شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
:heart:
مرحـــبـآآآ ..^^
آخبـآآركم..؟!
رجعت لكم مع صوور يديده لمهرجـآآن رآس الخيمه ..^^
:heart:ŜΨeeŤ ànglë :heart:
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
ماشاء الله راس الخيمة شاده حيلها في المهرجانات .. شكرا على التغطيه الجميله
بالتوفيق
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
المرحب زود ،،
ما شاء الله .. فعاليات جميله حق اليهال ..
فديتهم ما شاء الله .. الله يحفظـهم
تسلم يمنـاج ع التغطيه الطيبه ..
ربي يحفظـج ..
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
[align=center]
تسلمين ع الصور عزيزتي
و الله يعطيج العافية
[/align]
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
يعطيج العافيه خيوتي ع التغطية اليومية للمهرجان
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
الله يعطيج العافية خيتو ع التغطية الحلوه
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
فعالية جميلة
كان خاطري اشاركم فهالفعالية كـ تكاتفاوي ولكن صعب الالتزام طول هالفترة
المهم .. الاضاءه شوي يبالها شغل *_^
ويعطيج العافيه اختي ^^
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
الله يحفظ اليهال،
وشكـرا للتغطية الجميلة،
فعاليات روعة ومنوعة،
دمت بخير،
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
ماشاء الله راس الخيمة شاده حيلها في المهرجانات .. شكرا على التغطيه الجميله
بالتوفيق
^^
يسلموو ع المروور..
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
المرحب زود ،،
ما شاء الله .. فعاليات جميله حق اليهال ..
فديتهم ما شاء الله .. الله يحفظـهم
تسلم يمنـاج ع التغطيه الطيبه ..
ربي يحفظـج ..
^^
آمين
ثـآآنكس ع المروور
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا
[align=center]
تسلمين ع الصور عزيزتي
و الله يعطيج العافية
[/align]
ويعـآفيج
تسلمين اختي ع المروور
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783
يعطيج العافيه خيوتي ع التغطية اليومية للمهرجان
ويعـآآفيك =)
تسلم ع المروور
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
الله يعطيج العافية خيتو ع التغطية الحلوه
ويعافيج ..^^
يسلموو ع المروور
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضاد حيوي
فعالية جميلة
كان خاطري اشاركم فهالفعالية كـ تكاتفاوي ولكن صعب الالتزام طول هالفترة
المهم .. الاضاءه شوي يبالها شغل *_^
ويعطيج العافيه اختي ^^
^^
ثـآنكس ع المروور
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
الله يحفظ اليهال،
وشكـرا للتغطية الجميلة،
فعاليات روعة ومنوعة،
دمت بخير،
آميين ..^^
يسلموو ع البصمه :)
رد: شهـر الخيــر ويـآآنـآ غيـــر ..^^
[align=center].. فعــآآليــآآت جميــــله :) ..
.. مـآشـآءالله ع الصغـآريه ، ربي يحفظهم و يخليهم لـاهلهم ..
.. ربي يعطيـــج الصحه و العآآفيـــه ع التصــوير ..[/align]