حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
حتى الكـراسـي تـسـألك يـابـحـر ويـن!!
مـن غـيـبـتـه حتـى الكـراسـي تـعـانـي..
66...039025e255.png
مكاني المفضل ..
{ تم التقاط هذه الصورة من حديقة حل في بخا }
أتمنى أن تنال إعجابكم ..
أختكم : خجل أنثى ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
ماشاء الله
ابداع.. ةصورة جميلة
بحفظ الرحمن
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
ماشاء الله
ابداع.. ةصورة جميلة
بحفظ الرحمن
ربي يحفظك ..
مشكور عالمرور الطيب ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
يـآآي
احب البحــر وآآيد ...^^
لقطه حلووه
تسلمين ع البيك النـآآيس ..^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŜΨeeŤ ànglë
يـآآي
احب البحــر وآآيد ...^^
لقطه حلووه
تسلمين ع البيك النـآآيس ..^^
الله يسلمج ..
أسعدني مرورج ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
صباح النور و السـرور،،
تسلم يمنـــاج ع الصوره الغاويــــه ..
كشخـه الصوره و هاديه ..
نصيحه و أنا تعلمتهــا من هنيــــــــــــــه ،،
خط الأفق حاولي تخليــه سيدا فالصوره ،، بتطلع أحلـــــــــــــى : )
بانتظــار الزود ..
ربي يحفظــــج ..
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
صباح النور و السـرور،،
تسلم يمنـــاج ع الصوره الغاويــــه ..
كشخـه الصوره و هاديه ..
نصيحه و أنا تعلمتهــا من هنيــــــــــــــه ،،
خط الأفق حاولي تخليــه سيدا فالصوره ،، بتطلع أحلـــــــــــــى : )
بانتظــار الزود ..
ربي يحفظــــج ..
الله يسلمج ..
إن شاء الله بجربها ,, تسلمين عالنصيحة ..
ويحفظج ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
ماشاء الله عليج .. أبدعتي ..
تسلمين ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدج ..
تحياتي ..
=)
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
ماشاء الله عليج .. أبدعتي ..
تسلمين ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدج ..
تحياتي ..
=)
الله يسلمك ,,
ويعطيك الصحة والعافية ..
إن شاء الله ..
تسلم عالمرور الطيب ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
[align=center].. مـآشـآءالله الصــــورهـ رووعــه ..
.. بس ألـآحظ انهـآ مـآيلـــه ، لو ضبطتـــيهـآ كآآنت بتطلع احلــى ^^ ..
.. ع العمووم تسلم انآآملج ع التصـــوير ..
.. عسآج ع القــوهـ ..[/align]
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
[align=center]
حلووة الصوررة[/align][align=center]
تسلم أناملج ع التصوير عزيزتي
و الله يعطيج العافية
[/align]
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
[align=center].. مـآشـآءالله الصــــورهـ رووعــه ..[/align][align=center]
.. بس ألـآحظ انهـآ مـآيلـــه ، لو ضبطتـــيهـآ كآآنت بتطلع احلــى ^^ ..
.. ع العمووم تسلم انآآملج ع التصـــوير ..
.. عسآج ع القــوهـ ..[/align]
هي طلعت مايلة لإني صورتها عالسريع كنت ابا اسير ادخل ريلي فالبحر .. ههههه
الله يسلمج ,, والله يقويج ..
تسلميين عالمرور الطيب ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا
[align=center]
حلووة الصوررة[/align][align=center]
تسلم أناملج ع التصوير عزيزتي
و الله يعطيج العافية
[/align]
الله يسلمج ..
ويعافيج ^^
تسلميين عالمرور ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
أعرف المكان
مريح وهادئ جدا
شكرا لك أختي خجل أنثى على اللقطة المعبرة
تحياتي
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
أعرف المكان
مريح وهادئ جدا
شكرا لك أختي خجل أنثى على اللقطة المعبرة
تحياتي
تعرف المكان !!!! أخاف أسير يوم واحد وأحصلك هناك >> خلاص ما بسير هههههههههه
العفو ..
تسلم عالمرور^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
الصوره خياليه
خاطري اييلس هناك
واشكي همومي للبحر
عموما
98...hDP88t64OSYu0c
وربي يعطيج الصحه والعافيه
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
تسلمين عالمرور الطيب ست الحبايب
افا علييج خلاص المرة الياية اذا سرت باخذج معاي ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
تصوير جميل بس اللي خرب الميلان
شكرا أخت خجل أنثى
بالتوفيق
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
شكرا على مرورك إماراتي الجميلة ^^
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
حاول اخلي سيده بشيء بسيط
66...589d3b442f.jpg
سلمتي خيوتي ع التصوير والكلمات الاروع
نترقب جديدج
ربي يحفظج
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
ماشاء الله عليج..
والله عجيبة الصورة..
بس لو خليتي الشمس نفس النجمة كانت بتطلع أحلى..
تسلمين ع الصورة الحلوة. ونترقب يديدج.
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
مشكوورين عالمرور والنصائح الرائعة ^^
بحاول أطبقها المرة الياية ..}
رد: حتى الكراسي في غيابه تعاني ..}
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خجل أنثى
تسلمين عالمرور الطيب ست الحبايب
افا علييج خلاص المرة الياية اذا سرت باخذج معاي ^^
مشكوره غناتي
وما تقصرين
هاه كله من ذوقج الحلو
يا حلوه