تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبركة لكم أمطار الرحمة
بدأت الامطار على الساعة 1:30 ظهرا واستمرت لمدة ساعة او ما يزيد تقريبا
انا كنت معزوم للغداء ووصلت الساعة 2 ظهرا تقريبا وتاخر الغداء وكانت فرصة للتصوير
66...6c11f3bd78.jpg
سفير جلفار ( بدر خماس ) يتابع الأمطار والاجواء الجميلة
66...3025a5dff4.jpg
66...daf31bfc1c.jpg
منطقة الجير
66...15f302537b.jpg
مسجد الشيخ خليفة في الجير
66...54c7a9d3e0.jpg
واحد من الربع ( حبتين )
66...9f36e1051c.jpg
الناقل الرمس ( كورولا - الله يخلي لي )
66...4142bd8c22.jpg
الاجواء الجميلة
66...1eb60e6ce8.jpg
لقمان يقول لكم حبتين ( كان مستحي الصراحة ) ^_^
66...9973d156d2.jpg
حليله مختبي من المطر
66...363cf932d7.jpg
66...822a15fead.jpg
66...9d4dab48b5.jpg
66...226e18694d.jpg
الشرطة في خدمة المجتمع ( تحسبا لأي طارئ ) وهي بالمرة حواطة
66...cebcb90db4.jpg
66...95694e756a.jpg
الابقار محتمية من المطر
66...f1585777bf.jpg
ونختم مع الشلالات ( مع انها ما استمرت وايد ) والحمد لله على كل حال
66...d75184e46b.jpg
66...ec0ebb7802.jpg
66...cc7e27bf73.jpg
66...347f351de6.jpg
66...808a7d4576.jpg
66...3e6ab1c0d9.jpg
66...807a9d16aa.jpg
66...02d045fb09.jpg
66...12f6e60af3.jpg
والله ييارك ويزيد
وان شاء الله يعيبكم التقرير
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
مرحبا مرحبا أول باركن لي
واااااااااااااااو إش هالزين الصراحه الصور ولا أروع
مشاء الله صيبا نافعا
تسلم أخوي بس تحملو ع أعماركم مايستوي الحواطه موب زينه ف المطر <<<<<<<<<<<>أونه حريصه
الله يعطيك العافيه
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
تسلم خيو عالصور ربي يعطيك العافيه
وعساك عالقوه
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
ماشالله الله يبارك ويزيد وعقبال بوظبي
الصور ماشالله حلوه ثانكيو
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
شكرا اخواني على مروركم
وردودكم
وحرصكم علينا
والله يزيدنا من خيره
وان شاء الله الياي أحلى
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
اللهم اسقنا صيبا نافعا،،
شاكــرة نقل عدستك للأجواء الرائعــة،،
دمت بذات الرونق،،
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
اللهم اجــعلهآ ســقيآ رحمه لا ســقيآ عذآب
ربي يــديــم هالنعـــمـهـ يآ رب
اللهم اســقنآ الغيث و لا تجعلنآ من القآنطيــن
تبــآرك الرحــمن ...الجــو خيــــــــــــآآآل
تســـلم اخـوي ع التغطيــه النآآيسيه
تســلم ع هيــك تصـوير
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
عليكم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله . . ما شاء الله ،،
صدق اليوم و لا أروع الحمــــــــــــــــــــــــدالله ،،
مبـــــــــروك عليـــــــــكم الرحمه ..
يعطيـــــــــــــــك العافيه ع التغطيــــه الطيبه ،،
الصور و لا أروع ما شاء الله ..
الله يديم لنا ها الأجواء ،،
ربي يحفظــــــــــــك :)
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اللهم اســقنآ الغيث و لا تجعلنآ من القآنطيــن ..,
ماشاء الله..
ياسلاام ع التصووير.,
يعطيك العاافيه~
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
آمين ياربي
وشكرا على مروركم
ويشرفني ردكم على الموضوع
وان شاء لله نوافيكم بالجديد
اللهم سقيا رحمة لا سفيا عذاب ولا هدم ولا بلاء ولا غرق
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
مشكوور اخوي ع الصور الروعة
ومبروووك عليكم الرحمة
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
الحمد لله على هاي النعمة والله إنه المطر يدخل الفرح والسرور على القلب مشكورة أخوي
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
فعلا المطر يدل السرور على النفوس
ويجدد الحياة
وتسلم اخوي على التقرير
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
[align=center]أستاذنا طلع يصور من ورانا .. هههههههههههههههه
تسلم ع الصور ونترقب يديدك ..[/align]
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
شكرا اخواني اخواتي على الردود
ومن دام انه عيبكم التقرير
ان شاء الله الجديد ياينكم
رد: تقرير أمطار الرحمة 28-يناير ( شعم - الجير غليلة - وادي شعم )
.. الحمـــدللــه ع هالنعــمه ^^ ..
.. تسلم خيوو ع الصــور ..
.. نترقــب يديدك ..