3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
وادي الدواسر قبلته تعاطفاً وقلة الحيلة دعت الأب لمناشدة "سبق"
3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت
61...daf5589c47.jpg
سبق
رفضت ثلاثة مستشفيات حكومية قبول حالة عاجلة لطفل "يمني" لم يتجاوز عمره أربع سنوات، يعيش على التنفس الاصطناعي في العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر، لمعاناته من تضخم القلب.
وفيما استقبل مستشفى الوادي الحالة، إلا أن ضعف الإمكانيات جعلت والده يجهر بالرغبة في نقل ابنه إلى أي مستشفى حكومي متطور لإنقاذ فلذة كبده، خاصة في ظل عجزه الكلي عن تحمل أي نفقات مستشفيات خاصة، إلا أن طلباته التي وجهها للمستشفيات في الرياض، قوبلت بالرفض دون حتى توضيح الأسباب –حسب قوله-.
وعندما لم يجد المقيم اليمني أحمد محمد حيلة أمامه، لجأ لتصعيد طلبه عبر "سبق"، مبتدئاً بالقول: "أمانة ما عندي قدرة أنقل ابني بسام (4 سنوات) إلى المستشفيات الأهلية بعد أن رفضت المستشفيات الحكومية في الرياض قبوله وتكفون يا سبق انشروا قصتي".
ويعاني بسام الذي يرقد في العناية المركزة في مستشفى محافظة وادي الدواسر منذ 25 يوماً، من تضخم القلب وضعف في عضلاته ويعيش على تنفس صناعي وحالته تزداد سوءًا لعدم توفر الإمكانيات العلاجية في مستشفى وادي الدواسر.
وتستدعي حالة "بسام" تدخل طبيبي قلب ومخ وأعصاب وهما تخصصان يفتقدهما المستشفى المنوم به ابنه.
ويناشد المقيم اليمني المحسنين والمسؤولين وعلى رأسهم وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة التدخل العاجل لإنقاذ حياة ابنه من الموت الذي يصارعه منذ فترة في مستشفى الوادي وذلك باعتماد قبوله وتحويله إلى أي مستشفى داخل مدينة الرياض.
وقال إنه لا يستطيع دفع تكاليف علاج ابنه في المستشفيات الأهلية المتخصصة، رغم أنه سبق أن رفع برقية طلب تحويل "بسام " إلى كل من مستشفى مدينة الملك فهد الطبية والأمير سلمان ومستشفى الإيمان بالرياض، وجميعها قابلت طلبه بالرفض لأسباب غير معلومة لديه.
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
[align=center]يالله قلبي تقطّع بشوفة الولد وهو بهالحاله
لا حول ولا قوة إلا بالله
انعدمت الرحمه من قلوب بعض الأطباء حتى في مثل هالحالات
حسبي الله ونعم الوكيل
شنو ذنب هالطفل البريء إذا الخالق ابتلاه بهذا المرض ..!!!!!!!
الله يشفيه ويعافيه ويْفرّح قلب أبوه وأمه برجعته سالم معافى بإذن الله تعالى
تسلم ياخوي ع الخبر الله يعطيك العافيه ع الجهد الكبير ما قصّرت
دمت بصحه وسلامه من الله ورضاااااااا[/align]
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
الله المستعان ..
حتى في دولتنا لو الوافد وصل لحالة موت ما يستقبلونه بدون بطاقة ... إلا في عيمان أو أم القيوين .~.
الله يصبر الفقارى .. ويفرجها عنهم
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لا حول ولا قوة الا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يشفيه ان شاء الله
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
يالله المستعان وين الرحمة
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
باكستانيه
حتى فراك يستقبلونهم
بس يدفعون 70 اظن
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعافيه يارب
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لا حول ولا قوة الا بالله
وربي شى محزن :(
يسسسسلموا
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
شو تقصدين بالفراك
لا ما يستقبلون .. ومشددين وايد ..
وأهل مكة ادرى بشعابها
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باكستانية
شو تقصدين بالفراك
لا ما يستقبلون .. ومشددين وايد ..
وأهل مكة ادرى بشعابها
تقصد بالفراك(راك) = اختصار رأس الخيمة
============
مشكوووور اخوي عالخبر
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
الله يشفيه لازم استثناءات للحالات الطارئه حرام يموتون اطفال بسبة عجز اهلهم مادياً
لاحول ولاقوة الا بالله والله يعينهم
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لا حول ولا قوه الا بالله
ماحد حاسس بالمه
كل انسان مايقدر يفكر ولو لحظه بالم يعيشه هالطفل الا لما هو لازم يعيش نفس الالم
الله يشفيه ويعافيه اللهم امييييييييييييييييين
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لآ حوٍل وٍلآ قوٍه آلآ بآلله
حسَبيِ آلله وٍنعم آلوٍكـَيِل
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لاحول ولاقوة الابالله
الله يكون بعونه
رد: 3 مستشفيات حكومية تتجاهل طلب إنقاذ طفل يمني بين الحياة والموت ( صورة )
لا حول ولا قوة الا بالله ..