مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
..
احم احم المــركز الـاول لـــي طبعــا ..
..
مـآ شـآء اللــه عليــك خيوو ،
كلمــه ابدآآآع شــويــه عليـــك ..
..
حبيت هالصـــورتين كتيـــر كتيــــر ..
66...e3980eb469.jpg
66...8ca06f8294.jpg
..
و عيبتنــي تعليقـآتك ع الصــور هع ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
كم عدد الاشعة اللي نازلة من الشمس << اسألوا القذافي هههههاي ..
..
هههههههههههههه كل خلــق اللــه صـآرو يعيبون ع القذآفــــي ..
..
و هــآآي العنــزهـ شكلـهآ متعــذبه بالحــــب ،
و كـآرهه حيـآتهـآ عـشـآن جي بتنتحـر ههههههه ~>
سخيفـه لـآهـ ..
66...87238720c5.jpg
..
ههههه حبيت هالتعليــــق ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
بنغالي رومانسي نازل يتمشى مع وقت الغروب
..
تسلم ع هالصــور الغـآويــه يـآمبــدع ..
..
نترقـــب يديدك دووم ^^ ..
..
ولـآ تحرمنـآ من هالموآضيع الغـآويــه شيخي ..
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
وعليكم السلام و الرحمهـ ..
ماشالله عليك ..
تسلم أناملك الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيك العافية ..
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
تسلم اناملك اخوي عالتصوير المميز
والتعليقات الرووووعه
فانتظار القادم
ربي يحفظك
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
وعليكم السلام
تسلم ع المناظر الجميلة و التعليقات الرائعة
ننتظر الجديد والله يعطيك الصحة والعافية ان شاء الله
الغنمة تبغي تنتحر لأنها رسبت باتراي القيادة ... أوعدكم اني انجحها بالتعليم المرة الياية ....ارجووووكي لا تنتحري بتسوقي السيارة قريبا ...اخاف هي طالعة فوق تفكر تاخذ ليسن طيارة بعد ... ههههههه
61...986e1d8cd4.jpg
61...e00c72cf3c.jpg
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
عليكم السلام و الرحمه ..
انظروا من هنا @@ سفير !! يا مرحبا يا مرحبا >> شرايك بالترحيب :p
كشششششششخه الصور ما شاء الله عليــــك ..
الغروب و أشعة الشمس و لا أروع ،،
و تعليقاتك كالعاده جميله و تضحك خخخ ،،
66...87238720c5.jpg
لا لا جافتك إنته و قالت ها الريال دومه يصور ،، خله أكون لقطه مميزه و إبداعيه في نفس الوقت :p
ههههههه ،،
يعطيك العافيـــــــــه ع التصوير الغاوي ،،
و لا تقطعنـــا ..
نترقب يديدك المميز دوم ..
ربي يحفظك : )
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
حلوة صورة الماعز
الله يعطيكم الصحة والعافيه
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
روووووووعه الصور كلمة روعه شوي عليها
ماشاء الله ابداع بمعنى الكلمه ..
حبييت لقطات الغروب يبتها بابداع ..
يعطييك العافيه
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
مطول الغيبآت يــآب الصور الحلوة
نـــــورت القســـــم خيووو
مــآ شـــآء الله عليـــك
تصـــــويـــرك غـــآآآوي
و التعليــقآت ...كشـــخة كشـــوخيــهـ
و مــعودنــآ مثــل دووم تصــويــرك فنتــك
و اتــــــريآ يديدك
^^*
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
ههههههههههههههههههه ,,,, نايس ,,,,,,,,,,,عاد هالله هالله في العنز كع
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآآتهـ ..
مآشآء الله ..
تبآرك الرحممممن ع الإبدآآآآآآع ..
مآشاء الله عليـك سفييير تختفي وعقب تظهر لنآ بإبدعآآتك آلحلووووة ..
66...e3980eb469.jpg
إبدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ..
66...e9341040a6.jpg
مآشاء الله ع التنسيق ..
يعطيك آلعافيـــــــــــهـ ..
وربي يحفظـــك ^.^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
حلوووووووووووووووووووووووووووووووووه الصووووووور يا مبدع
ما شاء الله علييييييييك
66...e3980eb469.jpg
عجبتني هالصورة وخليتها خلفية فلابي
تسلم على الصور ^^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
ماااشالله عليك إبداااع
كل صوره أحلى عن الثاانيه
نتريااا منك اليديد دوووم
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
القذافي عادة نكت للكل
مشكوووووووووورع الصور مناظر الغروب جماااال خيااااالي
ويزاك الله خير
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
هيه والله بصراحه تصويرك ما عليه كلام
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
ما شاء الله ما شاء الله عليك ياسفير
عيني عليك باردة
مصور من الدرجةالاول بمعنى الكلمة
كما ذكرت انا اعتبركالمصور الاول بمنتدى الرمس بلا منازع
َ
كل صورة تقول الحلى عندي وكل الصورة جميلة
وشكرا
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
روووعه الصور ما شاء الله
تسلم ع التصوير
والله يعطيك االعافية
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
و عليكم السلام و الرحمه}..
ما شاء الله .. لقطــات حلـــــوه}..
تسلــم يمنـــاك}..
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
اللهـــ يعطيك العافية
الصور إإبداع ما شاء الله ...
رد: مناظر من هنا وهناك مع سفير جلفار ^_^
تسلم عالصور الرااااااااائعة