...
أعطوه الميكروفون فأصبحوا نادمين :D قمة الاحراج
58...eature=related
عرض للطباعة
...
أعطوه الميكروفون فأصبحوا نادمين :D قمة الاحراج
58...eature=related
رووعة صوته واايد ،
بس ماعتقد حتى حسواا قلوب متحجرة.
مافي احراج
لاحياء في كلمة الحق
شيء حلو
منو اعتبر بها النشيد من الخمه اللي وراه ؟؟؟
ما شاء الله عليه
لكن هل من معتبر ؟
هل من الموجودات بيحسن على دمهم ؟
الله يهديهم ان شاء الله
يسلموو على الفيديو
في أمان الله
بحر الذكرى
الله يستر عليه وعلى ذريته
الله يهدي الجميع
ونعم فيه
بس ما اظن انهم استحوا حتى
ما شاء الله صوتة واااااااااااااايد حلو الله يحفظة
يسلمووووووووووا على موضووووووع ............