-
(( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غبنا وغابت حروفنا وصورنا .. ;)
ولكن عندنا بصورة فيها نوع من التحدي لبعض الشباب في فترة امتحاناتهم ..:brows::sm126:
اترككم مع الصورة
66...a57e3301e0.jpg
اتمنى ان تنال على اعجابكم :sm167:
حفظكم الرحمن
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
يـآا سَــلآم ..
تسلميين ـآختــآاه ع ـآلصووووره..
دمت بحفظ ـآلله ورعَـآيته ..
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
الصورة حلوة ماشاء الله
الله يعطيكم الصحة والعافية
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
الصورة جميلة جدا
يسلمو على الصورة
ما حد يقدر يسوي نفس هاي الحركة
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
الصوره حلوه
ربي يعطيج الصحه والعافيه
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
سبحان الله وكأنها رسمة !
شكرا لك مشرفتنا على ابداعك والفكرة الحلوة
وهذا شكل امتحانة داخل اعماق البحر
تحياتي لك
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
يـآا سَــلآم ..
تسلميين ـآختــآاه ع ـآلصووووره..
دمت بحفظ ـآلله ورعَـآيته ..
الله يسلمج غناتي
تسلمين على مرورك الكريم
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
الصورة حلوة ماشاء الله
الله يعطيكم الصحة والعافية
تواجدكم اجمل.. شكرا لك اخي الطيب
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
الصورة جميلة جدا
يسلمو على الصورة
ما حد يقدر يسوي نفس هاي الحركة
تواجدك اجمل. ..
والله يسلمك من كل شر اخي الطيب
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
الصوره حلوه
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ويعطيك الف عافيه على التواجد
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@
مشكوره حبيبة قلبي
تواجدك جميل فلا تحرمينا منه
دمت بخير
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
سبحان الله وكأنها رسمة !
شكرا لك مشرفتنا على ابداعك والفكرة الحلوة
وهذا شكل امتحانة داخل اعماق البحر
تحياتي لك
شكرا لتواجدك المتميز اخي الطيب
والصراحة ما عنده امتحان والكتاب لايخص الدراسه بتاتا ..
ولكنها فكره احببنا ان نطبقها سويا ..
وكانت ممزوجة بالفكاهة والضحك ..
لانه بكل صراحة .. محمد شاب رائع بمعنى الكلمة وموديل يتفاعل امع الكاميرا دون تردد
احلى تحيه لمحمد :coool:
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
[align=center].. يـآ سلـآآآم ..
.. مآآعطيتينـآآ الفكــرهـ قبــل الـامتحآنآت عشآآن نسويهـآ :p ..
.. بس بصرآآحــه الصـــورهـ ولـآ ارووع ! ..
.. نفس مآآ قآل اخوي متسلق الجبآآل ..
.. و كأنهـآ رسمـــه ، سبحـآن الله ..
.. ابدعتـــي و ابدعــــت انآآملج ع هالتصـــوير ..
.. دمتي بود ..[/align]
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. بصــــــراحه الصـــــوره نــــــآآيسيه وآآيـــــد
تســلم إيــدج حبـــوبه
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
[align=center].. يـآ سلـآآآم ..[/align][align=center]
.. مآآعطيتينـآآ الفكــرهـ قبــل الـامتحآنآت عشآآن نسويهـآ :p ..
.. بس بصرآآحــه الصـــورهـ ولـآ ارووع ! ..
.. نفس مآآ قآل اخوي متسلق الجبآآل ..
.. و كأنهـآ رسمـــه ، سبحـآن الله ..
.. ابدعتـــي و ابدعــــت انآآملج ع هالتصـــوير ..
.. دمتي بود ..[/align]
حبيبتي والله ..
تسلمين غناتي على تواجدك الرائع كالعاده
دمت بود حبوبه
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
[align=center]
وااااااااااااو
صورة خطيره وجميله
بصراحه وبدون مجامله ~ مبدعه بكل ما تحمله الكلمه من معنى ~ما شالله عليج متفوّقه في التصوير الاحترافي
الله يعطيج أااالـف عافيه وتسلم عدستج ع التميّز الذهبي
عيني عليج بااااااااارده
في انتظار كل جديدج يالغلااااااا
دمتي بستر من الله ورضااااااا
[/align]
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
عليكم السلام و الرحمه ..
هيه ألحين إجازه يرومون يسونوها :p
ما شاء الله .. ربي يحفظه ..
مبدعه في طرحج المميز و المتجدد ..
ربي يحفظج ..
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
مـــآ شـــآء الله عليــج
مبــــــدعهـ
ربي يحفظج
الله يوفق الجميع و ينجــحهم
^^*
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
ماشالله عليج .. أبدعتي ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتة ..
تحياتي ..
=)
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. بصــــــراحه الصـــــوره نــــــآآيسيه وآآيـــــد
تســلم إيــدج حبـــوبه
الله يسلمج يا قلبي
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع أنثى
[align=center]
وااااااااااااو
صورة خطيره وجميله
بصراحه وبدون مجامله ~ مبدعه بكل ما تحمله الكلمه من معنى ~ما شالله عليج متفوّقه في التصوير الاحترافي
الله يعطيج أااالـف عافيه وتسلم عدستج ع التميّز الذهبي
عيني عليج بااااااااارده
في انتظار كل جديدج يالغلااااااا
دمتي بستر من الله ورضااااااا
[/align]
يسلملي قلبج يالغلا
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
عليكم السلام و الرحمه ..
هيه ألحين إجازه يرومون يسونوها :p
ما شاء الله .. ربي يحفظه ..
مبدعه في طرحج المميز و المتجدد ..
ربي يحفظج ..
تواجدك له طعم اخر .. كوني بالقرب
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
مـــآ شـــآء الله عليــج
مبــــــدعهـ
ربي يحفظج
الله يوفق الجميع و ينجــحهم
^^*
ويحفظج غناتي
وين هالغيبه يالغلا
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
ماشالله عليج .. أبدعتي ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتة ..
تحياتي ..
=)
ويعطيك الف عافيه على تواصلك وردك اخي الطيب
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
ما شآآآء الله في قمة الروعة ...
صور 100% تصور راقي و كلج ذوق ....
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي
ما شآآآء الله في قمة الروعة ...
صور 100% تصور راقي و كلج ذوق ....
تواجدك اروع حبوبه
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
الصراحه لاا ما نتجرأ ,, احس الولد بيتزحلق وبيطيح هههههههه,,
مشكووووووووووره
-
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
الصراحه لاا ما نتجرأ ,, احس الولد بيتزحلق وبيطيح هههههههه,,
مشكووووووووووره
انتي بنت لا تفكري ههههه
تسلمين حبوبه