انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان
الرياض نت \ الرمس نت :
أقدم تلميذ بالصف السادس الإبتدائى من مدينة أهناسيا في مصر على الانتحار بأن شنق نفسه بجلباب، خوفا من دخول الامتحان المقرر له أمس السبت.
وفي التفاصيل ذكرت صحيفة "الأهرام" أن مديرية أمن بنى سويف تلقت بلاغا حول انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية، وتبين من التحريات أن الطالب حمادة زغلول (11 سنة)، تلميذ بالصف السادس الإبتدائى من هواة مشاهدة أفلام الرعب، مما أثر على تحصيله الدراسي، فخشي دخول الامتحان المقرر أمس السبت، فغافل والديه وأخوته وأحضر جلباب وكرسى وقام بشنق نفسه في غرفة نومه، واكتشف والده عندما دخل إلى غرفته بعد أن سمع صوت صرخة قوية من غرفة النوم.
وتوفى قبل وصوله للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة، وقال والده إن ابنه كان يخشى دخول الامتحان وكان دائم المتابعة للأفلام الأجنبية المثيرة للرعب، وأضاف "يوم الحادث كنا في صالة المنزل أنا وأخواته وفجأة سمعنا صوت صرخته في غرفة المنتحر ودخلت ووجدته قد قام بتعليق جلباب في المروحة وجثته معلقة"، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب التشريح، وتحريات المباحث حول الواقعة.
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
[align=center]لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
إنا لله وإن إليه راااجعون..
الله يهداااهم بس ليش يخلونه يشوف افلام رعب وبهالسن..
قدر الله وما شاااء فعل...
[/align]
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبر اهله
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله،
الله يهديه،،
بس ليش ايشوف الافلام،،،
الله ايصبر اهلة،،،،
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لَاحَوْل وَلَا قُوَّة إِلَا بِاللَّه الْعَلِي الْعَظِيْم..
إِنَّا لِلَّه وَإِن إِلَيْه راااجِعُون..
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لــآآحـــولـ ولـــآآآقــــــوة إلـــإ بالله
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لا حولا ولا قوه الا بالله
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
إنا لله وإن إليه راااجعون..
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لا حول ولا قوة إلا بالله
أستغفرك ربي ى إله إلا الله محمد رسول الله
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
سبحان الله !! يخافون من امتحان الدنيا , وامتحان الاخره غافلين عنه
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
[align=center]
لا حول ولا قوة إلا بالله
ما خرّب عقول عيالنا غير هالأفلام اللي دمّرت مستقبل الكثير من شبابنا
الله يرحمه ويصبر اهله على فراقه
تسلم أخوي ع الخبر
دمت بحفظ الله ورعايته وستره ورضاااااه
[/align]
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
استغفر الله
الله يصبر اهله
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
إنا لله وإن إليه راااجعون..
رد: انتحار طالب بالمرحلة الابتدائية خوفا من الامتحان ؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله
المشكله عند المصريين يا تيب الاول او الموت ابرك له