( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
تم افتتاح معرض الرسومات يوم امس الأربعاء 23/11/2011 م في مدرسه الجير
للتعليم الثانوي للبنات بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد إمارة
رأس الخيمة وجماعه من السادة الكرام..
بمشاركه من مدارس المنطقة .
كما أكد صاحب السمو على حرصه على هذه الفعاليات ودعمه لها .. ومشاركه ابناء
الوطن في هذه المناسبة الوطنية ..
كما رحبت مديره المدرسة ( آمنه أحمد علاي) بهم وأبدت سعادتها بهذه المناسبة وتقديرها
لجهود القادة وتواصلهم الدائم مع المؤسسات التعليمية ودعمهم لهم ..
الصور
57...878b8b4343.jpg
57...e0f0ca14b9.jpg
57...340de80323.jpg
57...2dec3a551a.jpg
57...96875904cf.jpg
57...5d19c0de95.jpg
57...d458814e22.jpg
57...bfffd869a7.jpg
57...b7cf13ae3c.jpg
57...b8ebaf9fee.jpg
57...e9e55f09c6.jpg
57...30f35ee9f7.jpg
57...fdfc184d01.jpg
57...555645e16b.jpg
57...f7d3ad7b66.jpg
وفي الختام تشكر إدارة مدرسة الجير كل من ساهم في هذا اليوم الرائع من مدارس مجاورة ومعلمات وطالبات ...~
[/align]
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
يـاسلام عليج ياديااااااااااااااااااااري أفرحووو غنوووو أرقصووووووو
صور تفتح النفس وتخلي الواحد مبتهج ع طووووووول الطول
أبتسامات جميله من الشيخ محمد بن سعود والاطفال المتواجدون
وبارك الله في جهودكم الجباره أتجاه هذا الوطن الغالي علينا وعلى أنفسنا
وشاكر لكم حرصكم وأجتهادكم على ألتقاط صور تذكاريه خالصه للوطن
وتشكري أختي على الصور بصراحه صور رائعه جميله وتستحقي الفايف ستاار
الى الامام أستمرو الكفاح لازال مستمر
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
في البدايه أود أن أشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود لإفتتاحه المعرض ونحن لنا الفخرروالاعتزاز بمدرستنا الحبيبة .. وشكــراا على التغطية والله يعطيكم العافيه ، موضوع رائـع ,,,,"~
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
زيارة مميزة ورائعة من ولي العهـد لمدرستنا الحبيبة الجير الثانويــة،،
فعاليات فاقت الخيال في التنظيم،
شكـرا للجهود المبذولة،،
دمتم بسعادة،
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]السلآم علييكم والرحمه
مشكورييـن بنـآت الجيـر ع التغطييـه الأكثـر من رآئعه
المدرسسه مبين انهآ تعببت واييدَ
وكدتت البنـآت كد < وحدة تعـآني :s
بسَ يوم مر ب يسسسر والحمدلله
.
.
شكريييـآ
[/align]
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
تسلم مدرستي على الجهود الجبارة التي قامت بها
الصراحة يعني تعبو وايد وماقصصرت أبداااااً ،
والجو كان مرتبشش ~
شكراً لكِ يا مدرستي =) ،
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
منور مدرسه الجير الشيخ محمد بن سعود
مدرسه الجير دومهآ فعآليآتهآ كشخه
رد: (صور ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]
..................................... !
[/align]
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
مبـادرة رآئعة من مدرسة الجير
آشكر كـل من سـآهم في تزيين المدرسـة
و آشكر مجلس الامهـآت ع حسسسن تعاونهم
و شكر خـآص لمديرة المدرسة و لمعلمـآت الجير
الله يعطيهم ألف عـآفية
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]
الكـل يرى البسمة على وجه سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ,,
وعلى أنه كان سعيدا بهذه الزيارة التي اسعدت الكثيريين ,,,"
ومدرسة الجير دوما في المقدمة ...
شكرااا مدرسة الجير على الصور + اليوم الأكثــر من رائــع ,,,"~
ودمتم بسعادة ...
[/align]
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
Thank you for all of these nice photos , we all know that Al jeer school
has a great teachers and we will never forget them at all .
I cant forget my sweet memories there
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
الصراااحه الصوووور وااااايد حلووووه ...
والمدرسه ماااقصرت موول ويعطيهم الله الف عااافيه ع جهوودهم ومباادرتهم الحلووه ...
وربييييي يوووفقهممم دووم ....
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]
يآاسلام مدرستنآا منووور بالمنتدى
نورت مدرستنآا بوجود الشيح [ محمد بن سعود القاسمي ]
[/align]
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
يَ عععععععععععيني سكوُوُوُوُلـيي
كرررررفنآ كرف
وككككدينآ ككككد
وهلككنآ هلييييييييييييييييييييككك
وُ آلححمد آللـههَ تععبنآ مآرآح ببلآش تكككككفي بسمة شفآة سموه ولي عهد رأس الخييمههَ وهو رآضي عن مدرستنآ وآشغآلهآآ
ثآآنكسسس مدرسةة آلجججير :)
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
ما شاء الله . . كل التوفيج لهم فالمعرض اليديد ان شاء الله . .
فعاليات حلوه . .
http://dc02.arabsh.com/i/00095/pjgwydv418jl.gif
ما عليكم قصور ع التغطيه الطيبـــــــــه . .
ربي يحفظكـــــــــم . .
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
كم[align=center]
اشتقت لكي يا مدرستي وزاد حناني عندما شاهدت اركانك
قلب الزمان ذاكرتي فسال دمعي على خدي يالها من ايام جميله
ليتني اعود لها فقط ليوم واااحد
تحياتي لمديرتي امنه علاي
وجميييع معلماتي الفاضلات
[/align]
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
63...ujo1gc1dek.gif
مرحبا بالشيخ محمد بن سعود ع الزيارة الرااائع
وفعاليات رااائعه عن روووح الاتحاد 40
وشكرا لجهود ادارة مدرسة الجير ع الافتتاح الجميل للمعرض
في وداعة الله
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
[align=center]الصور أكثر من روعة
ويسلمووو على التغطيية الجميلة
فديييت مدرستيي والله ,,"~
وإلى الأمام دومااا يا مدرسسسة الجيـــر ,,"~
[/align]
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
شكرا لولي العهد وشكرا لمدرسة الجير لأنشاء معرض الجميل
رد: ( 54 صورة ) إفتتاح معرض الرسوم بمدرسة الجير بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي
وــه وفديييييت سكولنـآآ آنـآآه
آلصرآآحههه صج حسييت بالمعلمات والطآلبآت
كيف تعبووو وبذلو مجهوود يشكرون عليهه حيل
وسمووه يبين عليهه كيف مستانس ومرتاح
مشكورة الغلـآآ ع الصور الكشخآآآه’ه
وآقول لسكولنـآ من تقدم لتقدم