وصل قبل قليل نبأ تحري هلال شهر رمضان بأن غدا هو المتمم لشهر شعبان وان يوم اللاثنين الموافق 1 اغسطس هو الاول ايام رمضان
وكل عام وانتم بخير :uae:
المصدر : تلفزبون ابوظبي
عرض للطباعة
وصل قبل قليل نبأ تحري هلال شهر رمضان بأن غدا هو المتمم لشهر شعبان وان يوم اللاثنين الموافق 1 اغسطس هو الاول ايام رمضان
وكل عام وانتم بخير :uae:
المصدر : تلفزبون ابوظبي
ألف مبرووووك على الأمتين العربية والاسلامية حلول الشهر الفضيل،
شاكرة نقلك للخبر،
دمت بسعادة،
كل عام وانتم بخير
:aa_kashra:مشكورين حبايبي على الردود وعساه يعود علينا وعليكم باليمن والبركات:alramseng:
كل عام وانتم بخير
أهنئ رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان خفظه الله
بمناسبة شهر رمضان
وكل عام وانتم بخير
بن سلحد
مشكورة اختي ام لمياء
كل عام وأنتم بخير
ابارك لكل اخواننا واخواتنا في منتدى الرمس بحلول شهر رمضان مبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن وبركه < وكل عام وانتم بخيرر .
كل عام وأنتم بخير
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتوا بخير ...
مبارك عليكم الشهر وان شاء الله ينعاد علينا وعليكم بالفرح و السرور ^__^
ثانكس..~