ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
يــســلــمــووووو ع الطرح الرائع
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
ماشاء الله عليهم
يعطيكم العافية
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
يسرنا تواجدكم و تفاعلكم معنا
و البركة في المعلمات و الطالبات و أفكارهن و تفاعلهن الدائم مع الفعاليات
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
ياحيهم بنات الرؤيه
الله يعطيكم العافيه
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
[align=center]
شكراً على تفاعل الجميع
[/align]
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
شكـرا لمدرسة الرؤية على تزويدها بصور احتفالات اليوم الوطنـي،،
إحتفالات مميزة ورائعة بين ربوع الرؤية،
شكــرا لإدارة ومعلمات وطالبات الرؤيــة،
وردة حمـراء للوطـن ولكم،
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
رد: ج2 احتفالات الرؤية بالعرس الوطني 40
ذكريات والله يوم كنا صغار كنا نحتفل ونرزف ونيول بالمدارس لقدوم العيد الوطني والان الحمدالله اصبحنا من مشرفي الاحتفالات وهذا كله فضل من الله ثم من الاساتذه المعلمين والاداره في المنطقه لتشجيعهم لنا والبركه في الجيل القادم
وطني عطاء مستمر