-
مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
أم نهيان تُزيّن عباءتها وسيارتها احتفاءً باليوم الوطني
أم نهيان امرأة إماراتية تحتفل باليوم الوطني الاربعين للدولة بطريقتها الخاصة المتمثلة بتزيين سيارتها بكريستال الشواروفسكي. ورغم ان هذا الاحتفال الذي كلفها 150 الف درهم وهو ما تدخره فإن المبلغ بالنسبة إليها لا يشكل شيئا امام هذه المناسبة، ولم تكتف ام نهيان بذلك بل ان عباءتها كلفتها 12 الف درهم لتزيينها بشعار الدولة وكل ذلك من وحي المناسبة.
أم نهيان تميزت عن غيرها من المشاركين بكونها ربحت جوائز سابقة لفئة أفضل تصميم سيارة خلال مشاركتها في مسيرات سابقة. وتعتبر ان الهدف الاساسي من تزيين السيارة و المشاركة في المسيرات هو ولاؤها وحبها للدولة وليس الفوز والحصول على الجزائز المالية.
سيارة أم نهيان هذه السنة تميزت عن باقي السيارات لأنها اضافت لمستها الخاصة وتصميماً مميزاً من ابتكارها مزج بين شعار الدولة للاحتفالات باليوم الوطني الاربعين وعلم الامارات وزخارف ناعمة وجميلة تبرز فناً ورقياً في التصميم. "فكرة وتصميم زينة سياراتي بالكريستال هذه السنة هي من ابداعي وتصميمي بنسبة 90% وقام محل زينة السيارات بإضافات بسيطة على فكرتي، حيث قمت برسم الزخارف واعطاء نماذج للمحل الذي قام بتطبيق الفكرة. وفي السابق، كنت أستخدم الورد الطبيعي لتنزيين السيارة. ولكنني اخترت استخدام الكريستال هذه السنة بسبب طبيعة الاحتفالات هذا العام التي تعتبر مميزة وكبيرة جداً بمناسبة مرور 40 عاما على الاتحاد" تقول أم نهيان.
وحرصت أم نهيان على الالتزام بالقوانين وشروط تزيين السيارة وقامت بأخذ تصريح من هيئة الطرق والمواصلات وتعتزم ابقاء الكريستال على السيارة حتى بعد انتهاء الاحتفالات بسبب افتخارها بأن تكون سيارتها مميزة عن باقي السيارات، وتقول: "اشعر بالفخر والتميز عندما أقود سيارتي المزينة بشعار الدولة وعلمها. هذا الامر يسعدني كثيرا. وسيارتي تلفت انتباه الجميع في الشارع وأينما أذهب ينبهر الناس ويقومون بتصوير سيارتي".
وأوضحت أن أبناءها متحمسون جدا لفكرة تزيين سيارتها وساعدوها بالأفكار، مضيفة أنها تنوي المشاركة في المسيرة مع ابنها نهيان الذي قام ايضا بتزيين سيارته للمشاركة في مسيرة الاحتفال باليوم الوطني الـ 40 للدولة.
وربحت ام نهيان العديد من الجوائز لأفضل تصميم سيارة خلال مشاركتها بالمسيرات الاحتفالية، منها الحصول على المركز الاول لأفضل تصميم قبل بضع سنوات وكانت الجائزة 100 الف درهم، وحصلت ايضا على المركز الثاني عند الاحتفالات بتولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي وكانت الجائزة 50 الف درهم والعديد من الجوائز الاخرى من مشاركات سابقة.
واضافت انها ايضا تحب ان تشارك الاحتفال في المسيرات التي تقام عند فوز المنتخب الوطني لكرة القدم، ضافة الى المسيرات الاحتفالية التي تقام عند فوز ناديها المفضل الوصل في المباريات. وتتابع :"بدأت في مجال تزيين السيارات و المشاركة في مسيرة اليوم الوطني منذ سبع سنوات تقريبا. في البداية، كنت أقوم بتزيين السيارة بنفسي في المنزل باستخدام الشيفون اللامع و الورود. مع مرور الوقت، أصبحت أزين السيارة بشكل اكبر وافضل بمساعدة ممحالّ زينة السيارات".
وأضافت: "أقوم بتزيين سيارتي للمشاركة في المسيرة لأعطي طابع ان البنت الاماراتية مبدعة ايضا في هذا المجال و لها دور كبير في المشاركة بالمسيرة الاحتفالية مع الرجال. و بفضل الله، لم يعارض زوجي والاهل هذا الامر ودائما يقومون بتشجيعي للمشاركة وتزيين سيارتي بشكل مميز ومختلف". وأوضحت أن من خلال مشاركتها في المسيرات الاحتفالية، لاحظت ان مشاركة الاماراتيات بسيطة جدا وهن لا يقمن بتزيين سياراتهن كالشباب. وهذا الامر برأيها ليس جيدا. وتضيف ان حب الوطن وروح الاتحاد هو الدافع القوي خلف حماسها للمشاركة بالاحتفال من خلال المسيرات الاحتفالية. وختمت:"اتمنى أن أرى مشاركة قوية من البنات هذه السنة وفي السنوات المقبلة".
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
فعلا سفاهه ,,,,
وقلة حيا ,,,
وقلة ذوق
عش رجبا ترى عجبا
ومن الجنون فنـــــــــــــــــــون
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لاحول ولا قوة الابالله
لا تعليييييييييييييييق
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شوية في حب الاتحاد
Keep up
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم:eek:
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
هاي تبغي اتقول حق الناس تعالوا شوفوني
تبغي تشتهر والكل يرمس عنها
مالت عليج عديمة عقل . خبله
لو متبرعه بها الفلوس للفقرا بتغمضها
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا تعليق ...
وفي النهاية حريه شخصيه
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
سيارتها ما تسوى نص قيمة الزينه الكذب أحلى صناعة عند المرأة، لا تُلذ لها الحياة بدونه ..
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
[align=center]
[align=center]
150000 للمهر والزهبه خلنا نقول
+
12000 للخيمه والذبايح
=
عرست انا جي 100%
كلمن ع هواه :)
[/align]
[/align]
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
شوية في حب الاتحاد
keep up
قال تعالى : وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
" ولتسئلن يومئذ عن النعيم"
يا جماعة انتوا فاهمين الوطنية غلط!!!
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
aa_car:يعنى صار الفوز بدرهمك المنقوش لابالعزائم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شو هذا الإسراف ..!!
العقل نعمة ..
مشكور ع الخبر ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
المفرووووض مااا حد يدخل فيها
فلووووسها حره فيهاا ان شااااء الله تحرقها
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شَُـّ?ـِ? لاتعليق؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههآي
لو عطتني كنت بشتري حقي بيت والله خسارت فلوس
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا حول ولا قوة الا بالله .......
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا وبعد تبغي تشجع هالبنات الفقاره عشان يسون شراته
الله لايقول نشوف بنات مثلها
الله يهديه ويصلح من شأنه
والله ليس حسد ولا حقد
بس عيب البنت تسوي هالشي
وحتى مانرضي للرجال يسون نفس هذا
أنتم محاسبون امام الله عن المال وان المبذرين كانو اخوان الشياطين
الواحد يحتفل لاكن مش بهاي الطريقه البشعه جدا
اللهم لك الحمد الله لاتبلينا فأنا بليتنا لك نحمد وأن هديت فأننا لك حامدون شاكرون
وأستغفر الله العلي العظيم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الله يصلح أمره أدعوه له يأخوان أن يصلح الله شانه كله
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
[mark=#336699]
[align=center]
الله يهديها
ويردها للصواب
[/align]
[/mark]
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783
وهو ما تدخره فإن المبلغ بالنسبة إليها لا يشكل شيئا امام هذه المناسبة،
خخخخخ
هذا الفاضي يقووووم يتفشخر
ويريد لفت النظر
وبأية طريقة
يا الله برحمتك
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الواحد عبَّر عن حبه لوطنه قالوا العقل نعمة و غيره ,
و واحد تكلم بعقلانية و تشدد في شي قالوا اسحبوا جوازه ما عنده وطنية ,,
غريب امركم يا ناس !
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
فاهمه الوطنية غلط خبيلة ويش
أنا لو مكانها ببني مدرسه حق الاطفال او معاقين في دولة فقيرة
وبسميها مدرسة زايد او اي اسم يدل أني إماراتية و ارفع راس دولتي
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
والله العظيم حرام
حتى لو عندها بعد حرام بطره
الوطنيه بالقلب وليس بالشكل
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لاحول ولاقوه الا بالله
العقل نعمه ، والاسراف حرام
ماكان له داعي لكل هذا ، كان من الممكن
ان تتبرع بهذا المبلغ للفقراء او لصندوق الزواج
او تشارك فيه للمساهمه في احتفالات الدوله بما فيه خير
وليس باسرافه على اشياء تافهـه وبلا قيمه فقط لدواعي الشهره
الله يهديها ويصلح ابناء البلاد
مشرف مجلس المنوع
مستر وي
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ما يخص الزينة بالوطنية
حب الوطن اكبر من الزينة و الكريستال
و غيرتي ع وطني اعظم من شويه فصوص ملونة
تصرفها ما ينم غير عن شخصية مسرفة ما تعرف كيف تصرف !!
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
هل بتصرفها هذا
تريد أن تثبت انها وطنية أكثر عن الأخرين !!
كلا والله
ربما هناك أناس لم يتزينوا بأي شيء ولكن أرواحهم وقلوبهم فداءا للوطن في أي وقت
وفي أي زمان وتحت أي ظـــــــــرف
الوطنية هي التحلي بأخلاق الأباء والأجداد
الوطنية هي التحلي بأدب الأباء والأجداد
الوطنية هي كيف تغرس حب الوطن في قلوب أبنائك
الوطنية هي كيف تنشأ جيلا يفهم ويعرف معنى الوطن والمواطنة الحقيقية
الوطنية هي أن تقرأ سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان
الوطنية هي أن تقرأ سيرة الأتحاد من ألفها إلى يائها
الوطنية هي أن تتحلى بقيم دينك وعادات وتقاليد مجتمعك
الوطنية هي أن تعمل بصمت وبعيدا عن الضوضاء لكي تعرف حقيقة الوطنية
الوطنية مفهوم وعبارة ربما صغيرة في حروفها لكنها كبيرة وغالية على القلولب
وليست الوطنية أن تخالف قيمك وعاداتك ودينك وتضرب بعرض الحائط لكل هذا
لكي تقول أنها وطنية ..
وللأسف ألم قلبي أنه في وقت الأذان وفي منتصف الأذان رأيت أحدى السيدات
وتضع على نفسها وشاحا وزينة وتقود سيارتها وتسمع الأذان وهو في منتصفه
وصوت الأغاني بصوت عالي !! أهذه وطنية بنظر هذه السيدة !!
..
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا حول ولا قوة الا بالله
ناس تتباها بفلووسها
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
الا شو بقول لكم يا جماعه
انا تراااااااااني ما زينت سيارتي
السؤال
هل اعتبر اني ليس لدي اي وطنيه او انتماء للوطن والله حاله
تحيااااااااااااااتي
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
[align=center]
هههههه
الصراحة في ردود تضحك
بخصوص الاخت الي معدلة سيارتها اعتقد معدلتنها بفلوسها مب متسلفة من حد منكم ..!!
[/align]
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شي لايصدق 150 الف
هاي مب صاحيه
الله يهديها بس
-
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
لا حول ولا قوة الا بالله
عشنا وشفنا حريم اخر زمن شو خلو للشباب
يالله بالستر