-
ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح / مساء الورد لكم جميعا
شحالكم عساكم بخير :sm105:
اسمحولي ما بطول عليكم بفلسفتي
حبيت اقدملكم صوره من البومي الخاص بس قبل ما تشوفون الصوره لازم تعرفون قصتها
كنت يالس اتمشى فالفريج فليل:sm245:
وشفت قطوه تلحقني سويتلها طاف دقيقه دقيقتين ثلاث بعدها وراي شو السالفه قلت خل افك عمري شليتها ويلسيتها فمكان راقي عشان اصورها :sm288:
شوفوا الصوره وعطوني رايكم
:67c532f844:
:67c532f844:
:67c532f844:
http://www7.0zz0.com/2011/01/19/01/217777310.jpg
ادري انا شيطوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤوووووووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤن <<<<----- هع وحليلي فقير على نياتي
اتريا ردكم :sm151:
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
نااااااايس ....... بس ماخفت القطوه يكون لابسنها يني خخخخخخخخخخخخخخ
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاما$$$ر
نااااااايس ....... بس ماخفت القطوه يكون لابسنها يني خخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تصدقين ما فكرت بهالشي يمكن لاني حبيتها
ردج الناااااااايس
وتسلمين اختي عالتواجد فموضوعي
نورتي الصفحه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق أفكارك طرر^^
ما شاء الله عليك
صورة واييد واااايد حلوة
أبدعت
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
صددددق انك شيطوووووون ^^
تسلم ع التصوويــر آلنآآآيس ..
لاتحرمنآآ من يديدك^^
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
خخخخخخخخخخخخخ
=^_^==^_^=
حــــركــآآآت عليـــك
=^_^==^_^=
لا بعد القطوة مكيـــفه و مآ خذه رآآآحتهآ
=^_^==^_^=
تسـلم ع التصويــر و اتريآ يديدك مستر شيطون >>سوآلف
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
توووني انتبهت لردج ....خخخخخ
لا يــكون صـدق >؛<
اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف
مضره للصحه و نو كــحه :sm136:
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
تسلم على الصورة
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
..
هههههههههههههههههههه حرآآم عليــــــك ..
..
بتصيــع القطـــوهـ ،
مسكينه والله ..
..
ههههه عيبني رد امراهـ لـآ تنسى :sm117: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
..
لكــن حرآم عليـك لـآ تسوي بالقطـآو جـي مـرهـ ثـآنيـه ،
اصدقآء السووء مب زينين >>
سوآلف سوآلف :sm115: ..
..
اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117: ..
..
تسلــم ع الصـورهـ ..
..
عسـآك ع القـوهـ ..
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله حسن الفارسي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صدق أفكارك طرر^^
ما شاء الله عليك
صورة واييد واااايد حلوة
أبدعت
تسلم أخوي عبدالله حسن الفارسي على الابداع فالرد
وما قصرت
ربي يعطيك الف عافيه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@
تسلمين اختي ملاك المشاعر على الرد
للتنويه أنا ولد <<<--- يعني بالله عليج بنت بتسوي فالقطوه جي <<-- هع هع
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ،،
مسا النور و السرور ،،
O.o !
ليكون تدوخ !!!
:sm86:
هــــــــــا !!!
:sm140:
ودر الدواخه مب زينه و الله *.* > تعرفون و بعد ما تتعظون :sm165:
يا حليلها القطوه بريئه خخ ،،
مب زين تصور قطاوه فالليل > ها اللي أعرفه ،،
تسلم ع الصوره ، أترقب يديدك دوم بدون سجاير هههههههههه ،،
ربي يحفظك ..
اول شي تصوير القطاوه فليل مب زين صح بس شسوي حبيتها <<-- من جمالي حتا القطوه تبغي ترقمني <<<-- على شو شايف عمره
وثاني شي خذيتيني باشراع وميداف هيدي شوي شوي والله ما ادوخ بس لقيت الصلب طايح
كليتيني بقشوري <<<-- هع أسولف
( تربيه أبوي الي على الطيب اذكره )
تسلمين أختي MiNoOo87 على الرد الراااااقي وما قصرتي
اليديد فالطريج ان شاء الله
ربي يحفظج
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاية المنى
صددددق انك شيطوووووون ^^
تسلم ع التصوويــر آلنآآآيس ..
لاتحرمنآآ من يديدك^^
اشكرج أختي غايه المنى عالرد النآآآآآآيس
وربي يسلمج من كل شر
ان شاء الله اليديد فالطريج
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
خخخخخخخخخخخخخ
=^_^==^_^=
حــــركــآآآت عليـــك
=^_^==^_^=
لا بعد القطوة مكيـــفه و مآ خذه رآآآحتهآ
=^_^==^_^=
تسـلم ع التصويــر و اتريآ يديدك مستر شيطون >>سوآلف
هههه لازم بتكيف متصوره ببلاش وماخذه صلب ببلاش ههه
بصراحه الشيطان كان يوسوسلي اني اولعلها الصلب ههههههههههههههههههههه
بس الحمد لله ما ولعته عشان ما اخذ اثم فيها
اشكرج عالرد الحلو اختي شباصه منقصه
وربي يسلمج من كل شر
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
توووني انتبهت لردج ....خخخخخ
لا يــكون صـدق >؛<
اذا صدق وووودر عنك هالسوآآآلف
مضره للصحه و نو كــحه :sm136:
تسلمون خواتي MiNoOo87 & شباصه منقصه عالنصيحه
ولله الحمد ماعندي هالسوالف
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
القطوة جاهزة للإنحراف
تعاكس وآخر الليل
وادخن
تسلم على الصورة
لازم بتعاكس اول مره تشوف القمر نازل عالارض <<-- مغرووووووووووووور وشايف عمره
ربي يسلمج امراه لا تنسى نورتي الموضوع
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوريه
ثانكس على الصوره الحلوه
العفو اختي جوريه
وثانكس عالرد الحلو
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
افـــــا
بدل لا تعلمها عالأخلاق الحميدة و تردها بيتهم !! جيه تستغــــل ضعفهـــــا :p يمكن ضايعة "" ببلغ عنك ""
سلمت عالتصوير أخوي .. :)
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. هههههههههههههههههههه حرآآم عليــــــك ..
.. بتصيــع القطـــوهـ ، مسكينه والله ..
.. ههههه عيبني رد امراهـ لـآ تنسى :sm117: ..
.. لكــن حرآم عليـك لـآ تسوي بالقطـآو جـي مـرهـ ثـآنيـه ، اصدقآء السووء مب زينين >> سوآلف سوآلف :sm115: ..
.. اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117: ..
.. تسلــم ع الصـورهـ ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..
الله يهديج عشقي الرمس
شوفي عيونها القطوه صايعه من منزمان
قبل ما اروح سألتني عندك صلب ثاني هههههههههههه
اتخيــل عـآد انـه فيهـآ ينــي :sm117:
مايا على بالي الصراحه بس يلا الحياه مغآآآآآآمرات
تسلمين على ردج العطر أختي عشقي الرمس وما قصرتي
ربي يعطيج ألف عافيه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
افـــــا
بدل لا تعلمها عالأخلاق الحميدة و تردها بيتهم !! جيه تستغــــل ضعفهـــــا :p يمكن ضايعة "" ببلغ عنك ""
سلمت عالتصوير أخوي .. :)
اي أخلاق عيني عينك جدام الناس تقولي ممكن تاخذ الرقم
الصراحه هالقطوه مب مأدبه
تسلمين أختي غمازه عالرد الغاآآآآآآوي وما قصرتي
ربي يعطيج العافيه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
اول شي تصوير القطاوه فليل مب زين صح بس شسوي حبيتها <<-- من جمالي حتا القطوه تبغي ترقمني <<<-- على شو شايف عمره
وثاني شي خذيتيني باشراع وميداف هيدي شوي شوي والله ما ادوخ بس لقيت الصلب طايح
كليتيني بقشوري <<<-- هع أسولف
( تربيه أبوي الي على الطيب اذكره )
تسلمين أختي minooo87 على الرد الراااااقي وما قصرتي
اليديد فالطريج ان شاء الله
ربي يحفظج
هههههههههههههه عاش الواثق ، هيه بس مره ثانيه تحمل هيهيهي ،،
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
و نعم التربيه والله :)
ربي يسلمك و يحفظك ان شاء الله ،،
و جيه إنته أوكي ^__^ و الله يديم لك الصحه و العافيه :)
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
هههههههههههههه عاش الواثق ، هيه بس مره ثانيه تحمل هيهيهي ،،
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
و نعم التربيه والله :)
ربي يسلمك و يحفظك ان شاء الله ،،
و جيه إنته أوكي ^__^ و الله يديم لك الصحه و العافيه :)
هههههههههههه شو أسوي أبي مصلحتك والله ،،
تسلمين اختي وما قصرتي
زين إنك ما تدوخ ولا كنت بكتب محاضره شطولها و شعرضها هههههه ،،
الحمد لله الصراحه ولا وين كنت بسير من هاي المحاضره سنتين ما بدخل المنتدى ..هع
الله يحفظج اختي ويديم عليج الصحه والعافيه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
خخخخ عطني رقمها اذا عندك،،، بخليها تشيش وياي في المقهى،،،،،،،
مشكور اخوي عالطرح
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنين العمر
خخخخ عطني رقمها اذا عندك،،، بخليها تشيش وياي في المقهى،،،،،،،
مشكور اخوي عالطرح
خلاص خذ رقمها بس المشكله اليوم معزومه عندي فالميلس بتطاع ويانا المباراه :aa_Doh:
هذا رقمها
050
تعال صدقت
ههههههههههههههههههه
اقولك سنين العمر اسحب جلامك بسرعه شو بتوديها تشيش وياك
الله يعينك من محاضره اختنا MiNoOo87 بتكتبلك جريده <<<--هه
تسلم أخوي عالرد الحلو وما قصرت ربي يعطيك العافيه
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطاآأااوه اخـــــر زمااان صلب وحركااات هع http://forum.al-mzon.com/images/smilies/37.gif
هي شكلها ضايعه ضايعه من زماان يعني خخخخخخخ
منو قدها حطوها بمنتدى الرمس هههه
ومغمضه العيوون بعععد هع :sm117:
بصصصراحهـ’ــ موضوعكــ.. وايييد واييد حلووو
تسلم ع الطرح الفنتكنيششن :ebdaa::fantk:
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قطاآأااوه اخـــــر زمااان صلب وحركااات هع http://forum.al-mzon.com/images/smilies/37.gif
هي شكلها ضايعه ضايعه من زماان يعني خخخخخخخ
منو قدها حطوها بمنتدى الرمس هههه
ومغمضه العيوون بعععد هع :sm117:
بصصصراحهـ’ــ موضوعكــ.. وايييد واييد حلووو
تسلم ع الطرح الفنتكنيششن :ebdaa::fantk:
كل الشكر لج اختي عالتواجد والرد المميز
ردج الصراحه الي وايد وايد حلووو
وربي يسلمج أختي من كل شر
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
أشكًـ أن القطــــــــــوه شــــآربه شـــيء من بــــرع ويــ ت صوبكًـ,,
وانتــه عــــآد خربــــتهــآ وعطيـــتهــآ صـــلب بع ــــد عـــــــز الله بتزقــــر الشــــله كًــلهآ من بــرع وبيـــوون عنــدكًـ ,,
ْْ ربــــــــي يعط ـــــــيكًـ الع ــــآفيه ع الحركًـــآت والتًصـــوير النــآيس دمت بحـــفظ الــرحمن ْْْ
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
أشكًـ أن القطــــــــــوه شــــآربه شـــيء من بــــرع ويــ ت صوبكًـ,,
وانتــه عــــآد خربــــتهــآ وعطيـــتهــآ صـــلب بع ــــد عـــــــز الله بتزقــــر الشــــله كًــلهآ من بــرع وبيـــوون عنــدكًـ ,,
ْْ ربــــــــي يعط ـــــــيكًـ الع ــــآفيه ع الحركًـــآت والتًصـــوير النــآيس دمت بحـــفظ الــرحمن ْْْ
اممممممممممممم
يقولون عني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن حياهم الله
براويهم الويل <<<--- هيهيهيهي
ربي يعافيج أختي LoOonly_Girl
نورتي موضوعي
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
وآاااااااآع أنـآ شـو دخلنـي أهنيـه
أكرهـ حيـوآن عنـدي أبـد مـآ أحبهـم
وكيف تشلهـآ >.< جـزز
يبيلـك تتعقـم بديتــــووول ألحيـن
أونـه أونـه الصلـب هـب مـآلـه !!
شكلـه توهـ مطلـع من البـآكيـت ولعتـه ثوآني وعقب حطيتـه لهـآ ..
صورهـ جميلـة ~>> معنـي مـآ أحب القطـآووهـ
>> تسلـم أنـآملـك هـآمـور ع الطـرح المنحـرف هـع <<
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمو ونتريا الزود منك
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههه يسلمووو ع الصوووره
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههههههههههه شكل القطوه خقاق ,, بس فكره فنتك يديد
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
وآاااااااآع أنـآ شـو دخلنـي أهنيـه
أكرهـ حيـوآن عنـدي أبـد مـآ أحبهـم
وكيف تشلهـآ >.< جـزز
يبيلـك تتعقـم بديتــــووول ألحيـن
أونـه أونـه الصلـب هـب مـآلـه !!
شكلـه توهـ مطلـع من البـآكيـت ولعتـه ثوآني وعقب حطيتـه لهـآ ..
صورهـ جميلـة ~>> معنـي مـآ أحب القطـآووهـ
>> تسلـم أنـآملـك هـآمـور ع الطـرح المنحـرف هـع <<
تسلمين أختي عاشقه القمم عالرد الراقي
خلاص عيل بخلي كل مواضيعي عن القطط خخخخ<<<--- اثولف
تسلمين أختي ردج الي كان جميل
شاكر لج التواجد المميز
نورتي الموضوع اختي
ربي يحفظج
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيـج
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمو ونتريا الزود منك
ربي يسلمك
شاكر لك الرد المميز
ربي يحفظك
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــحــيــ
ههههههههههه يسلمووو ع الصوووره
ربي يسلمك أخوي
الف شكر لك عالتواجد المميز فمواضيعي
تقبل احترامي وتقديري لك
ربي يحفظك خيو
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
ههههههههههههههههههههه شكل القطوه خقاق ,, بس فكره فنتك يديد
تسلمين أختي ميمي فلاحيه عالتواجد
نورتي الموضوع بوجودج أختي
ربي يحفظج
-
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههه ياحليلها القطوه مسكينه ليش قاص عليها