-
ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
أعزائي أعضاء وزوار منتديات الرمس الكرام
نعود اليكم اليوم كما وعدناكم في موضوعنا السابق (رحلة رؤوس الجبال وقمة جبل جيس) بادراج رحلة صعود جبل رحبة الماضية بتاريخ 2/12/2010 والذي وافق فيه اليوم الوطني للدولة ..
لفتة لابد أن أذكرها : بعد جهد واصرار ممتعين استطاع مرافقي في رحلة الصعود لجبل الرحبة صديقي العزيز أبوسلطان أن يكسر التعب والارهاق ويقاوم ذلك .. رغبة منه في الوصول والتحدي لبلوغ ثاني أعلى قمة في بلدي الحبيب .. الله يعطيك العافية عزيزي بوسلطان وهذه المرة كانت اختبار حقيقيا له للصعود والمشي في الجبال نظرا لشخص لم يتعود سابقا على مثل هذه الهواية .. وأقول لك الله يقويك يابطل فعلا أثبت أنك قوي العزيمة والارادة ..
رحلتنا اليوم هي رحلة صعود جبل ارحبة .. ثاني أعلى جبال الدولة بعد جبل جيس
طريق الصعود بالسيارة : طريق جبل جيس الذي يجري العمل فيه الى الآن .. والتوقف على ارتفاع 1247م مكان أقرب جهة لصعود الجبل جهة الشمال من الجبل عن طريق السلسلة الموصلة والرابطة بين الجبلين ..
ارتفاع الجبل : 1546م-1552م حسب بعض الخرائط ..
ارتفاعات الصعود : من بداية الصعود الى القمة 300 متر تماما .. لكن الارتفاع الكامل من اقل نسبة ارتفاع الى أعلى ارتفاع 320 متر نظرا لأنه بعد تحركنا بقليل جهة السلسلة يوجد نزول وصلنا به الى ارتفاع 1325 متر
التوقيتات : الخروج الساعة السابعة صباحا من أمام المنزل والوصول تقريبا قبل الساعة التاسعة .. وبداية الصعود مشيا تقريبا الساعة التاسعة والوصول الى أعلى القمة الساعة الحادية عشر وربع تقريبا أي استغرقت فترة الصعود مع التوقف للراحة والتصوير ساعتين وربع وهي تحتاج في الأصل قرابة الساعة بشكل متواصل (وللمتمرسين للمشي على الجبال) أو أكثر بقليل لكن التوقف ومرافقة صاحبي للراحة والتصوير كانت من أسباب التأخير ..
والنزول تقريبا بعد ساعة من الوصول للاستراحة على القمة والاستمتاع بالمناظر والأجواء من على هذه القمة الشامخة .. النزول استغرق تقريبا ساعتان الا ربع ..
طريق الصعود مشيا من السلسلة المنحدرة انحدارا بسيطا بشكل عام تزيد كلما ارتفاعنا أكثر ليصبح آخر 100 متر تقريبا تحتاج الى مساعدة الأيدي ..
سأقسم لكم هذه الرحلة الى قسمين لتسهيل التصفح
نضع فيها الجزء الأول اليوم لصعود قمة الجبل .. والتكملة باذن الله في أقرب وقت لتكملة الصور من فوق القمة ثم النزول وبعدها التوجه لاكمال الرحلة لطريق جبل جيس الجاري العمل فيه والوصول الى نهايته ثم الرجوع والتوقف أحيانا لبعض الأماكن في الطريق ..
((لمحبي الاطلاع على الخرائط التوضيحية الدقيقة .. ومعلومات أكبر لهذا الجبل الكبير ))
وسأضع فقط خريطة واحدة اليوم مقربة لمعرفة مكان الصعود الراجل
من جهة شمال شرق الجبل
(ارتفاع الالتقاط 1700م تقريبا)
الـصــور
"وللعلم لم أصور أثناء الطريق سوى صورة واحدة لدرجة الحرارة أمام المنزل"
وأيضا استعنت بالكاميرا الأخرى أثناء التصوير وأنا أصعد نظرا لأنها في الجيب والأخرى في الحقيبة لأن بعض طرق الصعود يخشى على أي شي تحمله أو تعلقه أن يضرب الأحجار من غير بعض الأماكن التي تتطلب استخدام الفورويل http://www.ajwauae.com/vb/images/smilies/sudilol.gif أقصد الأربعة أطراف
يوجـد تكملة ...
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
متسلق الجبال
ما شاء الله عليك
الرحله والمكان والاجواء رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
ربي يعطيكم ألف عافيه
وعساكم عالقوه
في انتظار الصفحه 3
تقبل مروري
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
يــآ ســلام عليــك يآ متســلق الجبــآل
عآد منطقة الرحبهـ من المنآطق الي تشدني يبآلهآ
مآ شآء الله عليك انت مجهز للتســلق
و اجهزه و اشيآءآت بعــد ...نآيس
و الصــور كلهـآ حــلوة
http://filaty.com/i/1012/32435/1__51_.JPG
>>>> مآ شآء الله ... المزآرع شكلهآ وآيد حلو
تســلم ع الطـرح المـمــيز يـآ مميـز
طبـعآ اتريآ يديدك يآ بو علي
^^*
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
عليكم السلام و الرحمه ،،
مبـــــــــــــدع كالعاده ،، اللهم لا حســـــــــــــــد ..
http://filaty.com/i/1012/49130/1__38_.jpg
ما شاء الله عليهم المتسلقين الله يقويكممممممم : ) ..
http://filaty.com/i/1012/38658/1__54_.JPG
>> وجان أسرق الصـــــــــوره :p
http://filaty.com/i/1012/18132/1__67_.jpg
سبحــــــــــــــان الله ،،
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم ..
كالعاده ما عليك قصــــــــــــــــــور ..
ما شاء الله عليــــــــــــــك ،، كفيت و وفيت ،،
و عيشتنا الجـــو ويـــاكم ، بالنقل للصـــــــــــــــــــــور ..
أترقــــــــــب الجزء الثاني لها الرحلـــه بفارغ الصبــــــــــــــــر : )
و هنيه أخونــا nwo محطي تغطيتـــــــــــــه في قسم السياحه و السفـــر ..
http://www.alrams.net/forum/showthread.php?t=182086
^^’ ..
تسلم ع المجهود الطيب يا المميـــــــــــز ..
ربي يحفظـــــــــــك ..
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
...,,’’ وع ــــليكًـم الســـلـآم ورحمـــه الله ’’,,...
وربــــــــــ ـي إنكًـ مبـــدع ... وتصــــوير ولـآأروووع أدور صــــوره هــب حلـوه بس مـآحصــلت ^_^...
*
*
ربــــــي يعطــــــــيكًـ الع ـــآفيه ع الطـــرح الممـــــــيز ... وتســـــلم إ‘يـــدكًـ ..
ونــتريـآ الزووووود منكًــ
http://www.coolfreeimages.net/images/thank_you_03.jpg
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
جولة مميزة جدا بين أحضان جبال الرحبــة ووادي غليلــة،،
سعدت بالتجوال هنا بين كل صورة وكل موقع وكل زاوية اتخذت منها عدستك الذهبيــة صورا رائعة ،،
وكم هو جميل إلتقاطك لصور الخور والميناء من قمم الجبال ،،
عالي وستبقــى عالي بصورك المميزة والرفيعة،،
وصلب كصخر الجبل باستمرارتك للرحلة الجميلــة،
ننتظر كل جميل من عدستك الجميلـة،،
دمت برعاية الرحمن،،
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
متسلق الجبال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
ما شاء الله عليك
الرحله والمكان والاجواء رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
ربي يعطيكم ألف عافيه
وعساكم عالقوه
في انتظار الصفحه 3
تقبل مروري
أخي الكريم .. هامور صغير
فعلا عزيزي الرحلة والمكان من أروع مايكون
الله يعافيك ويبجيك الشيخ ماعليك زود
شكرا لحضورك وردك في الموضوع
وعسى أن نلت الفائدة والمتعة
دمت بألف عافية أخي هامور صغير شاكرك على الرد عزيزي
الله يوفقك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
حيا الله شباصة منقصة .. منورة الله يزيدك من نوره
يــآ ســلام عليــك يآ متســلق الجبــآل
عآد منطقة الرحبهـ من المنآطق الي تشدني يبآلهآ
فعلا جبال منطقة الرحبة بشموخها وعزتها تبهر كل من يمر قربها
وبالذات الجبل الكبير نفسه http://www.alrams.net/forum/images/icons/12.gif
مآ شآء الله عليك انت مجهز للتســلق
و اجهزه و اشيآءآت بعــد ...نآيس
دائما أجهز وأحتاط لكل شي الحمد لله
من الضرورة فعل ذلك أثناء التسلق والابتعاد كثيرا في المرتفعات
و الصــور كلهـآ حــلوة
شكرا لرأيك http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon7.gif
http://filaty.com/i/1012/32435/1__51_.jpg
>>>> مآ شآء الله ... المزآرع شكلهآ وآيد حلو
تســلم ع الطـرح المـمــيز يـآ مميـز
طبـعآ اتريآ يديدك يآ بو علي
^^*
الله يسلمك أختنا النشيطة شباصة منقصة
شكرا للاطراء الله يعلي شانك
وشاكر تواجدك في متصفحي وتعقيبك الذي لا أستغني عنه
الله يعطيك العافية ويوفقك
لك تحياتي وامتناني
دمت بحفظ الله
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركااته .. !
يآآه أحس عمري وايد متأخره ><..!
سبحآنك ربي .. الاجوآء بقمه الرووعه والجمآل ..!
والجبآل والموانئ والخضره تجسيد جميل للطبيعه الخلآبه ..
ما شاء الله عليك اخويه دايماً مبدعك بـ طرحك للصور والمعلومات ..!
حبيت هالصوره من خآطري تبين أبدااع الخآلق سبحآن الله كيف البحر والبر منفصلين!! بينهما برزخ لا يبغيآن ..!
والبحر شآسع من نوعه وجمآله مب طبيعي ما ينووصف ..!!
http://filaty.com/i/1012/82843/1__66_.jpg
ويستآهل بوسلطاان الشكر ع المجهوود الجميل عسااكم ع القوه دوم ..!
ومشكوور أخويه ع التغطيه الجميله ولا هنت ..!
ودايماً نتريا رحلآتك الجميله والفريده من نوعهآ .. !~
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
وعليكم السلام و الرحمة
ما شاء الله عليك .. الصراحة أنت مبدع بمعنى الكلمة ..
ربي يعطيك العافية عـ الصور الغاوية ..
لا تحرمنا من ابداعاتك ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
إبداع يا اخي الكريم ..
تصفيق حار لهذا العمل الرائع ..
يستحق التثبيت والتقييم
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
الله يسلمك ياختي العزيزة ..
شاكر اطرائك ومقدر وقتك الذي كرسته لكتابة الرد والتعبير عن رضاك عن الموضوع
وباذن الله يعجبكم القادم http://www.alrams.net/forum/images/icons/12.gif
بخصوص رحلتنا و صديقنا بوسلطان للمسافات البعيدة والتي أدرجت رابطها في أسفل ردك .. سأدرجها في وقت لاحق ان شاء الله وبعد الانتهاء من الرحلات التي قبلها .. وشكرا لك على الاهتمام الله يسلمك
أسأل الله لك التوفيق
لك تقديري وامتناني على اهتمامك وتواصلك بالردود القيمة
شكرا جزيلا MiNoOo 87
ربي يحفظك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآته
ماشاء الله..
روووووووعه ..سبحان الله
الله يحفظك..
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
مشكوور أخوي ع الصور الروعة
تقبل مروري
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya
روعة ماشاء الله
[align=center]
مرحبا بأخوي بابايا .. تسلم يالطيب على رأيك وذوقك
وشاكر تواجدك الخفيف
لك تحياتي
[/align]
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
...,,’’ وع ــــليكًـم الســـلـآم ورحمـــه الله ’’,,...
وربــــــــــ ـي إنكًـ مبـــدع ... وتصــــوير ولـآأروووع أدور صــــوره هــب حلـوه بس مـآحصــلت ^_^...
*
*
ربــــــي يعطــــــــيكًـ الع ـــآفيه ع الطـــرح الممـــــــيز ... وتســـــلم إ‘يـــدكًـ ..
ونــتريـآ الزووووود منكًــ
http://www.coolfreeimages.net/images/thank_you_03.jpg
مرحبا بأختي LoOonely_Girl منورة الموضوع الله يزيدك من نوره وفضله
تسلمين على الاطراء والرأي ربي يسلمك وماعليك زود الشيخة
الله يعافيك ويحفظك وباذن الله يعجبكم القادم http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon7.gif
شاكر تواجدك وزيارتك الطيبة ياختي الكريمة
لك تحياتي واحترامي
في أمان الرحمن
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
جولة مميزة جدا بين أحضان جبال الرحبــة ووادي غليلــة،،
سعدت بالتجوال هنا بين كل صورة وكل موقع وكل زاوية اتخذت منها عدستك الذهبيــة صورا رائعة ،،
وكم هو جميل إلتقاطك لصور الخور والميناء من قمم الجبال ،،
عالي وستبقــى عالي بصورك المميزة والرفيعة،،
وصلب كصخر الجبل باستمرارتك للرحلة الجميلــة،
ننتظر كل جميل من عدستك الجميلـة،،
دمت برعاية الرحمن،،
مرحبا بالأخت العزيزة والقديرة .. رذاذ عبدالله
كم أسعدني زيارتك المهمة وكلماتك التي أسميها ان صح التعبير (( الذهبية )) في موضوع الرحلة
وكم أستمتع بقراءة كلماتك وتعبيرك البلاغي الجميل وأنا أقرأه في موضوعي المتواضع
كاتبة كبيرة .. يا أختي الكريمة رذاذ .. الله يحفظك
شكرا جزيلا للاطراء الكبير أختي الفاضلة
وشاكر اطلالتك التي تشرفني دائما
دمت رفيعة المقام
في رعاية الله وحفظه
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
السـلام عليكم ورحمة لله وبركآته : شكرا ع التغطيه المميزه وبصراحه روعه وبالتوفيق والى الامام . اسـرآر
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
بلادنا حلــــــ الله يحفظج ياالامارات ــــوووه ,, شكرا ع المجهود الرائع
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
[align=right]
يعطيك الصحة والعافية عزيزي ...
صور ولا ارووع وتغطية ممتازة ..
طلب من حظرت الله لا يهينك
بخصوص الساعة
http://filaty.com/i/1012/22082/1__1_.jpg
دخلت الخاطر وودي اعرف من وين ماخذنها الله لا يهينك واكون شاكر لك
[/align]
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolok_2008
الصور جميلة
شكراً
مرحبا بأخوي lolok_2008
تسلم على رأيك أخي الكريم
شاكر تواجدك الطيب
تحياتي لك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركااته .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
حياك الله أختي الكريمة الأميرة الناعسة ..
على قولة أخواننا المصريين الله يفرج كربتهم :
نورتي الحتة :sm142:
يآآه أحس عمري وايد متأخره ><..!
لا ياختي ماتفرق عندي .. الرد الأول أو الأخير ..
المهم زيارتكم وتعطيركم صفحتي :)
سبحآنك ربي .. الاجوآء بقمه الرووعه والجمآل ..!
والجبآل والموانئ والخضره تجسيد جميل للطبيعه الخلآبه ..
ما شاء الله عليك اخويه دايماً مبدعك بـ طرحك للصور والمعلومات ..!
حبيت هالصوره من خآطري تبين أبدااع الخآلق سبحآن الله كيف البحر والبر منفصلين!! بينهما برزخ لا يبغيآن ..!
والبحر شآسع من نوعه وجمآله مب طبيعي ما ينووصف ..!!
سبحان الله العظيم ... خلق فأبدع في خلقه .. تبارك الله أحسن الخالقين
ومشكوور أخويه ع التغطيه الجميله ولا هنت ..!
ودايماً نتريا رحلآتك الجميله والفريده من نوعهآ .. !~
الله يسلمك أختي الكريمة الأميرة الناعسة أتحفتني بردك الجميل والقيم
شاكرك كثيرا على وقتك الثمين في كتابة هذه الكلمات والتفاعل والتعبير بما يجول في نفسك
ربي يوفقك أختي العزيزة
لك احترامي وتقديري
دمت بحفظ المولى
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
وعليكم السلام و الرحمة
ما شاء الله عليك .. الصراحة أنت مبدع بمعنى الكلمة ..
ربي يعطيك العافية عـ الصور الغاوية ..
لا تحرمنا من ابداعاتك ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
مرحبا وسهلا بأخوي ع الدرمكي منور يالشيخ
تسلم عزيزي على الاطراء الله لا هانك
الله يعافيك ويسلمك شكرا على رأيك أسعدني ذلك أخي الكريم
ان شاء الله سنتواصل بالجديد وباذنه تعالى سيعجبكم
شكرا لك أخوي على الزيارة والرأي الطيب يالطيب http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon11.gif
ربي يعطيك الصحة والعافية
لك تحياتي وسلامي
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
إبداع يا اخي الكريم ..
تصفيق حار لهذا العمل الرائع ..
يستحق التثبيت والتقييم
مرحبا ومسهلا بأختي الكريمة والمشرفة المميزة
(( امرأة لا تنسى ))
منورة الشيخة باطلالتك التي انتظرتها
ألف شكر أختي العزيزة والفاضلة على تثبيت الموضوع والتقييم والختم الله يعلي شانك ويجزيك الجنة .. تكريم وتقدير للمجهود لن أنساه باذن الله
الله يسلمك رأيكم يهمني وسعدت كثيرا به أختي الكريمة شكرا جزيلا على كل ذلك
من القلب أشكر اهتمامك أختي العزيزة " امرأة لاتنسى " ومكافأتي بكل ذلك
ربي يوفقك في الدنيا والآخرة
دمت بحفظ الله
http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0163.gif
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرزاد
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآته
ماشاء الله..
روووووووعه ..سبحان الله
الله يحفظك..
مرحبا بأختنا شهرزاد .. حياك الله في الموضوع نورتي
مرورك الأجمل أختي الكريمة ورأيك الأروع
شكرا لك على الزيارة اللطيفة
ربي يحفظك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليميرو
مشكوور أخوي ع الصور الروعة
تقبل مروري
مرحبا بأخوي الصغير كالميرو .. منور عزيزي http://www.alrams.net/forum/images/icons/icon7.gif
العفو أخي الكريم شاكر رأيك وردك الطيب ربي يوفقك
شكرا لك على المرور والزيارة كاليميرو
ربي يحفظك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈â§ЯâЯ « vib≈
السـلام عليكم ورحمة لله وبركآته : شكرا ع التغطيه المميزه وبصراحه روعه وبالتوفيق والى الامام . اسـرآر
مرحبا بأخوي أسرار ,, تفضل واقرب الشيخ
العفو أخي الكريم شاكرك على الاطراء والرأي أسعدني ذلك .. وماعليك زود
سلمت على الطلة الخفيفة ربي يوفقك
لك تحياتي
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
بلادنا حلــــــ الله يحفظج ياالامارات ــــوووه ,, شكرا ع المجهود الرائع
مرحبا بأختي الكريمة ميمي فلاحية ..
صدقتي ياختي بلادنا الامارات جنة الأرض ..
دمت لنا وأدام الله عزك يابلادي http://www.alrams.net/forum/images/icons/uae99.gif
شكرا لك أختي الكريمة على ردك الصغير والقيم في المعنى فقد اختصر كل الموضوع
سلمتي ميمي على مرورك العطر
ربي يوفقك ويحفظك
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
ماشاء الله عليكم صدق انكم رجال
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alw7eed
بخصوص الساعة .. للأسف عزيزي لا أعرف أين تباع بالضبط .. لأنها مهداة الى من العمل سابقا وقبل أن أتقاعد .. وفي مرة سابقة أخبرني أحد الأشخاص بأنه رأى ساعة تشبهها كثيرا في أحد محلات مركز منار .. لكن غير متأكد ان كانت نفسها تماما ام لا ..
فالسموحة منك أخي العزيز لم أستطع افادتك بما اردت معرفته .. وأشور عليك لو تبحث عنها في الانترنت باسم الشركة ربما تستطيع أن تجد مثلها .. وهي مثل ماتشوف من نوع هاميلتون ..
آسف مرة أخرى أخي العزيز وشاكر حضورك الطيب الله يوفقك الشيخ
وحياك الله دائما
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمياء
ماشاء الله عليكم صدق انكم رجال
مرحبا بأختي أم لمياء .. حياك الله وبياك
الله يسلمك ياختي أسعدتني شهادتك الكبيرة في حقنا الله لا هانك ياختي
وشاكر مرورك الخفيف والمميز
بالتوفيق ان شاء الله لك تحياتي وتقديري
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
[motr1]تسلم ا يديدك صور واااااااايد حلوه[/motr1]
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامه
[motr1]تسلم ا يديدك صور واااااااايد حلوه[/motr1]
الله يسلمك ويسلم غاليك أختي زرقاء اليمامة
شكرا لرأيك ومرورك العطر
لك تحياتي
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اخوي بما انك سرت جبل جيس بس ابا اسالك كم سؤال
١-كم دقيقه الدرب من تحت الجبل لين فوق
٢- فوق الجبل فيه ارسال ولا لا لانه تحت الجبل ما في
٣- فوق الجبل هل فيه خطوره بالصعود بالسياره
لاني نلوي اروح ها الاسبوع
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
يسلموو على زيارة جبال الرحبة
ويسلموو على الكاميرا الفضية على التصوير
دمت بخير
-
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اخوي بما انك سرت جبل جيس بس ابا اسالك كم سؤال
١-كم دقيقه الدرب من تحت الجبل لين فوق
٢- فوق الجبل فيه ارسال ولا لا لانه تحت الجبل ما في
٣- فوق الجبل هل فيه خطوره بالصعود بالسياره
لاني نلوي اروح ها الاسبوع