69...2/IMG_3765.jpg
69...2/IMG_3769.jpg
:)
نقدكم
عرض للطباعة
69...2/IMG_3765.jpg
69...2/IMG_3769.jpg
:)
نقدكم
Waaao wayed 7lo nice pic
شو سالفتك مع الاكواب ..؟!!!
بس ما شاء الله عليك فنان بصراحه .. حتى موقع الاكواب تدل على انسان مبدع في طريقه للاحتراف ... بالتوفيق ان شاء الله ........
ما اعرف شو اقول يا الفارسي
مبدع ما شاء الله عليك
وعندك افكار روووعه
بس اسمحلي انتقدك شوي
لازم تثق بنفسك اكثر .. يعني ليش كاتب تحت نقدكم
خل عندك شوي ثقه باعمالك المميزه ..
اذا انت تكتب نقدكم .. انا شو اكتب؟ هههه
بصراحه اعمالك دايما مميزه .. ونترياها دوووم
خلاص اعتقد انك خلصت امتحاناتك
يعني يلا شد حيلك وراونا ابداعاتك الحلوه
وتسلم يا خوي عالطرح المميز يا مميز
في انتظار يديدك
ربي يحفظك
السلااااااااااااااااااااااام عليكم
شحاااااااااااااااااالك ..............
اعجبني العنوان ................. والموجود انعجبت اكثر
وتسلم اخوي..97...SkhQQ0iEYeugXQ
والله يعطيك العافيه
سمسا...
أنتي الاروع اختي
تسلمين ع الرد
بياض الروح...
سالفتي مع اكواب؟؟؟... شو فيهم الاكوااب؟؟
واصلا هاي كلاصات مو أكواب
المهم
المصور لما يحصل فكرة معينة... لازم يطبقها على موديلات... وانا حبيت هالكلاصات جان اصورهم...
شكرا اختي بيااض على الكومنت الطيب... هذا يدل على طيب اصلج
صدق ما قصرتي
هاموور صغير...
تسلم الغالي على ردك... انت الاروع اخوي
وانا لما اطلب النقد... فأكيد أبي اتعلم ويمكن حد عنده ملاحظة وحاب يقولها لي...
انا واثق من نفسي... لكن من التواضع ان يطلب جميع الآراء... سواء ان كانت سيئة أو جيدة
الله يحفظك الغالي وما قصرت
شفن اب
انا الحمد الله بخير
انت شخبارك حبيبي؟؟... إن شاء الله بخير
شكرا لك على الرد الطيب
ما منك قصوور ابد
شفن اب
انا الحمد الله بخير
انت شخبارك حبيبي؟؟... إن شاء الله بخير
شكرا لك على الرد الطيب
ما منك قصوور ابد[/quote]
>>>>>>>>
اخوي انا بنت
[align=center]
إبداااااااااااااااااااااااااع
يفوق الوصف
ما شالله ع التصوير الإبداعي والإحترافي
بصراحه وبدون مجامله .....
مصوّر ممتاز وبجداره من كل النواحي التصويريّه
من ناحية الحركه الاحترافيّه والدقّة في اختيار زاوية التصوير
ما شالله تبارك الرحمن عيني عليك بااااارده وعساك ع القوة
تسلم ع الطرح الرااائع الله يعطيك العافيه
دمت بحفظ الله ورعايته وستره ورضاااااه
[/align]
بصرآحـــــه روووع ــــه ومتع ــودين علــى إبـــداااااااع ــــاتكً
تســلم وربـــي يعط ـــيكً الصحــه والع ــآفيــــــــــه ونتريــآ الزووود من هالــزين
سفن اب!!
اعتذر اشد الاعتذااار اختي العزيزة^^"
والله انحرجت!!... ويهي احترق!!
آسف جداً
دموع انثى
احرجتيني اختي بردج الكريم
ربي يعافيج من كل شر
وهذا يدل على ذوقج الرفيع
وعن نفسي حتى الحين اشووف عمري مبتدئ!!
تسلمين الغالية وترقبي الافضل
بنت وحيدة
شكرا اختي على تفاؤلج وترقبي الافضل مني
:)
(واصلا هاي كلاصات مو أكواب)
خلاص ولا يهمك اخوي ..شو سالفتك مع الكلاصات؟؟
عموما اتمنى لك التوفيق دايما .. ومع ابداعات احلى واحلى ..ولو ما كنت مبدع كنت بتشوف الأكواب (قصدي الكلاصات) مثل ما انشوفها احنا بس لانك فنان مبدع شفتها من زاويه اخرى ...وبالتوفييييييييييج ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا بياض على مرورج مرة ثاانية^^"
والتوفيق من الله
يعطيك العافية
ع الالتقاط الجميل ربي يسعدك
كن بخير
http://www.ward2u.com/vb/ward/28-www.ward2u.com.gif
>> ماشآء الله مآشاآء الله إبدآع الصرآإحه :)
ويعطيك ألف عآفيه ... ونتريآ جديدك ..
ونبغي شي جديد غير عن المألووف ...
عاشت الايادي اتمنى التقدم
مبدع .. قواك الله
مبدع ما شاء الله عليك
وعندك افكار روووعه
وتسلم يا خوي عالطرح المميز يا مميز
في انتظار يديدك
جميلة بالتوفيق
احببتها بالاحاديه اكثر
[align=center].. روووووووعــه ..
.. ابدآآآآآآآآع مآشآءالله عليـــك ^^ ..
.. تسلم ع الصـــورهـ النـآيسيه ..
.. دمت بحفظ الرحمن ..[/align]
مسا النور و السرور ..
مرحب و الله بالمصور و الكاتب >> ما شاء الله اللهم لا حسد ..
حبيت الفكره و التصوير كالعاده رائع ..
أترقب يديدك المميز دوم ..
ربي يحفظك ..
شكرا على المرور والردود الحلوة مثلكم
ما قصرتوا اعزاائي :)
وترقبوا مني الافضل