رد: اعتقال آكل لحوم البشر
حسبي الله ونعم الوكيل،،
شاكرة نقلك للخبر،
كـوني بخير،،
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
وي وي وي
عوذ بالله
من آخر الزمان هذا أكيد من قوم يأجوج ومأجوج
أستغفر الله العظيم
يوم قريت شوربة جبدة حسيت بألم بخاصرتي
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
لغـــــثه فيــــه ..؟!!
من قلــه القـــــوت يطبخلــــي بني آدميين ... الحمدلله ع نعمة العقــل
/
\
تســلم ع الخــــبر
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
في روسيا كل شي بتحصل .. اوادم ياكلون اوادم ، جلاب ياكلون اوادم ..
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
ووععع
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
لا حول ولا قوة الا بالله
شو صار بالدنيا،،، الله يرحمنا برحمته
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
شوربة كبد بشر .. يمي يمي ..
ههههه
الشكر .. نورة
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
لا حول ولا قوه الا بالله
ما ادري شو اقول علي هاذي الاخبار!!!!
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
[align=center].. وع >< ..
.. حسبي اللــه و نعم الوكيـــل ..
.. صج حآلـآت !! ..
.. يسلمو ع الخبـــر ..[/align]
رد: اعتقال آكل لحوم البشر
[align=center]
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ، صدق انه مريض نفسي أو شياطين الدنيا في راسه
وييييييييييييييييييييييع لوعة جبد
[/align]
رد: اعتقال آكل لحوم البشر