-
إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس
أحمد حمدان البخيتي / الرمس.نت:
افتتح مؤخرا مثلجات طماشة في مدينة الرمس برأس الخيمة، حيث يتضمن المحل كافة أنواع المثلجات التي تنعش المتعطشين من حرارة الصيف.
كما يتضمن المحل أحدث أنواع الأجهزة الخاصة بصنع الآيس كريم، ويقدم لائحة خاصة بكافة أنواع المثلجات التي يقدمها المحل ليتسنى للزبون إختيار نكهته المفضلة.
-
رد: أفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
ما شاء الله،
بالتوفيق لأصحابها في إدارة المحل،
وبالصيف أكيد الأرباح عالية مع حرارة الجو،
ديكور مميز وجذاب للزبائن،
شاكـرة تغطيتكـ الحصرية،
دمتم بخير وسعادة،
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
يآآآسلااام نفس مااال عااشووق
يسلمووو بوحمدان ع الصور
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
لـآزم نمـر نذوقـه ^^
بالتوفيق إن شـآء آلله
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيق إن شاء الله
والله يسر لكم
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
لاه لاه لاه ....
فكرة جميلهــ محتاجين الصراحهـ متشوقين....
ويزاك اللهـ خير....
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيق ..
مشكور ع الخبر ..
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيق لأصحابها
شكرا بو حمدان على الصور
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
انا اول مره اسمع محل ايس كريم ما عنده ايس كريم يعني الصراحه شي غريب انا امس ييت اطلب لي اسكريم عادي قالي مافي ايس كريم بس عصير .... يعني شو هالمحل انا الصراحه ما احب اجامل خدمه سيئه جدا جدا و ان شاء الله يتحسن الوضع
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطه
انا اول مره اسمع محل ايس كريم ما عنده ايس كريم يعني الصراحه شي غريب انا امس ييت اطلب لي اسكريم عادي قالي مافي ايس كريم بس عصير .... يعني شو هالمحل انا الصراحه ما احب اجامل خدمه سيئه جدا جدا و ان شاء الله يتحسن الوضع
معقووووووووله ....!
انزين وين مكانه هالمحل ..!
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
اقتباس:
معقووووووووله ....!
انزين وين مكانه هالمحل ..!
هاه عدال الديكور بتشوفينهـ على طول من الشكل بتعرفينهـ
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
الله يوفقهم ان شاءالله ....
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بتوفيك ان شاءالله ي عبدالله
ودوم متميز
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيــق ان شاء الله ..
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
-
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
ماشاء الله ومبروك ع الافتتاح
الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره يااارب
يبالنا نمر صوبكم . ^ـــــــــــــ^