أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع
الرمس.نت/خاص:
بجدارة وبنسبة أصوات ساحقة بلغت 1449 صوتاً ، تعد من بين النسب الكبرى لمرشحي المجلس الوطني في الدولة بلغت 28.5% من نسبة الناخبين الذين أدلو بأصواتهم ، تمكن أحمد عبدالله علي الأعماش من الفوز بالمركز الأول في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة رأس الخيمة ، بفارق شاسع عن أقرب منافسيه بلغت 492 والتي حصل عليها سعيد ناصر محمد عبيد الخاطري الذي حل ثانياً في انتخابات المجلس عن إمارة رأس الخيمة.
وفور إعلان النتائج كان مئات المواطنين خارج المقر الانتخابي في أرض المعارض منتظرين إعلان النتيجة ، وخلال 5 دقائق فقط تدفقوا إلى الداخل محيطين بالأعماش لتهنئته ، ليبقى الوضع لأكثر من 15 دقيقة قبل أن تنتطلق مسيرة الفرح من المركز الانتخابي وصولاً إلى مجلسه الكائن في مدينة الرمس.
وكان الأهالي ينتظرون وصول الأعماش أمام منزله لتهنئته بحصد المركز الأول ، في أمسية جميلة استمرت حتى منتصف ليلة أمس.
ورفع الأعماش في كلمة مقتضبة التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات بنجاح العرس الديمقراطي الذي كان عرساً حقيقياً بكل ما تحمله النفس من حبٍ وولاءٍ لهذا الوطن ، الذي أعطى مبدأ التمكين للمواطن ومنحه الفرصة للشماركة في بناء ورقي الوطن.
وشكر الأعماش كل من وقف معه خلال هذه الفترة ، مؤكداً لهم أن ما أطلقه من وعودٍ وأحاديث مبهجة وآمال مشرقة ، عليهم أن يراقبوا مدى إنجازها ، آملاً أن تكون بحجم التطلعات.
وعرج الأعماش إلى الحديث القدسي "أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء" ، لهذا فقد أحسنا الظن بالله عزوجل نحن وأنتم فتحقق لنا ما أردنا ، فالحمد لله على هذه النعم ، ونحن نقطف اليوم ثماراً قد زرعناها قبل 4 سنوات ، بل منذ أن عرفنا الحياة ، وكنا نرى ضوءاً لا يراه الآخرون مستفيدين من ماضينا ، متحمسين لحاضرنا ومستقبلنا ، فكلما زاد التحدي ازداد اليقين ، وسنكون دائماً في المقدمة خدماً للوطن والمواطن.
وأضاف.. إن متاعب الحياة مرتبطة وتتماشى مع الهم صعوداً وهبوطاً ولكن تشيب الرؤوس ولا تشيب الههم.
واختتم الأعماش حديثة: أن ابن الإمارات الحبيبة طيب السريرة أصيل السجايا ، أرتوى من أخلاق وصفات زايد وأبنائه والحكام والقيادة الرشيدة ، فالتهنئة الصادقة والابتهاج الحق لمن زاد حبه للوطن والمواطنين ، فلنتكاتف جميعاً لرفعة ورقي إماراتنا الحبيبة.
رد: الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور حصرية)
:3ashoo:مليااااااااااار مبرووك يستاهل :uae:
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
الاسرة الواحدة شعارنا
هكذا هو شعار مدينة الرمس
تكتفنا يدا بيد .. وقفنا بجانب بعض
ألف مبروك لعائلة الأعماش ونبارك أيضا لأهالي الرمس بمناسبة فوزه
وفقك الله وسدد خطاك يا بوراشد ..!!
قايد الغزلان
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
استحقها بوراشد بـجـدارة
و التعابير على وجوه الناس تصف مدى المحبة له
ألف مبروك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
الف الف مبرووووووك يابوراشد تستاهل كل خير
ربي يحفظك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
بل أهالي راس الخيمه وقفت بيد وأحده
صحيح أنا الترشيح كان من أهالي الرمس بشكر كبير
ولاكن المفروض نبارك لاهالي راس الخيمة < وهو يمثل أماره باكمله
وأتمنى أنك فهمت قصدي
والف الف مبروك > يستاهل والله
رجل معرف وكريم ويحب الخير للجميع < وسمعت عنآ الكثر
الله يحفظه دووم وان شاء الله يكون فال خير لابناء رآس الخيمة
والف مبروك أيضآ لـ فيصل عبدالله الطنيجي
والف مبروك للخاطري
وهي فرحه لاهل راس الخيمه باكمله
واللي ماحالفه الحظ < نقول لهم كفيتوو ووفيتووو
فداعت الله
...
..
.
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
مبرووووووك مبروووووووك مبرووووووك الف الف الف مبروووووووووووووووووووك
بوراشد تستحق و بجدراره ويعلك دوم ف الصداره
انت رجل مناسب و فالمكان المنااسب ان شالله
مبروووووووك
مبروووووووك
مبرووووووك
مبروووووك
مبرووووك
مبروووك
مبرووك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
كعادة أهل الرمس دايما ..أسره واحده وقلب واحد ..مبروك للسيد أحمد الأعماش ومبروك أيضا لأهل الرمس هالفرحه .. وان شاء الله من فرحه لأكبر فرحه .. مبروووووك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
صباح النور و السرور ..
ما شاء الله .. حليله الريال انخنق الكل حوله جيه خخ ،،
ألف ألف مبروك ..
الله يوفقه و يسدد خطاه ان شاء الله ..
تسلم ع التغطيـه الطيبه يا سفير جلفار = )
ما عليك زود .. ربي يحفظـك ..
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررروك يا بوراشد
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
الف الف مبرووووك
بالتوفيق ان شاءالله
شكرا سفير جلفار على المجهود الجميل وبارك الله فيك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
1000 مبروووووووووووك
بالتوفيق باذن الله
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
بالفعل ياأخ قايد الغزلان.. السيد الاعماش والخاطري والطنيجي يمثلون اماره واحده ..فألف مبروك لهم وللرمس ولرأس الخيمه الحبيبه هذا الفوز ..والله يوفقهم لما فيه الخير دايما ..
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
[align=center]
ألــف مبروووووووووك..
والله يعينك على المسؤوليه,,
[/align]
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
مبرووووووووووووووووووووووكــــــ
ولا يســــــــــــدن
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
حب الناس غايه أدركتها وتخطيتها يابوراشد
تستأهل كل الخير والله يوفقك في خدمة الوطن ورأس الخيمه
رفعت رأسنا ودائما رافع الرأس الله لا هانك دنيا وآخره
رد: أحمد عبدالله الأعماش يحصد المركز الأول في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة ، وفرحة الفوز تنطلق من مركز الاقتراع (صور وفيديو فرحة الفوز)
الف مبروووووووووووووووووووووووووك