السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمنقول
احب اقدم لكم صور من اعالي جبال وادي شعم وصورمن سل اسطم وصور متفرقه ان شاء الله يعجبكم
66...996dc8c157.jpg
66...d6648afa39.jpg
66...d84bbd05c0.jpg
66...c20956f45a.jpg
66...358dc68ce7.jpg
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمنقول
احب اقدم لكم صور من اعالي جبال وادي شعم وصورمن سل اسطم وصور متفرقه ان شاء الله يعجبكم
66...996dc8c157.jpg
66...d6648afa39.jpg
66...d84bbd05c0.jpg
66...c20956f45a.jpg
66...358dc68ce7.jpg
:coool:
[rainbow] ماشاء الله تبارك الرحمن[/rainbow]
التصوير جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل جدآ نشكر جهودك على المناظر الطبيعيهــــ
روعة الصراحة ومشكور على المناظر الطيبة اللي تفتح النفس
ما شاء الله تصوير جميل ورائع لمنظر اعالي جبال وادي شعم
تسلم وشكرا ع الصور
ما شاء الله الصور رووعه..~
صور رائعـة لطبيعة وادي شعم الساحـرة بخضرتها وجبالها الصلبة،،
شاكرة عدستك الذهبية في النقل،
دمت بسعادة لا تنضب،،
ما شاء الله صور روووعه
احلا منظهر طبيعي عندي الجبال
و عليــكم السلام و رحمه الله و بــركآتهـ
مآ شآء الله المكــآن رووووووووعهـ
66...c20956f45a.jpg
تســلم ع النــقــل
ربي يعطيـك العآفيه
^^*
الصور روعـــــــــــــة.
مناظر جميلة ومشكور ع التصوير الظهوري 66
يزاك الله خير
.,’’ تســـلم ع الصـــور ربـــ ,, ــي يعطـــيكًـ الع ـــآآآآفيـه ’’,.
جبالكم موجوده ماشاء الله بصراحه رائعه الجمال
لكن جبالنا نحن ذهبت للموانئ وهي تجول البحار بالسفن والسواحل البعيده
الله المستعان
عليكم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله مناظر حلوه لجبال وادي شعم ،،
يعطيك العافيه أخويه
:)
ما شاء الله تصوير جميل ورائع
تسلم يالغالي ع التصوير نترقب جديدك
[align=center]صراااااااااااحة روعة التصوير
تسلم ايدكـ ... اللع يعطيك العافية
ننتظر يديدكـ[/align]
مشكـــــــــــــور
[align=center].. وآآآآو صـــور ولـآ اروووع ..
.. ابــدعت خيوو فـ الـالتقــآآط ..
.. يــوم شفــت هالصـــورهـ تذكــرت فلسطيــن مـآدري ليــش :( ..
66...d84bbd05c0.jpg
.. اللــه يفــرج عنــهم و ينصــرهم ..
.. تسلم خيو ع الطـرح ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..[/align]