الشاعــرة نهــى نبيـــل
عرض للطباعة
الشاعــرة نهــى نبيـــل
[align=center]http://www.youtube.com/watch?v=dObVH1RYA6w&feature=related[/align]
ما شاء الله عليها أنا عجبتني قصيدة المار قدامي قوية ما أتخيل
جزاج الله خير
شاكــرة تواجدكـ الكريمــ،،،
كـوني بخيــر،،
الا تعــــــــــــــــليق
شاكـرة امتناعك عن التعليق،،
وبالمثل أسعدني تواجدكــ هنا،،
دمت بسعادة بال،،
روعه جداً الكلمات من الشاعره نهى نبيل ,,
شاكره لج انتقائج الرائع ,,والممتع للشاعره
اسعدنـــي الاستماع لها ,,,
لج منـــي صادق الــــود ,,,
روعه الصراحه
أسعدنـي تواجدكم الرفيع هنا،،
كونوا بخيــر،،
~ًًً| السلام علييكم ورحمه الله وبركاآته |ًًُ~
أبدعتــــي بالإختيـآر إختــي ،، [ رذاذ عبدلله <<
إخترتي شآعره جريئه ..~
×× أحب اسمع قصـآيدهآ .. هع
أكثر قصيده عيبتنــي قصيده :: أحبك يـآبعد حيي أحبك ××~
و قصيده :: أحبــه ،،]ًً~
تسلميين ع الطرح الروؤوعــه <<
الله يعطيــج الصحه والعـآفيه ..~
أسعدني حضورك البهــي بين قصائد نهــى نبيل،،
دمت بذات الرونق،،