-
خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
بّسمَ آللهْ آلرحمَنْ آلرحيْمَ
اما بعد
:
بخصوووص وفاه صاحب السمو الشيخ صقر رحمه الله ويغفر روحه الجنه منعووو يحتفلوون بعيد الوطني في رااس الخيمه المهم بدش في الموضوع يعني نحن من متى نتريا ها اليوم عسب نحتفل ويا الامارات البااجيه من مثل :دبي والشارجه وابووظبي ورااس الخيمه لا ياخي حراام والله الله يرضى عليكم اذا عن وفاه الشيخ الله يرحمه وانا احترم الرااي بس نحن بعد نبا نستانس مثل مايستانس شعب الاماراتي بالعيد الوطني ونحن لا
وكلـــــــــــــــــــيه راااس الخيمه مب راااضيه تحتفل مايصير ها الكلام نحن انطاالب نبا نحتفل بالعيد الوطني لووو رمسناهم اتووقع مابصير شي يعني مدارس الشباب بالزوور بيحتفلون والبنات لا حرام وانا احترم كل حد برد ع موضوع
وحبيت اقوول اصلا ماتحلااا العيد الوطني الا وكل شعب الامارات مستانس بها اليوم بس دام راك مابتحتفل ماتوقع الكل بيستانس بها البشاره اتمنى ع الاقل اتسون مسيره بسيطه رااضين عن نفسنا اشويه حبيت اوصل ها الكلام لكليه راس الخيمه للبنات
اتمنى الكل يعطينا راايه والي عنده اعترااض بالرمسه يقول
احترم الكل بالراي الصراحه بس انا قلت الي عندي والباقي عليكم
السموووحه من الكل :uae:
وكل عام وشعب الامارات بخير
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الصراحه وقبل كل شئ المتوفي ليس شخص عادي هذا ابو الجميع الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ابونا الشيخ صقر الف رحمه عليه وفي جنات النعيم ولازم نحتر م ونقدرله/ فراقه عنا صار صعب وهذا عزائنا ويجب نوفي بحقه علينا . ابو رتاج :aa_Sanson::sm109:اج
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
والله انت محسسني انه ها اول و لا اخر احتفال
مب لازم تحتفل ما بيصيرلك شي لازم تستانس يعني
اصلا احس عيب عليك تتناقش فهالموضوع
اللي ف سنك لازم يكون اعقل شوي و مثل ماقال اللي قبلي
نحترمه و نقدره ..
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
ليش ما تسوون لكم يوم مفتوح بعيدا عن العزف والمسيرات ..؟
والاحتفال يقتصر للطلاب داخل الكلية،،
وبعدين الحس الوطني ليس بالاحتفال،،!!
إلي عنده حس وطني يقدر الراحل وهو من مؤسسين الامارة ورواد هذا الوطن؟؟
دمتم بخير وسعادة وود معا،،،،
× الله يرحمك يا الشيخ صــقر ×
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
لا يا خوي انت من ابناء الاماره واحساسك احساسنا
واللي متوفي الله يرحمه اوبونا وراعي الاتحاد ومن اقدم الحكام رحمة الله عليه ,,وراس الخيمه احتفالاتها دائمه ان شاء الله مش يوم ربي حفظها وشعبها معاها
ومش بالاحتفال والاهاجيز والمسيرات
راح تفرحنا لكن بمرور الاعوام عليناا با لخير والتآزر والسلام تفرحنا ,,ايام وعوام
ودمت بسعاده وخير ...
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
لا تـــــــعليق...........؟
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
عنبوه كلتو الولد هو عبر عن رايه لااكثر
وبعدين الكل يحب الشيخ صقر الله يرحمه
بس هذا مايمنع انهم يحتفلون بعيد الاتحاد
انا عن نفسي اوافقه الراي لانها فرحة الوطن باكمله
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
أنا رايي من رايك أخوي وانا طالبه بكليه البنات وإستغربت يوم قالوا ما بسوينن حفله مع انه الامارات كلها محتفله وكيف يسمونه اتحاد وفي اماراه من امارات الاتحاد مب مشاركه بالحفل ... وبعدين سمعت في فرق حربيه بتظهر من راس الخيمه وبيحتفلون في ابوظبي وما ادري وين .. وبعدين الرسول قال الحزن على الميت بسسسسسسس 3 أياااام ... وما نقول غير الله كريم
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
برأيي أن ما يكون احتفال مثل كل سنة .. لإنه هالسنة غير
و يقتصر على عيالة ليوم واحد و بس
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
أنا أوافق أخوي ابورتاج تاج
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفجيره
عنبوه كلتو الولد هو عبر عن رايه لااكثر
وبعدين الكل يحب الشيخ صقر الله يرحمه
بس هذا مايمنع انهم يحتفلون بعيد الاتحاد
انا عن نفسي اوافقه الراي لانها فرحة الوطن باكمله
اختيه شو معنات كلامج كلتوا الولد
اعتقد الكل يبدا برايه وهذا حرية
الشخص بالحديث والتعبير عن الموضوع المطروح
انتي ابديتي برايج وغيرج كذلك
ولكن معنات كلامج كلتوا اعتقد مش منطقي ...
ونحن ماتكلمنا بكلام خارج عن الموضوع ...
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اناااااااااااا من راااااااااااي أخوي
لو يكون حتى يووووووم مفتوووووح في الكليه مااابيصير شي
الكلياااااااات الثااانيه تحتفل واحنااا ندرس
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
أمممممممممممممممممم
ما أدري شو أقول أنا محايدة
الصراحة خاطري أسوي الاثنين
أبا أستانس ويا باقي الشعب
وبنفس الوقت أحترم إن واحد
من مؤسسي هذا البلد إنتقل
لرحمة ربة.....
الله كريم
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الله يرحمه ابونا صقر ويغفر له ><
مب التقنية بس اللي ما بتحتفل
عادي نحن بعد فالاتحاد نفس الشئ ما بنحتفل
كلنا فالهوا سوا ..
عيب يعني نحن كبار ولازم نعبر عن احترامنا لأبونا المغفور له الشيخ صقر ><
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الصراحه وقبل كل شئ شيخنا ليس شخص عادي هذا ابو الجميع الله يرحمه ويغمد روحه الجنة أبونا الشيخ صقر الله يرحمه إن شاء الله في جنات النعيم ،،،
ولازم نحترم ونقدر فراقه عنا صعب وهذا عزائنا ويجب نوفي بحقه علينا
وبعدين الحس الوطني ليس بالاحتفال،،
إلي عنده حس وطني يقدر الراحل
وهو من مؤسسين الامارة ورواد هذا الوطن؟؟
الله يرحم شيوخنا يارب
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اللــــــه يررحمه
اخوووي اليوووم المدااارس كلها احتفلت
اللـه يعينكم
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــق
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alreemuae
اللــــــه يررحمه
اخوووي اليوووم المدااارس كلها احتفلت
اللـه يعينكم
الاحتفال كان بشكل مبسط بسبب فترة الحداد
أنا مدرسة وكان أمر من الديوان أن يكون الاحتفال مقنن ولا يشمل الأهازيج ولا الرقصات الشعبية وسويينا للأطفال افروضتنا شي مفتوح مبسط عشان يحسون باليوم الوطني واشتمل اليوم المفتوح على القرآن الكريم والحديث الشريف مع كلمة بسيطة من المديرة ونشيد أنشده الأطفال بدون موسيقى وبعد ذلك مسابقات للأمهات وقامت بعض الأمهات بعمل الأكلات الشعبية
وتخلل اليوم المفتوح ورش مبسطة للأطفال عن اليوم الوطني ورسم على الوجه
وكان اليوم وايد حلو :sm133:
إذا رياض الأطفال الصغارية ما احتفلوا فكيف يحتفل الكبار؟؟
تقبلي مروري ولك خالص الشكر
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء
اختيه شو معنات كلامج كلتوا الولد
اعتقد الكل يبدا برايه وهذا حرية
الشخص بالحديث والتعبير عن الموضوع المطروح
انتي ابديتي برايج وغيرج كذلك
ولكن معنات كلامج كلتوا اعتقد مش منطقي ...
ونحن ماتكلمنا بكلام خارج عن الموضوع ...
شوفي يالطيبه انا ماغلطت ولاشي
بس فذمتج فالعيد محد طلع والخ .. يعني
مثل مافرحتو فالعيد مافيها شي
لو يكون لكم يوم مفتوح او شي من هالقبيل
ومالها داعي العصبيه
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الحين يت على الاحتفال يوم التوفى الشيخ صقر الله يرحمة الاربعاء
وثالث ايام الغزاء الكل كان في عوافي ولا كان صاير شيء يت بعد 39 يوم
ما يبونا نحتفل جان سكرو عوافي يوم اتوفي والسموحة
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
[align=center]
الفرحة فالقلب والحزن فالقلب والأحتفال مجرد مظهر للناس يعني يوم بتسون الاحتفال بيرفع من شأنكم ماهي إلامضحكة علينا من الناس المقيمين والزائرين المقيمين زعلانين مارضوا يحتفلون عسب الحداد وحزنهم على ابو عايش واسس الأتحاد مع اخوانة الحكام على الأقل لو تريتوا بعد الحداد كنتوا بتحتفلون اكثر بالحاكم وهو يوم الاتحاد وتهنئة لشيخ سعود الله يحفظة ترا الشيخ صقر الله يرحمة مش شي بسيط هذا ابوالروحي لراس الخيمة والله يصبر اهلة وشعبه ع فراقة والله يهديكم اخواني وخواتي ولا تخلونا مضحكة عند الناس وشكرا لكم
[/align]
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الصرآحه و بدون زعل أصلاُ لازم ما تسون احتفال ..
لان الشيخ صقر رحمة الله عليه هو حآكم الاماره و المؤسس و كلل شي
و الايام يايه و الافراح يايه , إذا مب هـ السنة السنة اليايه إنن شآأء الله
لازم يكون عندكم ولاء
و اللي يبا يحتفل يروح أي اماره الله يحفظة ...
,,, تقبلو وجهة نظري
و السموحه
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
الصراحه نحنا ما احتفنى فى المدرسه اصلان نحنا متعودين على الاحتفال بس بسبب الوفاه ما احتفنى ولا انه مدرسة الظيت لتعليم الثانوى من المدارس السباقه فى الاحتفال
-
رد: خبّر عآجل عآجل كَّليْهْ رآس آلخيْمَهْ للبّنْآت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الفجيره
شوفي يالطيبه انا ماغلطت ولاشي
بس فذمتج فالعيد محد طلع والخ .. يعني
مثل مافرحتو فالعيد مافيها شي
لو يكون لكم يوم مفتوح او شي من هالقبيل
ومالها داعي العصبيه
لا ياخوي ليش اعصب انا الحمد الله
لا اعصب والا اي شي كلنا اهنيه اخوه ومتحابين فالله
بس وجهة نظري مثل مايقولون واذا كلامي سبب لك احراج السموحه اخوي منك ...
والله يعيد علينا الافراح فكل ايامنا ان شاء الله
قول آمين ...