آلف مبروك لنادي الامارات بعد فوزة علي الشباب السعودي بنتيجة ٢-١ لصالح الامارات
وشكرا لجماهير راس الخيمة لحضورهم المباراة
عرض للطباعة
آلف مبروك لنادي الامارات بعد فوزة علي الشباب السعودي بنتيجة ٢-١ لصالح الامارات
وشكرا لجماهير راس الخيمة لحضورهم المباراة
ألف مبرووووووووووووك،
مليار باقـة ورد معطـرة بهذا الفــوز،
شكـرا للخبر الجميل،
الصقور على ملعبهم (تسونامي لايرحم)
مليار باقة ورد للجماهير الوفية ولقائد السفينة (بوصقر)
[align=center]
الصقور الخضر للعليا تطير
لابسه ثوب الخضر مثل الحرير
ما سبقها في سباق الريح طير
وين ما سار الخضر حنا نسير
[/align]
[align=center]
مبروووك يالصقوور =))
[/align]
مبروووك يالصقوور
مبروووك علينا الفوز ^^
ألف مبرووووووووووووك،
بالبركه عليهم الفوز
وان شاء الله دوم ...
مبروووووك يا صقور الامارات
والمسيره في الكورنيش
بس الدوريات ما خلتهم يستانسون
وسوا تفتيش وخالفوني بس حمدلله ما حجزوا الموتر
ألف مبــــــــــــروك
مَبــرووك عَليييهم ــآلفــُووووز ..
ااالف مبروووووووكـ
ألف مبرووووووووووووك،
ألف مبروك
ألف مبرووووووووووووك،
مليار باقـة ورد معطـرة بهذا الفــوز،
شكـرا للخبر الجميل،