السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
قبل شهرين تقريبا روحنا فندق أتلانتس ف جزيرة النخلة في دبي ويا الأهل..
وشفت المنظر عجيب هناك قلت خلني أصور من عدستي البسيطة..
والحين بخليكم مع الصور البسيطة والسموحة منكم..
66...2a117980b5.jpg
66...56a542392e.jpg
66...98f80143fb.jpg
66...c3f2987d58.jpg
66...1957ec093a.jpg
66...160e7ae947.jpg
والسموحة منكم..
