السلام عليكم
شحالكم ؟؟ شخباركم يا عيال داري ؟؟
بليييييييييز طلبتكم ابا وحده توصل مب مهم الجنسية اهم شي توصل وبسرعه منااااااااسب
بليييييييييز ضروووووووووري لاني جد متوهقه :(
واذا عندكم او تعرفون حد راسلوني عالخااص
اتريا ردودكم
عرض للطباعة
السلام عليكم
شحالكم ؟؟ شخباركم يا عيال داري ؟؟
بليييييييييز طلبتكم ابا وحده توصل مب مهم الجنسية اهم شي توصل وبسرعه منااااااااسب
بليييييييييز ضروووووووووري لاني جد متوهقه :(
واذا عندكم او تعرفون حد راسلوني عالخااص
اتريا ردودكم
ان شالله حاضرين
[align=center]
ابا وحده توصل من راك
[/align]
[align=center]
ووووووووووووووينكـــــــــــــــــــــــــــم
ما فدتوني بشي :(
[/align]
ارجو مراسلتي لان مب قادر ارسل على الخاص
أرجـو من الأعضـآء الكـرآم عدم وضـع أرقـآم الهوآتـف
والإكتفـآء بإرسـآل رسـآلـة خـآصـة إلـي شخصيـآ ومن ثم سأتوآصـل مع العضـو المطلـوب ..
من وين لوين؟؟ انا اعرف كذا وحده ..شي مواطنات بعد يوصلن لو بغيتي
بالتوفيق
اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حاضر
اعرف وحده توصلللللللللللللللللللللللللل
اذا تبين تواصلي معاي
كمـآ ذكرت ســآبقآً
أخـوآني إلي يقدر يسـآعد الأخـت بإمكـآنـه يتوآصل معـآي
وأنـآ بحول الرسـآلـة ..
لأن الرسـآيل الخـآصة موقوفـه بين الأعضـآء
شحاااااالك اخوي راعي السلوسي
حبيت اشكرك على تعاونك مع الاخ عاشقه القمم
وهي وصلتلي الرقم وانشااااالله بتواصل مع الاخت وانشاااالله توصلني
والسموووووووووحه عالازعاج
ومشكوووور مره ثانية
شحاااااالك اخوي راعي السلوسي
حبيت اشكرك على تعاونك مع الاخت عاشقه القمم
وهي وصلتلي الرقم وانشااااالله بتواصل مع الاخت وانشاااالله توصلني
والسموووووووووحه عالازعاج
ومشكوووور مره ثانية