-
زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
وااااااااو والله روعة الصور اجواء جميلة وجميلة جداااا
شكرا على الصور الي تريح النفس
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
أبدعت في نقل أجواء زلامسي،،
شكـرا لعدستك المميزة،
دمت برقي،
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ماشاء الله كل صورة احلى من الأخرى
ابدااااااااع يعطيج الف عافيه خيوتي ع التصوير الاحترافي
نترقب منكي المزيد من ابداعاتج بالتصوير
دمتي بحفظ الرحمن
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
من اجمل المدن في العالم
وان شاء الله تكون لي زيارة لها المدينة في المستقبل
دايماً ابحث بالجوجل عن جديد الصور لها المناطق الخلابة ^.^
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير
وزوايا الصور ولا ارووع خبااال ....
شكراً لج وننتظر جديدج
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ماشاء الله تبارك الرحمن
روووووووووووووعة وابداع
الله يحفظكم ان شاء الله
بالتوفيق لكل خير
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير...
ماشاءالله كل صوره أحلى عن الثانيه.... تسلم أناملكـــ ع التصوير الجمييييييييييييييل
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا مشرفتنا الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليه
دمتى في حفظ الرحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
وااااو الطبيعة تسحر والمناظر تريح النفس ، شكرا عالتصوير الحلو
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
يكفي ان هذه الصور من مجهودك وعدستك لتكون مميزه ورائعه ... كنادرة الوجود ..
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
[align=center]ما شاء الله
رووووووعه
والله يعطيج العافية
[/align]
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
تغطية جميلة لأجواء زيلامسي الممتعة .. بالتوفيق اختي وفي انتظار جديدج في القسم
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
وااااااااو والله روعة الصور اجواء جميلة وجميلة جداااا
شكرا على الصور الي تريح النفس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرف القدير
( وادي الخليج )
شكراً لك على المشاركة الجميلة ..
والأروع هو مرورك متصفحي ..
وفقك الله ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
أبدعت في نقل أجواء زلامسي،،
شكـرا لعدستك المميزة،
دمت برقي،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرفة القديرة
( رذاذ عبدالله )
كل الشكر لك على المشاركة المميزة
ومرورك الجميل
وفقك الله ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
و عليكم السلام و الرحمه ..
واقلبي واقلبي
يا زين جوهم و مناطقهم الخضرا و الله ..
سبحـــــــــــــــــــــان الخالق ..
تسلمين ع الصـــور الحلـوه .. عيشتينا الجـــو ويـــــــــــــاج
شوف و حرق يــوف :p
زوايا مختلفه و حلـــــــــــــــوه ..
ربي يحفظــج ..
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
سبحآآن الله
صور في قمة الروعه
الطبيعه في قمة الروعه والمصوره اروع
ربي يعطيج العآفيه خيتو
نترقب يديدج
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783
ماشاء الله كل صورة احلى من الأخرى
ابدااااااااع يعطيج الف عافيه خيوتي ع التصوير الاحترافي
نترقب منكي المزيد من ابداعاتج بالتصوير
دمتي بحفظ الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
أخي الكريم
( راك بوي 783 )
الله يعافيك أخي الفاضل
وشكراً لك من القلب على كلماتك المميزة
فالإبداع تشريفك متصفحي ..
أنالك الله طريق السعادة والخير ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ما شاء الله
سبحان الله عالطبيــــعه
^__^
66...8bdfb614a2.jpg
شو كان شعــورج يوم صورتي هالصورة ؟؟!!
أبدعتــــــي ف الطرح عسوله ... .. :)
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
مســــــــــــــــــآاء الورد ..
سبحــــــــــــــــــآان الله ..
ماشاء اللله عليج .. أبدعتي الصرااااحه ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصور الأكثر من رااااائعة ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي ..
ع الدرمكي ..
=)
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ماششششششاللللله المكان ييييججننن و الله ططررر
وانتي طبببعا ابببببببددعتيييييييي بهالتصوويير ماشالله علييججج
يصصللموو حبيتي عالطرح ربي يعطييج العافيه
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ابدعتي غناتي
ومنور القسم بتصويرك حبيبتي
دوم نورينا .
تغطية متميزة من مشرفة متميزة
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ما شاء الله الصور مره روعه ..
احسنت اختيار المناظر كلها حلوووه ..
والخضره ملت الصوره باكملها ..
شكرا عـ الصور ..
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
من اجمل المدن في العالم
وان شاء الله تكون لي زيارة لها المدينة في المستقبل
دايماً ابحث بالجوجل عن جديد الصور لها المناطق الخلابة ^.^
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير
وزوايا الصور ولا ارووع خبااال ....
شكراً لج وننتظر جديدج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي القدير
صاحب القلب النقي
( سفير جلفار )
شكراً لك من صميم القلب لتشريفك متصفحي ..
وكلماتك ماهي إلا حافز لتشجيعي بالاستمرار من مبدع بالتصوير ..
وفقك الله ..
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلو الاطباعي
ماشاء الله تبارك الرحمن
روووووووووووووعة وابداع
الله يحفظكم ان شاء الله
بالتوفيق لكل خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي الكريم
( حلو الأطباعي )
الأروع هو مشاركتك وتشريفك متصفحي
بارك الله فيك ..
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
السلام عليكم ورحمة الله
بصراحة رأيت الموضوع سابقا وأكثر عن مرة ..
ولقلة الوقت قلت لنفسي سأرد سواءا عاجلا أم آجلا ..
الحمد لله على سلامتك أختي الفاضلة نادرة الوجود
رحلة وسفرة موفقة جدا واختيار مكان أكثر من رائع
تستهويني بشدة تلك الطبيعة الخلابة والساحرة
سحرني المكان بطبيعته وأجوائه ... شيء في الخيال صراحة
66...a05d9d7ab9.jpg
فعلا أنها ساحرة القلوب ..
سبحان الله هذه في الدنيا فكيف بنعيم وجمال الآخرة
نسأل الله أن يجعلنا واياكم من أهلها ,, آمين
أشكرك أختي العزيزة نادرة الوجود على امتاع أعيننا بهذه المناظر الربانية الآسرة
وأعتذر جدا على تأخري وتقصيري معك ومع الكل أيضا
بارك الله فيك وشكرا على المشاركة الرائعة
تحياتي واحترامي الكبيرين
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
ابدعتي أختي نادرة الوجود في التصوير...
ماشاءالله كل صوره أحلى عن الثانيه.... تسلم أناملكـــ ع التصوير الجمييييييييييييييل
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــا مشرفتنا الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليه
دمتى في حفظ الرحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( أم عبادي )
الابداع بوجودك وتشريفك متصفحي
بارك الله فيك
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cafe latte
وااااو الطبيعة تسحر والمناظر تريح النفس ، شكرا عالتصوير الحلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( كافي لاتي )
كل الشكر لمرورك الكريم
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الروح
يكفي ان هذه الصور من مجهودك وعدستك لتكون مميزه ورائعه ... كنادرة الوجود ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( بياض الروح )
شكراً من القلب لكلماتك الراقية وتشريفك متصفحي
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا
[align=center]ما شاء الله
رووووووعه
والله يعطيج العافية
[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي الكريمة
( المها )
الله يعافيج
وشكراً على المرور الكريم
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
تغطية جميلة لأجواء زيلامسي الممتعة .. بالتوفيق اختي وفي انتظار جديدج في القسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرف القدير
وأمير العدسة
( الرمس )
كلمات أفتخر بها وتشجيعك حافز لي
لمواصلة التميز والابداع
وفقك الله
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ماشاء الله مناظر رائعه بالفعل
وطبيعه ممتعه ..
تسر كل من نظر اليها ..
شكراً عزيزتي على هذه الصور الرائعه ..
دمتي في حفظ الخالق ...
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الخالق عز وجل
مناظر في قمة الروووعه
شكرا لعدستك الجميله والمميزه
وشكرا على الجهد الواضح
ربي يعطيج الصحه والعافيه يارب
فانتظار يديدج مشرفتنا المتألقه
حفظك الرجمن
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً وسهلاً بأختنا العزيزة/ نادرة الوجود
نورتينا بوجودكِ 66...8b63f7341e.gif
الصراحة، أسمع عن هذي المنطقة (زلامسي) بس ما كنت أعرف بأي دولة 66...36bd7eac9c.gif
>>ألحين بس عرفت :p
:sm105: ممم عندي فضول، بس ودي أعرف باللي تشتهر فيه هذي المدينة أو النمسا بشكل عام 66...f884ee8f9a.gif
>> يعني إذا ما فيه كلافة شوي، كزيادة معلومات 66...f66c690991.gif
ما شاء الله مناظر آسرة لطبيعة ساحرة :waaaw:
شيء جميل :sm103:
66...8ecdb6c6f8.jpg
حلوين الإوزات >> يحليلهم، صغارية وياهم :sm147:
66...018300fd4e.jpg
:sm105: كأنه هذا شكل سلحفاة وإلا بطة؟!
تسلمين أختي نادرة الوجود على الصور الرائعة :yjanan:
والله يعطيج الصحة والعافية
ربي يحفظج ويرعاج
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
و عليكم السلام و الرحمه ..
واقلبي واقلبي
يا زين جوهم و مناطقهم الخضرا و الله ..
سبحـــــــــــــــــــــان الخالق ..
تسلمين ع الصـــور الحلـوه .. عيشتينا الجـــو ويـــــــــــــاج
شوف و حرق يــوف :p
زوايا مختلفه و حلـــــــــــــــوه ..
ربي يحفظــج ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي الكريمة
مينو 87
كلماتك ترسم الابتسامة على وجهي ..
وتواجدك بين متصحفي يعطيه نكهة خاصة ..
شاكرة تواجدك ومروك الطيب ..
بارك الله فيك
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
سبحآآن الله
صور في قمة الروعه
الطبيعه في قمة الروعه والمصوره اروع
ربي يعطيج العآفيه خيتو
نترقب يديدج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي الكريمة
طاغيتهم
الأروع بالموضوع هو مشاركتك به
أسعدني مرورك الكريم
وفقك الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
ما شاء الله
سبحان الله عالطبيــــعه
^__^
66...8bdfb614a2.jpg
شو كان شعــورج يوم صورتي هالصورة ؟؟!!
أبدعتــــــي ف الطرح عسوله ... .. :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المشرفة الكريمة
غمازة
أسعدني مرورك الكريم
عند التصوير أشعر برغبة كبيرة بالتقاط الصور لجميع الأماكن
خاصة المناطق الطبيعية لست محترفة بالتصوير ولكنها هواية
شعوري الآن عند مشاهدة هذه المناظر
أرغب بشدة بالعودة لهذه الأماكن التي تريح القلب
وفقك الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
مســــــــــــــــــآاء الورد ..
سبحــــــــــــــــــآان الله ..
ماشاء اللله عليج .. أبدعتي الصرااااحه ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصور الأكثر من رااااائعة ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي ..
ع الدرمكي ..
=)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الأخ الكريم
ع الدرمكي
الله يعطيك الصحة والعافية
وشكراً من القلب تواجدك الكريم بين صفحاتي
وفقك الله
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويله العمر
ماششششششاللللله المكان ييييججننن و الله ططررر
وانتي طبببعا ابببببببددعتيييييييي بهالتصوويير ماشالله علييججج
يصصللموو حبيتي عالطرح ربي يعطييج العافيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الأخت الكريمة
طويلة العمر
أسعدني مرورك الكريم
حفظك الرحمن
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
ابدعتي غناتي
ومنور القسم بتصويرك حبيبتي
دوم نورينا .
تغطية متميزة من مشرفة متميزة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المشرفة العزيزة
والغالية على قلبي
إمرأة لاتنسى
القسم منور بوجودك عزيزتي
وشكراً من صميم القلب لإطرائك الجميل
فهذا أكبر حافز لي من ملكة وأميرة العدسة
حفظك الرحمن
نادرة الوجود
-
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريجاك
ما شاء الله الصور مره روعه ..
احسنت اختيار المناظر كلها حلوووه ..
والخضره ملت الصوره باكملها ..
شكرا عـ الصور ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الأخ الفاضل
فريجاك
أسعدني مرورك الكريم
دمت بود
نادرة الوجود