السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
البوشل لـ"سبق": لا زلت أترقب صدور حكم القصاص بحق الخادمة
السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع "
سبق - الدمام :
أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة الشرقية أوراق قضية الخادمة الإندونيسية التي أقدمت على قتل الطفل مشاري أحمد البوشل إلى المحكمة الكبرى بالدمام، فيما كشف والد الطفل عن محاولات تجريها السفارة الإندونيسية لثنيه عن تنفيذ حكم القصاص المتوقع صدوره على قاتلة ابنه .
وكانت الخادمة اعترفت بتسببها في مقتل الطفل عندما تعمدت وضع سم فئران داخل رضاعته، فجرى تصديق اعترافها من قبل المحكمة وتمثيلها الجريمة بمكان وقوعها .
وقال والد الطفل في اتصال هاتفي مع "سبق": "أتابع مجريات القضية منذ حدوثها وأترقب إصدار الحكم على الخادمة خلال الأيام القادمة؛ حيث أبلغوني بأن كامل الأوراق جرت إحالتها إلى المحكمة الكبرى بمدينة الدمام وهناك سوف تتم دراستها وإصدار الحكم عليها بإذن الله".
وأشار البوشل إلى أن السفارة الإندونيسية تحاول ترتيب مقابلة معه لثنيه عن المطالبة بتنفيذ القصاص على الخادمة وهو كما يقول الجزاء المناسب والمنتظر لفعلتها إلا أنه رفض أي لقاء يجمعه معها.
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
لا حول ولا قوة الا بالله
لو انا مكانه ما بقبل الا باعدامها
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
نعم ,, يقنعون الريال بالتنازل ؟؟؟؟
ليش ,, والرضيع الي لاحول عليه ولا قوه
يروح حقه .. عشان وحده مجرمه وعادي تكرر فعلتها
لو كان قتل خطأ وغير مقصود أمر ثاني .. بس بهاي القضيه الي ذبحت صدورنا من الألم .. لايمكن التنازل ..:sm166:
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
حسبي الله عليها من خادمة
وكلهم مافيهم خير
يتسترون على بعض متى ما سافرت الوحده منهم طلعو كل اسرارها ويام اكتشفنا جذب الاندونيسيات الا مخاسير على الفاضي
الله يستر منهم يسون بلاوي الدنيا
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
الله المستعااااااااااااان
لا حول ولا قوة الا بالله
جزاها الاعدام وبعد شوي عليها
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
لا حول ولا قوة إلا بالله .. استغفر الله العلي العظيم ؟؟
المفروص يعدمونها بمكان إذانتهاا ويطرشون لهم الجثه ..
شوهاا المصايب إلي اتحل ع روسناا ؟؟
مغازلجي حقه الإعداام .. أما القااتله حكمهاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المطالبه بالتناازل ع القضيه ..
يا رب سترك يا رب سترك ..
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منَّا
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
الله يــجعل هالطفل طير من طيور الجنه
و ربي يصبـر قلب امهـ و اهــلهـ
ويعني الي سوته الشغاله اشويهـ
ســم فيــران فالمرضــعهـ ...يعني مستحيل تستوي بالغلط
و تنــازل ...على شــو ....الاعداااام .عسب غيرها تعتبرون
66...8a175d52f0.jpg
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
شو هذيلـا الخدم الـا جتل ضرب عافانـالله
فـي وحده تحط سم لا مب اي سم سم ( الفيران ) فمرضعة ياااهل
اللــــه يصبر اهلهـ
.... تسلم اخويه ع الخبر
ربي يحفظك
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
الي سوته بالولد مب شويه!!! صوره الولد للحين ابالي
هاي لو ايجوز الاعدام فيها مليون مره تستاهل
الله المستعان
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
ااه يا قلبي يا برااائته المسكين ..
الله يعلنها الله يغربلها يارب يعدمونها يارب المجرمة والله تستااهل الموت يعلها ..
تقتل طفل مسكين يحليله =( والله ثم والله اذا كنت مكان الاب ماراح اتنازل عن القضية
والله واكثر الجرايم اييي من الاندونيسات ... جرايمهم ...(الجتل-السحر-الخبث-الزنا-اترمس ريال-السرقة-شردة-الخ .. حسبي الله عليهم .
ادعي الله ان الحكم يتنفذ عليها .. تمووووت شرات ماحرقت قلب الابو والام حسبي الله عليها .. عساها نار جهنم
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
حسبي الله عليهااا ...
اعداام على طووووووول
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
القصاص يعني القصاااااااص اصلا ها حكم رب العالمين عشان غيرهم يتعضون
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
أن شاء الله إعدام لتكون عبرة لغيرها من الخادمات
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
وين حقوق الانسان حق الطفل السعودي او الخليجي
مانحصلهم الاورا البشاكير واقفين
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
حسبي الله عليها من خادمة
لا حول ولا قوة الا بالله
رد: السفارة الإندونيسية تتحرك لإقناع سعودي بالتنازل عن "دم ابنه الرضيع " صورة الطفل والاب
حسبي الله ونعم الووكيل عليهااااا
أووووصخ ناااااااااس <<الاندويسياات والفلبينيااات>>
مجرمااااات هاايل مب اوادم ..
تستاهل الاعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
والله يرحمهـ اليااهل ويجعله طير من طيور الجنة ان شاء الله ..
ويصبر قلب أهــلــــــــــــــهـ =(