طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ضمن احتفالات المدراس بالعيد الوطني
طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس
مراسل الرمس نت:
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس
شكرا اخوي خالد ع التغطيه الجميله ..
شفت الباص كان متوجه لمركز الهوية
والشكر موصول لادارة المدرسه على هذة المبادره الطيبه ..
وكل عام ودولتنا في تقدم وازدهار
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
[align=center]ماشاء الله .... الله يحفظهم من الشر
تسلم خالد على التصوير الجميل ودائما بقلب الحدث
كل عام ودلتنا بخير ..
[/align]
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله عليهم
ربي يحفظهم
تسلم أخويهـ ع التغطية
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ياعيني والله حلو التصورير الشكر موصول لك اخوي خالد
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مــشكــور أخوي ع التغـطية الرائـعة
وكل عاام ودولتي بألف خـير =)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
فديتهم والله
ما يقصرون
مشكور اخوي ع الصور
ولكل الشكر للمصور
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشالله
الله يحفظهم انشاالله
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مآشآءاللـه عليهم . .
ربـي يحفظهم من كل شر و من كل عين . .
مـآ قصروآ و اللـه ، سوآء الأولآد أو المدرسآت أو رآعي البآص أو الشرطــة =)
و شكـراً ع الخبر الحلو ،
^^
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله عليهم
مشكور ع التغطية
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشالله عليهم ,, ربي يحفظهم ..
ما قصروا اللهـ يخليهم لاهلهم ولبلادهم ..
ثانيا.. اشكرك اخوي ع التغطيـهـ ,, ربي يعطيك ألف عافيـهـ ..
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ما شاء اللهـ
الله يحفظهم من كل شر
تسلم أخويـ التغطيهـ
ربي يعطيك العافيهـ
^_^
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
فديتهم والله ربي يحفظهم..
يعطيهم العافيه ع المجهود الطيب والشكر موصول للإداره
وللأخ المبدع دائما خالد
الله يعطيك العافيه وما قصرت
لاتحرمنا يديدك
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مااشاءالله علييهم ربي يحفضهم ..!!^^!!
يسلموو ع التغطيه ..!!!
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
وايد حلو يعطيهم العافيه وتسلم اخوي عالصور الحلوه
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
يعطيكم العافيه على التغطيه
والله يحفظهم
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
ماشاء الله شكرا على التغطيه .. ^^ كشخه بس للاسف ما عشنا هالجو بتواجدنا
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
الله يحفظهم ويعطيهم العافيه...
شكراً ع الصور...
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
مشاء الله
هاي مبادره حلوه من المدرسه
ويعطيهم الف عافيه
ومشكور اخوي خالد ع التصوير
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
[frame="5 98"]
مب غريبة ع عيال الرمس دوووووم في المقدمة في كل شي من صغيرهم لكبيرهم
[/frame]
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
شكرا اخوي خالد ع التغطيه الجميله ..
رد: طلاب مدرسة ابن زيدون يوزعون الأعلام والهدايا لأهالي الرمس (صور حصرية)
تسلم اخوي ع الصور الرائعه ~~