أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة
61.../29/158727.jpg
رأس الخيمة حصة سيف:
بدأت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة بأعمال توسعة لشارع الوكالات، تمهيداً لإنشاء جسر على تقاطع الشارع، للحد من الازدحام، وتسهيل حركة السير على الشارع المؤدي إلى شارع الإمارات وشارع الاتحاد .
وقال عبدالله يوسف رئيس دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة إن الجسر المزمع الانتهاء من تشييده بعد 6 شهور تقريباً ستصل مسافته إلى 500 متر ويبدأ امتداده من معرض الكندي للسيارات إلى مسجد الشيخة مهرة بنت أحمد، وسيستخدمه القادمون والمغادرون من الإمارة، حيث يعتبر شارع الوكالات امتداداً لشارع الاتحاد القديم الذي يربط الإمارة بأم القيوين وما بعدها، كما يتصل بشارع الإمارات، ويعد من الشوارع الرئيسية التي تشهد ازدحاماً مرورياً خاصة في نهاية الأسبوع وأيام الإجازات .
وأضاف “سيكون هناك تقاطع مع إشارات ضوئية أسفل الجسر للتسهيل على المركبات القادمة من منطقة الخران للمرور تحته”، موضحاً أن الجسر سيبنى وفق أعلى المواصفات العالمية .
وأكد أن الدائرة ستشيد الجسر بكوادرها وبإمكانياتها المادية للمرة الأولى، ويعد ثاني جسر بعد جسر خور رأس الخيمة الرئيسي الذي يربط بين شقي الإمارة، والذي شيدته وزارة الأشغال العامة في الثمانينات من القرن الماضي .
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
شكر ا عبدالله يوسف ع الجهود
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
الله يخلي ابوظبي عاش الاتحاد
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
بالتوفيق ان شاء الله ،،وعقبال ما يعدلون شوارع النخيل
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
الله يعين كل من يخدم وطنه ويعاونه ويسدد خطاه
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
خلهم يعدلون شورع النخيل بعدين يسووون جسور
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
والله شيء تطــــــــور
ميرسي ع الخــــبر
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
شي طيب
وعقبال ما يعدلون شوارع الامارة كلها
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
بالتوفيق إن شاء الله
بس عندي رأي وياليت يأخذونه بعين الاعتبار أو أي حد من أخواني الأعضاء المتواصلين مع دائرة الأشغال عرض الفكرة عليهم .
بالنسبة لشارع الوكالات نفسه يباله تعديل
1- توسعة الشارع
2- زراعته وتشجيره بطريقة حلوة لأنه مدخل الإمارة الرئيسي
الرأي الثاني مع إني أحس انه مستحيل بس بقوله لكم ههههه
ليش ما يسوون جسر يربط منطقة كورنيش رأس الخيمة الجديم مع منطقة المعيريض
قراب وااااااااايد لبعض وبتخف الزحمة صوب الجسر الحالي وأشارات المنار مول
هذا رأيي والسموحة طولت عليكم
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
الحمد لله بدء الخير يهل على راس الخيمة ربي ولك الحمد
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
شوارع النخيل وشارع الرمس اهم من الجسر
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
زين...زين ..واخيرا سمعنا خبر
طيب ..الله يوفقهم وعقبال مايصلحون
الشوارع الخربانة ...من دوار المطار
حتي النخيل........................
وتسلمـــــــــون على الخبر...
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]
بالتوفيق ان شاالله
خبر حللو
رد: أشغال رأس الخيمة تنشئ جسراً جديداً في الإمارة [صور]