أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
اتُّهمت امرأة تسكن في شيكاجو بالذهاب للتسوق حاملة على كتفها جثة ابنها الذي قتلته قبل ساعات، وهي في حالة سكر، وفق ما أورده الإعلام المحلي الأربعاء.
كان الطفل كين بلاكمان جونيور الذي يكاد يبلغ شهره الثالث ميتا منذ 8 إلى 14 ساعة مضت عندما ذهبت أمه لزيارة جار لها بعد انتهائها من التسوق، وقد لاحظ جارها دما على غطاء الطفل فسارع إلى الاتصال بالإسعاف.
وقد شرحت جهة الادعاء لمجلة شيكاجو صن تايمز أن تويريانا سميث (20 عاما) ضربت ابنها وخنقته في 22 يونيو/حزيران الماضي، لأنه لم يكف عن البكاء.
وكانت الأم قد أسرفت في شرب الفودكا لدى صديق أمضت الليلة في منزله مع ابنها قبل أن تعود إلى بيتها في الصباح الباكر.
وقد احتجزت السلطات الأمريكية الأم الشابة بتهمة القتل.
دنيا الوطن
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
اللهم إنا نسألك العافية
فى الدنيا والآخرة
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
حسبي الله عليها ونعم الوكيل ..
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
حسبي الله ونعم الوكيل فيها
الله يسترها علينا
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
الحمد لله على نعمة العقل والاسلام
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
[align=center]
حسبي الله ونعم الوكيل فيها
تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه
دمت بستر من الله ورضااااا
[/align]
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
وين يتى الامومه هذي الله المستعان ..
غير قلب عليها ..
رد: أم تقتل رضيعها وتحمل جثته معها للتسوق
حسبي الله عليها ونعم الوكيل ..