-
كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
[/align]
[align=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدون مقدمات ندخل بالموضوع :sm115:
[/align]
امس طرت ع بالي فكره الي هي ليش ما انش واروح كورنيش القواسم واصور والصراحه هالفكره في بالي من زمان يعني وامس بالذات طبقتها :sm288:
مابطول عليكم شوف الصور واتمنى تعجبكم واي انتقااد انا حااضر على هالخشم :sm114:
71...eoq2i8wrud.jpg
طبعا هالصورة صورتها بسرعة الشتر 25"
80...9lx425986q.jpg
69...69up2v7jj5.jpg
بعد الالتفات شمالا ويمينا شفت هالورود وانا احب اصورهم فــ قلت ماببخل عليكم :sm115:
70...w1lmfonipm.jpg
71...q3jpts0mke.jpg
الحين مع صور البرج :headphonedance:
67...158jgdb1zf.jpg
72...z3cfwbm73m.jpg
72...hb0y1a4pgk.jpg
79...nhikb0qpon.jpg
كم أنَآ مٌمَيز [لدَرَجة أحدُهم يريْدْ أن يَـﮗـونَ أنآ] >>
75...0hilkuiglx.jpg
[align=center]
وبالنهاايه اتمنى ان تناال اعجابكم ومثل ماقلت اي انتقاد على هالخشم
[/align]
[align=left]
غيابكـ اتعبني
،، صورتي تعكس عدسة عيني
وليس عدسة كاميرتي ،،
[/align]
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
ما شاء الله عليك صور جميلة>>>>لاكن شيئ مامبين بالصورة وهو النجوم في السماء>>ههههههههههه
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
صدق ابدعت...
ما شاء الله عليك...
:)
صور حلوة من مصور أحلى^^
تسلم الغالي على هذا الفن
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
138...8%A7%D8%A1.gif
تصـــويرك وااااااااايـــــــــد حلــــــــــــووو
رووووووووووووعــــــــــــــــة
اابــــــــــــداااع وفــــــــــن وذوووووق فــي التقاط الصور
عجيب مررررررررررره
ربي يسلـــــــم ايــدك
ولا يحرمنا جــديدك
دمت بود
138...8%A7%D8%A1.gif
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله صور ليلية جميلة بالذات التي فيها انعكاس في الخور
وأحسنت اختيار اليوم لشدة صفاء ونقاء الأجواء البارحة وقبله أيضا
شكرا لك الله يوفقك
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
وعليــكم السلـآآم ورحمــه الله وبركــآته
روؤوعه الصور كل وحده أحلــي عن الثـآنيــه ,..*^
تسلــم ع التصوير النــآآيس
ونتريـــآآ إبدإأإأعــآتك بالتصويــر
تستـآهل التقييــم ^^
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
روعه الصور تصويرك وااايد حلو
تسلم وتسلم اناملك ..
نتريا جديدك القادم ..
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
وعليــكم السلام و رحمه الله و بركاتهـ
مآ شآء الله عليــك تصــويــرك فــنتـك
67...158jgdb1zf.jpg
حبــــيتهآ تو مآآآآتش
وتســلم انآمــلك ع الصــور الغآويه
ابـــــــدعت يـــآ اخــوي
اتــريآ يديدك مصـورنآ
^^*
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
وادي الخليج :
مشكور يالغلا على المرور
والنجوم مادري وين راحو :aa_kashra:
قعدت ادورهم ماحصلتهم :sm245:
وتسلملي على هالمرور
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
بوحميد :
تسلملي يالغلا وماتقصر
عيونك الحلوه :sm142:
ومشكور على المرور الحلو
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
ملاك المشاعر :
مشكوره مشكورة مشكورة ملااك ماتقصرين
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
وشكرا على المرور
:headphonedance:
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
متسلق الجبال :
مشكور على المرور يالغلا
ولا شكر على واجب
الصراحه من كمن يوم خاطري اروح واصور بس تعاايزت والحمدلله امس كسرت هالروتين ورحت وصورت وبوقت متاخر بعد :aa_kashra:
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
مريوم 7 :
ربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
مروركم احلى تقيم لي
واتمنى اذا في اي نقد على الصور تكتبونها لي لاني توني في بدايتي الفوتوغرافيه :sm245:
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
عليكم السلام و الرحمه ،،
wo0o0o0ow
ما شاء الله ،، ها الصــــــــــوره طررررررررررررررررررررررر ،،
67...158jgdb1zf.jpg
: )
الله يعطيك العافيـــــــــــه ،،
أترقب يديدك المميز دوم ،،
ربي يحفظك ..
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
الامبره الحسناء :
مشكورة خيتو على المرور
وربي يسلمج من كل شر
وان شاء الله راح تشوفين يديدي بس لاتبخلين بالتقيييم :sm115:
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
شباصه منقصه :
مشكورة خيتوو على المرور
وتصدقين الصورة حبتج بعد :sm142::aa_Doh::aa_kaaak:
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
mino0o 87 :
نكج صعب :aa_kashra:
لازم تغيرينه :sm288:
مشكورة خيتو على المرور
وربي يسلمج من كل شر ان شاء الله
وان شاء الله راح تشوفين يديدي
وربي يحفظج من كل شر ان شاء الله
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
تسلم عدستك عالصور الحلوه
الصراحه كل وحده أحلى من الثانيه
حبيت هاي وايد
80...9lx425986q.jpg
بس في انتقاد
ليش تسير وما تقولي <<<<------ هههه اسولف
الصراحه ربي يعطيك العافيه
وعساك عالقوه
ربي يحفظك أخوي
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
كـل الصـور روؤوؤوعــــه
بـس
آخـر صـورهـ طـررررررررر
>> تسلـم أنـآملـك أخـوي <<
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
ماشءالله تصويييرك مااعليه كلااام
يعطييييك أأأأألف عاافيه ع الصور
والابداااع ونتريااااااا يدييييدك....
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااع
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
نقلتي روووعة المكان ’ ماشالله ,,,, تسلمين
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
.. لـــه لــه بصرآآحــه الصــور مـآعليهـآ اي كلـآم ..
.. ولـآ اروووووووووووع ..
.. تسلم اخووي ع هالصـــور النـآيسيــه ..
.. نترقب يديدك دووم ..
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
الله يســــــآمحكًـ خبــــــلت فــــيني
أبــآ أختــآر أحلـــى صـــوره وكًـــلـ صـــوره أحلـــى عـ ن الثـآنـــيه ..!!!
~ مــآشــآءالله علــــيكًـ الله يحــــفظكًـ ** مبــــــــــــ دع 100% **
http://www.onlinea1.com/vb/imgcache/2/24909alsh3er.gif
~ْْ ربـــــ ـي يعط ــــــــيكًـ الع ـــآفيه ويســـلم إيـــ دكًـ ع التصــوير الــلي أكًثــر من رآئــع ْْْ~
~ْْْْ وتســــتحـــق الــ FiVe StarS بجــــــ دآره ْْْْ~
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
ماشالله عليك ..
الصراحه الصور واااااااااااااااااايد حللللللللللللللوه ..
ربي يعطيك العافية ..
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
[align=center]
اخجلتم تواضعي الصراحه
واشكر كل من مر من هنا
واشكر كل من شكرني ومن اعجبته الصور
واشكر كل من انتقد ومن لم تعجبه الصور :aa_kaaak:
والصراحه لولا مروركم لن يحلا موضوعي وصوري
وواشكركم مره اخرى
وانتظروا جديدي :sm142:
[/align]
-
رد: كـورنيش القواسم بالتصوير الليلي
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله..
ياسلاام ع التصووير.,
~~يعطيك العاافيه~~