ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :heart:
شحالكم :sm103: شخباركم ؟!؟!
اليوم الله يسلمكم نزلت لكم صور من تصويــــــــــــــــر وحده من الأهل :773ff317ee:
و ان شاء الله تعيبكـــــم :269da74c10::269da74c10:
:sm141:
ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك
توقـد فتيـل الـشـوق وتــذوب الأضــلاع
تعـال ،، و اجـلـس صـبـلـي مــــن شـفـايــك
هـيـل الـكـلام الـلـي تصـبـه بـالاسـمـاع
58..._459353339.jpg
مدري متى أشبع من سوالفك ،، و أرواك
أثــر الحـكـي بـعـضـه خـزامــى ونـعـنـاع
عـن كـل مــن حـولـي تاخـذنـي لدنـيـاك
و أنـدم علـى وقـتٍ قبـل لاعرفـك ضــاع
58..._944542190.jpg
تـزهـر حيـاتـي فــي حـضــورك ولامـــاك
مثل المطر ،، تزهـر مـن حضـوره القـاع
قلت أبي أجرب قلبـي أحـاول ،، أنسـاك
ورتـعــت قـبــل الـقـلـب يــــدري ويــرتــاع
58..._365755001.jpg
سـاق الـهـوا مـركـب غـرامـي لمـرسـاك
مـاعــاد يـنـفـع بـــه مـجـاديـف وشـــراع
عطني حضورك ،، و إقطع دروب فرقـاك
لايـهـب للفـرقـا عـلــى الـقـلـب ذعـــذاع
مايستـحـق يعـيـش بـــه كـــود شـــرواك
قـلـبٍ يضـمـك حـــب ويـضـمـك أوجـــاع
58..._291393230.jpg
عطونــــــــــــي رايكــــــــــــــــــم :sm120:
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
تصوير جميل وزوايا جميله لكن ... دامه مب تصويرج ما بهزبج ...لني سبق وخبرتج عن السيلويت ...يخلي الصور احلى وطبقت لج على صور المسيد ..^^
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
بوس خور خوير : )|~
مروررررررك الأجمل ،،
انزززززززين أدري و سألتك سؤال و ما رديت عليه سويت طاف واحليلي -.-
ما أعرف كيف أحفظ الصور من البرنامج اللي نزلته @___@"
و التطبيق وايد عيبني : )
ما عليك زود ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظك ..
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
بوس خور خوير : )|~
مروررررررك الأجمل ،،
انزززززززين أدري و سألتك سؤال و ما رديت عليه سويت طاف واحليلي -.-
ما أعرف كيف أحفظ الصور من البرنامج اللي نزلته @___@"
و التطبيق وايد عيبني : )
ما عليك زود ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظك ..
انا سويت طاف؟
متى؟
والله سوري اكيد بدون قصد ><
سامحيني بس وين وين سألتيني؟
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
هههههههه لا عادي أفا عليك بوس خور خويررررررر ،،
هنيـــــــــه : 58...=154254&page=2
سألتك بردي عليك ^^"
مسموح بالحل ولــــــــــــو : )|~
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
هههههههه لا عادي أفا عليك بوس خور خويررررررر ،،
سألتك بردي عليك ^^"
مسموح بالحل ولــــــــــــو : )|~
انه خطأي يا إلاهي ...انا أسف خخخ
:sm165:
برد عليج عقب عيل ان شاء الله ..^^ والسموحه ...:aa_kaaak:
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
قلت أبي أجرب قلبـي أحـاول ،، أنسـاك
ورتـعــت قـبــل الـقـلـب يــــدري ويــرتــاع
كـــلمــآتج الي اخــترتيــها روووووووووعهـ
شـــو ها الزين هــذا ....تصويرها حلـــو
و طـــــرحج للموضــوع احلى و احــلى
لانــج احلى حلاوة ميــنو ^^
اتريآ ابداعاتج غلاي
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
هههههه لا تتأسف أفا عليك ما استوا شي ^^"
ان شاء الله ،،
مسموح بالحـــــــــــــــــل يا محمد : )
شباصه منقصه : )|~
مرورررررررررج الأرررررررررروع و الأحلى ..
احم احم :$ فديت روحج تسلمين الغاليه ،،
فالج الطيب ،،
اليديد فالطريج ..
ما عليكم زود ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظكم ..
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حالنا بخير الحمد لله :sm122:
حركات فنتك.. الصور مركزة على الشمس 66...01f10ecd1e.gif
أكثر صورة عجبتني هذي
58..._365755001.jpg
:sm105: شكلها غريب ويا أغصانها خخخخ
مشكورين على مشاركتكم لنا الصور الجميلة :i like it:
والله يعطيكم العافية
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOSS KK
تصوير جميل وزوايا جميله لكن ... دامه مب تصويرج ما بهزبج ...لني سبق وخبرتج عن السيلويت ...يخلي الصور احلى وطبقت لج على صور المسيد ..^^
ومنك نستفيد يا بوس ماشاالله عليك :sm115:
ويسلموووووووو ع الموضوع..
:ebdaa: وقت الغروب ما عليه كلام:67c532f844:
رد: ويــن إنــت يالـلـي كــل مـاتـمـر ذكـــراك : )|~
مختفــــــــــي : )|~
ان شاء الله دوم يارب ،،
هههههههههه سبحان الخالق ،،
العفــــــــــــو ،،
مرورك الأجمـــــــــــــل ،،
ربي يعافيــك ،،
أم الولد : )|~
هيه والله ما شاء الله عليه ما عليه قصور ^,^
مروررررررج الإبداع ،،
ربي يسلمج ..
ما عليكم زود ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظكم ..