59...w5l-com_08.gif
مكان عجيب فيه حطب وايد ولي يبا حطب ببلاش ينزل
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
مال بلاش كل حد يباه تستاهلون
اميييييييي روحي زايغه انا وايد اخاف مطرشيلي يها عالأميل تميت يومين ماأنام من الزيغه
عرض للطباعة
59...w5l-com_08.gif
مكان عجيب فيه حطب وايد ولي يبا حطب ببلاش ينزل
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
\
مال بلاش كل حد يباه تستاهلون
اميييييييي روحي زايغه انا وايد اخاف مطرشيلي يها عالأميل تميت يومين ماأنام من الزيغه
خشب... ينفع نشغل فيه النار ونشوي عليه؟؟؟؟
خع
يعطيج العافيه
ع الموضوع مميز
حسبي الله عليج حطب تبي تقتلي خلق الله انتي شو ابيه هالحطب
I fear of the snake
thank you
يمه 0.0 يخوفون .. (قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق)
ههه
احنا مانستعمل الحطب .. ^_*)
هههههههههههههههههههه
تسلم ايدج أختي عــ الطرح
الصراحة أموت و لا أسير هذا المكان
يسلموووووو ع المكـــان الغريب والعجـــيب ومشكووووووره ع الحطب ^_^
59...w5l-com_14.gif
بذمتج .....ماخفتي ....احسج وايدهاديه .....انااصلا مانزلت الصور
خليت اختي تنزلهم وانا طلعت برا......ويوم امر عالموضوع اغمض اعيوني لين انزل عند الردود
اسعدني جداااا مرورج الكريم
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/69.gif http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/69.gif
59...w5l-com_14.gif
الله ايعافيج حبوبه .....هوتبين الصدق ...موضوع ايخوف
:sm11::sm11::sm11:
المميز مرورج الكريم ....حبوبه..تقبلي ودي قبل ردي
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/144.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/144.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/other/144.gif
59...w5l-com_14.gif
حرام لاتتحسبن عليه....انت لوماشفته ببلاش ماكنت بتدخل
اسعدني جداااا مرورك الكريم ......يالسفير ,,,,,الخواف ..هههههههه
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/1.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/1.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/1.gif
59...w5l-com_14.gif
اسمحيلي حبوبه ....انا ماأحب شي اسمه انكليزي..
ومادري شو المكتوب:sm11::sm11:
بس على كل حال ...إلا عرفته .....شكرا....صح أكيد صح..
اشكرج على مرورج النايس
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/7.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/7.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/gulf/7.gif
يمه يخفون
هذا المكان ع ما اعتقد منطقه اسمها الوريعه تابعه للفجيره
يسلموووووووو ع الموضوع
خيبه .. خيبه
هذا حطب الموت