~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بييييييييييييييييييييييب بييييييب بيييييب أول باركن لي ( هامور صغير )
ما شاء الله منظر الغروب ويا الكروزر وايد حلو
ربي يعطيكم العافيه جميعا
وتسلم عدستج خيتو شباصه منقصه
فانتظار صور الرحله
دمتى في حفظ الله ورعايته
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بييييييييييييييييييييييب بييييييب بيييييب أول باركن لي ( هامور صغير )
ما شاء الله منظر الغروب ويا الكروزر وايد حلو
ربي يعطيكم العافيه جميعا
وتسلم عدستج خيتو شباصه منقصه
فانتظار صور الرحله
دمتى في حفظ الله ورعايته
يـــسعدني توآجـدك النشيــط بين صفحآتي المتوآضعه
>< لو ان الكروزر جـديم ...بــس احبــهـ :sm7:
الله يــعآفيــكم آجمــعين
الله يـــسلــمكم
بآذن الله ...بآقرب وقت
دمت بــحفظ الرحــمن
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
مـــــن ســـــبق لــــــبق ....هههههههههه:headphonedance:
جآن استحي ...فديت من تفدآني :sm167:
مــرورج الاروووووع
>>> قلبت لبنآني البنت ...حبيت ردج كتير كتير ...خخخخخخخخ
تســـلمين الغآليه
الله يــقويــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
انا ما برد لاني زعلااااااااااااااااااانه منج
شكرا ع الصور
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه والهويه بدون
انا ما برد لاني زعلااااااااااااااااااانه منج
شكرا ع الصور
:sm7:
الله لا يــيـب الزعـــل بيــــنآ
معقولهـ تزعلين من الي يحبونج
العفــــــو غـــنآتـــــــي
تســـلم لي رآعيه الرد الزعلانهـ
همسه مسموعهـ : الزعل ممنوع فمنتدآنآ
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
عليكم السلام و الرحمه ..
^^,
ما شاء الله عليـــــــــــج شباصتي الجميله ،،
نايسي التصويــــــــــر ،، بس الصور شويه مظلمــــه ..
بنفس الوقت أحسج قاصده ها الحركـــــــه ،،
تصويرج في قمة الروعه : )
أترقب يديدج المميز دوم ..
و أترقب الرحله ،،
ربي يحفظج ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
بيييييب بيييييب وخروا متأخر توني واصل افسحوووووا الطرييييق..ه ه ه
ما شــاء اللــه أبــدااااع ...
تسلــم يمنــاج اختي شباصة منقصة...
واللـــه يعطيـــج العافيـــه ...
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
تبارك الرحمن ...غروب ماشاء الله
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
وعليكم السلام والرحمه ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ..
^^,
ما شاء الله عليـــــــــــج شباصتي الجميله ،،
نايسي التصويــــــــــر ،، بس الصور شويه مظلمــــه ..
بنفس الوقت أحسج قاصده ها الحركـــــــه ،،
تصويرج في قمة الروعه : )
أترقب يديدج المميز دوم ..
و أترقب الرحله ،،
ربي يحفظج ..
تســـــلمــين ع الرد القــميل المتقـــمل
مـــــــرورج النآيســـي
الغآليه بغيـت الصور مظلمهـ :sm136:
تســــــــلميــن لي حــلاوتنـآ
دمــتي بــحفظ الوآحد الاحــد
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :بو سالم:
بيييييب بيييييب وخروا متأخر توني واصل افسحوووووا الطرييييق..ه ه ه
ما شــاء اللــه أبــدااااع ...
تسلــم يمنــاج اختي شباصة منقصة...
واللـــه يعطيـــج العافيـــه ...
الدرب مـــفتـــــــوح :sm251:تفضـــــل
تســــــــــلم شيــخي ع المرور
ربـــي يعآفيـــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7elw alatba3y
تبارك الرحمن ...غروب ماشاء الله
تســلم ولد عمــي ع الرد الطيـب
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
وعليكم السلام والرحمه ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
تســـلم شــيخي ع الرد الغآآآآوي
الله يــعآفيـــــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
~ وع ــــليكًـم الســـلـآآآم ورحمــــه الله وبـــركًـــآآآته ~
.,’ شــــو هالـــإبــــدآآآآآآآآع ^شـــبوْووْصــه^ ’,.
~
ْْْ
تســـــلمين ع التصــــوير الجمــــيل والمبــــدع اللــي مــآآفـــي أرووْووْوع منــــه
ربـــ ــي يعطـــيج الع ـــآآآآآفيه
ْْْ
~
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
:a7ma7m: في حد بيصكني بعين <<---- اسولف هع
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
~ وع ــــليكًـم الســـلـآآآم ورحمــــه الله وبـــركًـــآآآته ~
.,’ شــــو هالـــإبــــدآآآآآآآآع ^شـــبوْووْصــه^ ’,.
~
ْْْ
تســـــلمين ع التصــــوير الجمــــيل والمبــــدع اللــي مــآآفـــي أرووْووْوع منــــه
ربـــ ــي يعطـــيج الع ـــآآآآآفيه
ْْْ
~
:sm75: ...شو انــسوي ... انـحآول نبدع ...هع هع
مــــــــرورج الاروووووووع المروووع ..خخخخخخ اسولف :3jeeb:
ربـــــــــي يــعآفيــج غـــنــآتـــي
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
:a7ma7m: في حد بيصكني بعين <<---- اسولف هع
:sm95: ... آقرا المعوذآت و لا تخآف ...خخخخ
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
تسلم إيدج روعة الصــور .
نتريا الرحلة .
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعواف
تسلم إيدج روعة الصــور .
نتريا الرحلة .
تسلم شيـخي ع المرور الطيب
ربي يعطيـك الصحة و العآفيه
^^*