رد: مقتطفات عدستي في تايلند
66...e95bdf9268.jpg
66...e95bdf9268.jpg
حبيت هالصوره
مآششآالله تصويرك روعه
بس لو كتبت عليهآ اسمك ^^
ع العموم ربي يعطييك الف عآفيه
ونرقب كل زود منك ..
لك تقييمي
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
و عليكم السلام و الرحمه . .
الله . . أحب الأجواء وياهم . .
و طبيعتهم روعـــــــــــه . .
سبحان خالقهــــــــــــــــــــا : )
تسلم يمناك ع مشاركتنا الرحله الجميلـــــــه . .
بانتظـار الزود من جداك . .
ربي يحفظــــــــــك . .
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
ماشاء الله روعة والجو خبال
وين هالمناطق في تايلاند
حبيت الخضرة والجو المغيم
وأحلا شي الأناناس يم يم يممي
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
أحلىــــــــ؛×’.؟ شيــــــــב&* فيـــــــً#@ تايلند هو الاجواء & الطبيعهـــــ*,.’
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
اشكركم جمعيا ع الردود الرائعه
Papaya
اسماء المناطق
بتايا وجزيره بوكيت ومناطق بين بتايا وبانكوك
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
ما شاء الله روووعة
يعطيك العافية
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
عن جد روووووووووووووووووعه
تسلم الايادي يااااااااالغلااااااااااا
^_^
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
[align=center]هى الصراحه الصور روعه انا سرتها مرتين بس للاسف ماسرت بتايا ولا بوكيت يقولون لى عيب ماتسيرين خخخ
[/align]
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
[http://www.mobdi3ine.net/up/13230899223.jpg
ما شاء الله..
الجووو ولا اروووع .. و الطبيعه الخلابه تجذبني ..
روووعه الصراااحه و انا سرقت بعض الصوور لانها عيبتني ..هع..
صورة الكاسكوو رووووعه فدييته جميل ما شاء الله ..~
شوقتني ع تايلند بخاطريه اسير ..
تسلم ع الصور و يعطيك الف عافيه ..
نتريا المزيد ..~
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رووعه ما شاء الله
تسلم ع الصور
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
تسلم على الصور ومثل ما قالت بنت العقيد شوقتنا الصراحة والموضوع قيد الدراسة
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
وااااااااااو
مناظر جدا جميله
عيبتني الصور
يعطيك العافية
نترقب كل جديد من صوبك
في وداعه الله
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
[align=center]السلام عليكم
خبآآآل 。・°°・(>_<)・°°・。
حظگ
الصرآحة عرفت تختآر الصور اللي تشجع الواحد وتحمسه للسفر
في كذآ صوووره اتخبلت عليها وسجلتها وياي ووحده حطيتها خلفية ع اللاب
☆
Kèęp going bro
[/align]
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
مشكورين اقوى شي ع المرور الطيب
وانتظروا رحلتي الجديده في شهر واحد الى تايلند ان شاء الله
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
احلى منطقة في تايلند ( بتايا ) خخخخخخ
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
اهم شي فتايلند نانا رود ندخل جنا حراميه لازم نتلثم بسبت الريحة
وتسلم ايدك ع التصوير الاكثر من رائع ,, استمر وفالك كل خير
تقبل مروري شيخي ولاهنت ,,
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
اشكركم ع مروركم الطيب
همسه
( تم الغاء رحله تايلند وقطر في هذا الشهر لظروف خاصه )
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
مع اني كنت اقول مابسافر تايلاند الا ان الصور
تشجع ع الزياره ، يعطيك العافيه اخوي
رد: مقتطفات عدستي في تايلند
[align=center].. مـآشـآءالله الـاجوآآء عنــدهم رووعـــه ..
.. و المنآآظــر اللي صورتهــآآ حلـــوهـ ^^ ..
.. يـآلبيــــه ، فــديته :p ..
http://www.mobdi3ine.net/up/13230899971.jpg
.. احيــد رحنآآ عند هالسبلـآن يوم رحنآآ تـآيلـآند ..
.. تسلم خيوو ع الصـــور ..
.. نترقب يديدك ..[/align]