أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
آلسلـآمَ عليڪم ورحمـ‘ه آللـ‘ه وبرڪتـ‘ه
يسَعدلي مَسآڪم / صبآجڪم بوردَ جوريّ
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
عليكممممممم السلام و الرحمه ،،
كششششششخه البحر ،، خاطررررررري أسير والله @_@
ما شاء الله يعطيج العافيه ع الصور الحلوه ،،
نترقب اليديد من جداج ..
ربي يحفظج : )|~
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته
كم أعشق البحر .. !
الصرااحه البحر بحد ذاته أبداع .. سبحاانك ربي
سلمتي الغاليه ع التصوير الترتووبي ..
لاهنتي ونتريا اليديد ووم !.
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكممممممم السلام و الرحمه ،،
كششششششخه البحر ،، خاطررررررري أسير والله @_@
ما شاء الله يعطيج العافيه ع الصور الحلوه ،،
نترقب اليديد من جداج ..
ربي يحفظج : )|~
تسلمين اختي MiNoOo 87 ع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركااته
كم أعشق البحر .. !
الصرااحه البحر بحد ذاته أبداع .. سبحاانك ربي
سلمتي الغاليه ع التصوير الترتووبي ..
لاهنتي ونتريا اليديد ووم !.
تسلمين اختي الأميره الناعسه ع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
روووووووعه الصور ..
عاد ما خبرتينيـ منو اللي في الصورهـ ^^
إلى الامام الغاليه ..
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ●乂๏آلمزۈحـېـہ ๏乂●
روووووووعه الصور ..
عاد ما خبرتينيـ منو اللي في الصورهـ ^^
إلى الامام الغاليه ..
اخوي
تسلمين اختي الأميره الناعسه ع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
البـــــــــــــحر نعـمهـ من الله ....الصــرآ’حـه صــدق يوونس و رووووعهـ
و كلـــــمآتج جوووووونااااااان ..حبيـــتهم وااايد ^^
تســـلمين غــلاي ع الصــور القميلهـ
اتــريآ يديدج
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
البـــــــــــــحر نعـمهـ من الله ....الصــرآ’حـه صــدق يوونس و رووووعهـ
و كلـــــمآتج جوووووونااااااان ..حبيـــتهم وااايد ^^
تســـلمين غــلاي ع الصــور القميلهـ
اتــريآ يديدج
تسلمين اختي شباصة منقصةع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أكثـر مكـآن أحـب أقعـد فيـه
أحسـه يشيـل كـل الهمـوم
حبيت الصـورهـ الثـآلثـة ^^
~ْ|[ تسلم يمنـآج إختـي ]|ْ~
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
واو جو جميل
واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^
تسلمين على التصوير الجميل ...
لكن بخصوص أول صوره
جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى ....
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
أكثـر مكـآن أحـب أقعـد فيـه
أحسـه يشيـل كـل الهمـوم
حبيت الصـورهـ الثـآلثـة ^^
~ْ|[ تسلم يمنـآج إختـي ]|ْ~
تسلمين اختي عاشقة القمم ع مرورج ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boss kk
واو جو جميل
واول صوره فكرتها روووعه والله ..^^
تسلمين على التصوير الجميل ...
لكن بخصوص أول صوره
جان جربتي وصورتي نفس الصوره من نفس المكان بس نزلتي شوي تحت .... اظني بتكون احلى ....
مشكور ع نصيحة
تسلم اخوي boss kkع مرورك ^^
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله.. حلو شكل الموج :aa_kaaak:
خصوصاً بالصورة الثالثة :sm136:
ما خبرتينا.. وين هالبحر؟!
تسلمين أختي moon2090 على الصور الجميلة:i like it:
والله يعطيج الصحة والعافية :sm151:
رد: أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله.. حلو شكل الموج :aa_kaaak:
خصوصاً بالصورة الثالثة :sm136:
ما خبرتينا.. وين هالبحر؟!
تسلمين أختي moon2090 على الصور الجميلة:i like it:
والله يعطيج الصحة والعافية :sm151:
دبا الفجيرة
تسلم اخوي مختفي ع مرورك ^^