-
صراخ حبيبك
[align=center]
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسمحولي اقدملكم خاطره من خواطري الحزينة الي أثرت فيني واااااااااااااايد وااااايد .
صرااااااااااااخ حبــيــبــــــــــك
وش تقول لما حبيبك يصرخ عليك..
يصرخ قدام أهله وناسه..
وش تقول وعبالك كل شي فديك..
وأنت بالأحرى ما ملكت أي حاجه..
عبالك سكنته فوسط قلبك وعنيك..
ويحب ويعشق منك كل عاده..
ما هقيت إنه من أولها ما يبيك..ما يبيك..
لكن بالنهاية يباني ما يباني هو عندي أغلى دانه..
:773ff317ee:السموحه من كل شخص لم تعجبه الأبيات :773ff317ee:
:773ff317ee:فأنا أكتب ما يجول في خاطري :773ff317ee:
[/align]
-
رد: صراخ حبيبك
وعلييكم السلــآآم ورحمــه الله
خــآآطره مــؤثــره وحزيـــنه وفيــهـآآ نووع من الغمــوض
تسلــم اخووي ع الخـآآطره
لـآآ مب انتــه الوحيـد اللى يكتب شعر او خواآطر حزيين ..[[ انــآآ اولهم هههه ]]
ونتريــــآآ الزؤؤؤوووؤؤود من إبـدأإأإعــآتك
^^
PeeC
-
رد: صراخ حبيبك
تسلمين أختي عالمرور الطيب والتواجد بين غموض أبياتي الحزينه
-
رد: صراخ حبيبك
اسعدني التواجد مابين كلماتك الحزينه
الله لايجيب الحزن ونترك الاحزان ونعيش فرحتنا
الله يوفقك اخوي ويبعد عنك الاحزان والاهات
وتعيش مرتاح ورايق البال ...
-
رد: صراخ حبيبك
ربي يسمع منج اختي الأميرة الحسناء
ويوفقج ربي ان شاء الله
وتسلمين عالتواجد بين كلماتي الحزينه
لك مني كل تقدير واحترام
تحياتي @_@
-
رد: صراخ حبيبك
-
رد: صراخ حبيبك
الحبيب صاحب القلب الحنون والعطف
جزاك الله خير
-
رد: صراخ حبيبك
وش تقول وعبالك كل شي فديك..
وأنت بالأحرى ما ملكت أي حاجه..
عبالك سكنته فوسط قلبك وعنيك..
تسلم إيدينك أخي العزيز على الخاطرة الجميله ،،،،،، كلام كبير ومؤثر
ربي يحفظك ودمت بكل سعاده ويبعد عنا وعنك كل الأحزان
-
رد: صراخ حبيبك
تسلم اخوي نور بدر الثريا عالمرور الطيب
-
رد: صراخ حبيبك
تسلمين اختي الدلع من شراتي على التواجد بين كلماتي
-
رد: صراخ حبيبك
اخوي القلب الكبير
ربي يسلمك ويحفظك يا رب
وتسلم على الرد الطيب
واتمنالك التوفيق