فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
68...aby-boy-dj.jpg
يا هلا فيه وبقدومه
أسعد الكل بوجوده
نعمة من الرب شوفته
وكل الي حوله يحبونه
بأجمل التهاني والتبريكات وباقات الورد المعطرة
إلى السيد:
فهد سالم العتيبي
وذلك بمناسبة قدوم المولود
!~¤§¦ ســآلـم ¦§¤~!
نسأل الله أن يجعـــله قرة عين والديه ويتربي بعزكم يارب ..
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولده || ســـآلــم || ..!
بالبركه يا بو سالم عالمولود وان شاء الله يتربى بعزك
والله يجعله من مواليد السعاده يارب
قايد الغزلان
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
66...5ce5250969.jpg
اهدي لك احلى رسالة
بالبخور معطره
وبماي الورد مقطره
وبأحلى البخور مبخره
بولادة ¨°•√♥ســآلـم♥√•°¨مبشره
ألف ألف ألف مبروووك والحمدلله ع سلآمه ال2
والله يجعله من مواليد السعاده واتقر عين والديه فيه .!
رزقكم الله بره وبلغ أشده وجعله الله من عباده الصالحين
اللهم أجعله من عباادك الصالحين البارين بوالديهم .. !!
الحينه بو شهد ولا بو سالم :sm105:
ههههههههههههه :aa_kaaak:..!
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف الف الف مبرووووووووك يا فهد وتستاهل ماياك^^
الله يجعلم من مواليدد السعاده
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
مبرووك بو شهد ما ياك .. تستاهل .. ويتربى بعزك ان شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبروك
والله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألـف مبـروؤوك
ربـي يجعلـه من موآليـد السعـآدهـ ومن الذريـة الصـآلحة
ويتربـى بعـز وآلديـه إن شـآء آلله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبرووووووووووووووووووووووك
وربـي يجعلـه من موآليـد السعـآدهـ ومن الذريـة الصـآلحة
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف الف مبروك يا فهد
ويتربى بعزكم ان شاء الله
والله يجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله
ان شاء الله نشوفه معرس هههههههه
تحياتي
سفير جلفار
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف مبررروك
ويتربى بعزكم
الله يجعله من مواليد السلاامه
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف مبرووك للزميل فهد ..
تستاهل كل خير ..
ويتربى ف عزك ان شاء الله ..
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبروووك قدوم المولود الجديد،
الله يجعله من مواليد السعادة،
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
64...723b8904ce.gif
الـــف مبـــرووك
المولود الجــديد
[align=center][/align]ســالم
ويتربى بعزكم
دمتم بود
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
أحر التهاني والتبريكات الى الصديق الغالي فهد العتيبي - بو شهد - على قدوم المولود الجديد .
مبروك ما ياك يا بو شهد .. ويتربى بعزك ان شاء الله ... والله يجعله من الذرية الصالحة .
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبروك
والله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف مبرروووك
والله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألـف مبـروؤوك
ربـي يجعلـه من موآليـد السعـآدهـ ومن الذريـة الصـآلحة
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!