جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
مرحبااا الغوالي اشحالكم؟؟
حبيت افااااجأكم الييوم بعرض نووووو ويين اتحصلين شرااااته
اكيد الكل مر عليه جهااز الواكس مال الصواالين قووم بو طاسة وحدة
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542347731.jpg
والبعض يبااالغ في سعره ومن بينهم نزيييه يبيعه على308درااااهم>_<
ومن ناحيتي عشاان استفيد وافيد غيري حبيت اوفر جهازين فجهااز واااحد
منه حلاوة للجسم ومنه وااكس حق الويه والبااط عسب ما اييلس اتريااا اخلص من الحلاوة عقب ارد احرر الوااكس >_<
والله لو اتلفييين واتدوورين ما اتحصليينه ابهالسعر ^^
شوفي شكله وانتي احكمي رووحج عالسعر
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542347502.jpg
ها شو قلتي؟؟؟ كم اتحطييله؟؟؟!!!!
عفكرة لاحظي ترى شي مكان اتحطين فيه الشمع ومكان اتحطين فيه الحلاوة ,,انا خذت لي ولأختي واااحد وبصرااحة فكنا من الرووحة والردة على الصالونات خصووصاً ابهالجووو الي مووول ما ينطاااق^_____^
تبين اتعرفين كم سعره؟؟
بس ب
ادري متشووووقين^______^
280درهم اتخيلي؟؟؟!!!!!!!! ^_________^
وبالمرة حبيت اوفر لكم المجموووعة المكملة لهالجهاااز عسب ما تتعنين^^
الحلاوة بالحجم الكبير ب40درهم يعني الي اكبر من هالصوورة^^وللعلم تنبااع فنزيه ب69درهم^^
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542347484.jpg
سكين الفرد ب15درهم وان بغيتي الخشب قوم ب100حبه ب15درهم بعد^^
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542348515.jpg
رووول القماااش اترومين اتقصقصيينه عكيف كيفج ,,ان بغيتي صغار ولا كباار ب35درهم
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542347543.jpg
منظف ماااا بعد الوااكس والحلاااوة ب20درهم
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542348807.jpg
الشمع الجااامد يلي هو حق الويه والبااط ب28درهم
http://im7.gulfup.com/2011-07-13/1310542348606.jpg
وكل يلي مطلووب منج هو الاسم والرقم والامارة والمنطقة ^^
او اتصليبي ورمسيني بلي تبينه 0501842000
وترى هااااا العرض لفترة محدوودة^_______^
فمان الله
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
..........................
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
ارجو الاطلاع على القوانين
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
اعرف القوانين وصارلي فترة فالمنتدى يعني مش يديدة بارك الله فيك^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
استغفر الله العلي العظيم واتووب اليه
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
........................ز
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
...........................
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^
رد: جهاز تسخين الدبل واكس وحلاوة وبسعر خيااااااالي.. جد جد جد صدمة ما قبل رمضاان^^