لحظـــة هــــــــدوء : )|~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
:aa_kashra:
السمـــــــــــوحه أعرف إن الإضاءه مب أوكي بالصور ، ،
:sm107:
تجربه أولى للتصوير الليلي ، ،
حبيت الإنعكاس و صورته . .
و ان شاء الله أبدع فيه المرات اليايه لإنه تصوير ع السريع ها المره . .
56...2960897911.jpg
56...2960897912.jpg
:sm87:
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
وعليكم السلام ورحمه الله
تجربه اولى ولا اجمل الصراحه
بس المشكله فالمكان لانه ما فيه اضاءه
ولا تصويرج ما شاء الله عليج حلو
انتظر الابداع فالصور اليايه
تقبلي مروري
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
التصوير جميل >>نتريى الجديد
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
التصويير ok
/\
/\
ونترياا يديدج
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
ابداااااااااااااااااااااااااااااع ما شاء الله
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
الصراحه وايد حلوه روووعه الصور
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
.. التصـــــوير رووعه ..
.. بس لو كـآنت الـاضـآآءهـ شوي اقــوى جـآن بتطلــع الصور حلــوهـ و الـانعكـآس احلــى ..
.. بس مـآدآمهـآ التجــربـه الـاولـــى الصــور حلــوهـ وآآيــد ..
.. تقبلـي مرووري ..
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
مآ شآء الله عليــج ...هـذي آول مـره بس رووعهـ
تصـــويــرج غـآوي حــلاوتنــآ
عودتيــنآ ع الابــدآع و تجديد الموآضيع
تســلم لي رآعيــهـ الموضوع
^^*
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
هامور صغير : )|~
تسلم و الله :aa_roma2:
مرورك الأجمــــــــــل ،،
هيه إضاءة المكان خربت لي الصوره :sm11:
تسلم و الله ،، و فالك الطيب الإبداع فالطريج ان شاء الله > صدقت عمرها :brows:
وادي الخليج : )|~
مرورك الجميل ،،
اليديد فالطريج ان شاء الله :sm7:
شحي : )|~
تسلم مرورك الأوكي هعهع ،،
اليديد فالطريج ان شاء الله :sm126:
برستيج : )|~
مرورك الإبـــــــــــــداع :sm109:
من طيب أصلك ،،
ميمي فلاحيه : )|~
:shy:
مرورج الأحلى و الأروع ،،
عشقي الرمس : )|~
:aa_kaaak:
مرورج الروعـــــــــــــــــه ..
هيه صوبهم الإضاءه مب شي :sm140:
من ذوقــــج الغاليه ،،
شباصــــــــوه : )|~
إنتي الأروع شباصتي :sm141:
إنتي المبدعــــه ،،
ربي يسلمج يــــارب :sm133:
تسلمون ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظكم ..
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
تصــــــــــوير حلــــــــــو ومـــرتــــ ب
*
*
.....,,’’’’ وحتـــى لو مــآفـــي إضــآءه صـــآحبه المـــوضوع هــــيه النــــور كُـــله ’’’’,,.....
~ْْ يع ــــطيج الع ـــــآفيه ع الطــــرح الجمـــيـلـ ونــتريـــآ الزووود منــج يالغ ـــلـآ ْْْ~
رد: لحظـــة هــــــــدوء : )|~
لونلي قيرل : )|~
مرورج الأحلــــــــــــــى ،،
:shy:
من طيـــــــب أصلج الغاليــــــــــه ،،
ربي يعافيــــــــج ،،
اليديد فالطريج ان شاء الله ..
:)
تسلمين ع الطله الطيبه ،،
ربي يحفظج ..