عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه ..
:sm115:
دعايــه ثانيــــــــــــــه ..
>> شو سالفتج ويا الدعايـــــــــــــــات :sm117:
عاشـــــــــوق للآيسكريـــــــــــــم ..
يمي يمـــــــــــي ..
الصراحــه : آيس كريم رمــــــــــــــان ..
طعمــــــــــه فنتـــــــــــــك ..
و الثاني ما أدري عنــه مب من نصيــبي .. بس بعد شكله غــــــــاوي :sm136:
117...9%88%D9%82.jpg
و بـــــــــــــس >> حلفـــــــــــي :aa_mo6reqa:
هنـــــــي و عافيــــــــه ..
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
..,’ وعلـــيكًـم الســلـآآآم ورحمــه الله ’,..
/
\
شــو هالــزيـــن اليـــوم مــووووووووووول مب وقته ... ميــنوووو ...
تــونــي رآآده من عيــآآدة الـأسنــآآن مــآيستــوي جــذه ظلــــم هههههههه ...
الحيــن لــو طلعلـــي >> عــصب << ثــآآنـــي بسبه هالع ــآآشــووق هــآآآ .. بتنضربـــين ...
:aa_mo6reqa:
^_^
’ تســـلمين ع الطــرح الــ .. (( النـــآآآيسي والحســآآس ع الــأسنــآآن خخخخخ )) ..
ْ.. وبالع ــآآفيه علــيج غ ــنـآآآتــي ..ْ
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
هني وعافيه وصحتين على قلبج
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
[align=center]
هنـــــــي و عافيــــــــه ..
[/align]
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
و عليكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
يــــــــآ ســلام ع الايس كريــــــم
>< بـــس للاســف مآ احب مآل عآشوق
آنآ تبع بآآآآآآآآسكن <<< نم نم ...يممممي ...خخخخخ
تــــــــدرين .... العسكريم بالتصوير شكله يشهي ...هع
تســلم لي حــلاوتـي ع الطرح الصيـــفي <<<آآآخ زآآآد الحر يوم بعد يوم
^^*
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
شكرا على الصضور
اتمنى لكم الصحة والسعادة
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالعافيه عليكم أختي مينو
ربي يحفظج
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
لونلي قيـرل ..
:sm111:
هههه يا حرام .. سلامات سلامات ..
أجر و عافيه ان شاء الله ..
لا لا تاكلين ما يخصني أنا :p
ههههههه مرورج النايسي ..
ربي يسلمج و يعافيـــــــج ..
:)
أم لميـاء ..
:sm111:
ربي يعافيـــــــــــج إختيه ..
:)
شمشوم ..
:sm111:
ربي يعافيــــــــــج إختيه ..
:)
شباصتــي ..
:sm111:
هههههه ..
جربيه ترا طعمه يمـي يمـي ..
هيه .. الباسكن بعد يمي >> كل شي لذيذ ههههه ..
هيه و الله بدا الصيف تقريبا و يانا الحــر : *.* :
الله كريـــــــــم ..
ربي يسلمـــــــــج ..
:)
حلو الأطباعي ..
:sm111:
آميــــــــــــن وياك يــارب ..
العفـــــــــــو أخويــه ..
:)
هــــــامور صغير ..
:sm111:
ربي يعافيـك و يحفظــــــــك ..
:)
شمعة الرمــس + مستر ويي
تسلمـــــــون ع الشكــر ..
:)
تسلمــــون ع الطلــه الطيبـــــه ..
ربي يحفظكـــــــم ..
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
ملاك المشاعر ..
:sm115:
ربي يسلمج و يعافيـــج إختيه ..
بنت الخليـــــــج ..
:sm115:
تسلميـــــــن ع الشكــر ..
تسلمون ع الطله الطيــــــــبه ..
ربي يحفظكم :)
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
^_^
الله يعـــآآفيـــج غنــآآآتي
خلــينــآآ نفتكًـ من الع ـــوآر أولـ عقـــب بييـــج الخــــير
ْ.. تســلمين مــره ثــآآنيه ع الطـــرح ..ْ
ربــ ـي يحـــفظج
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
لونلي قيرل :)
ان شاء الله يــــارب ..
الله يخـــفف عنج ان شاء الله ..
ربي يسلمج و يحفظــــــج ..
,^^,
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
وعليكـم السلـآم ورحمـة آلله وبركـآته
الآسكريمـآت بكـل أنـوآعهـآ رهيبـه ~>> كـل شي ممنـوع مرغـوب خخخ
بآلعـآفيـة عليـكم حبـوبـة
~×|[( تسلميـن عسـولـه ع الطـرح المشهـي )]|×~
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
[align=center].. شو هالتعــــذيب ، والله انـــي اشتهيتــــه ..
.. بس منو يآ ترآ اللي بيشتريـــلي ، محد بيخليـــني آكل هالـاشيآآء و انآ مريضــــه :( ..
.. بالعآآآفيــــــه عليـــج ..
.. و تسلميـــن ع هالتعــــذيب :( ..[/align]
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
عاشقة القمم :)
ههههه هيه و الله صدقج .. يمي يمي :p
الله يعافيج و يسلمـــــــــــــج ان شاء الله ..
.^^.
عشقـــي الرمس :)
ما عليه ما عليه .. ان شاء الله أيام و تعدي ..
ربي يحفظج من كل شر و يشفيج ان شاء الله ..
الله يعافيج و يسلمج ان شاء الله ..
تسلمون ع الطله الطيـبه ..
ربي يحفظكم
,^^,
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته ..
يمي يمي .. عسكريم .!* اباااااااااااااااا
عآشووق حلوو ، وحتى مثلجآت لندن كوبي منهم هع
تسلميييييييييين يآ أم الدعايآت عالدعآيه الجميييله
وربي يعطييييج العافيه /
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
تــامي :)
أفا عليـــــــــج من صوبج الآيسكريــم ..
مثل ما تقولين كل شي يمي يمي :p
مـــــــرورج الأجمـــــــــل ..
ربي يسلمــــــــج و يعافيـــــــــج ..
تسلميـــــن ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظج ..
,^^,
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
بالعافية عليج =)..
رد: عاشــــــــــــوق تايــــــــــم p:
ع الدرمكــي :)
الله يعافيـــــــــــك أخويه ..
:p
تسلم ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظك ..