يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
مسا النور و الســرور . .
ههه . . فديت إختج الله يحفظهـا . .
يا عينــي ع الضـروس أنـــا :p
57...20%2831%29.gif
هني و عافيــه عليج الــ : cup cakes
تسلـــــــــم يمنــاج . .
بانتظــــار الزود من جداج . .
ربي يحفظـــج . .
http://up.tgareed.com/upfiles/eRZ03314.gif
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
فديتكن انآآه
عيون المهآآ حياج انا هاليومين فخ ـآطري اسوي كب كيك مره ثانيه ^^
نورتو البيج
لاتحرموني هالطلـ ه ,
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
واااااااو روعه ماشاء الله عليج اختي مبدعه الصراحه
يالله لاتحرمينا من ابداعاتج بالتصوير
ربي يحفظج
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
[align=center]
روووعه الصور
و ربي يحفظ أختج
و الله يعطيكم العافية
[/align]
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
تصوير جميل ... اول صوره فكرتها حلوه لكن الوضوح خرب على جمالية الصوره ...
الثانيه حلوه وعيبتني زاويتها 10/10
الثالثه احلى وحده الصراحه وايد عيبتني وايد بس اللي خرب عليها النقشه البيضه اللي حاطتها مابين الكيكتين او كب كيك ما ادري شو تسمونه ÷_÷
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
ماشاء الله عليج @_@ ان شاء الله اكون مثلج في المستقبل خخخخ
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
,وفوي المطاف ^^ فدييتج حبيبتي ان شاء الله احسسن مني بعد
تسلمون حبايبي ع المرور ,
boss تسلم ع الاطلاله الحلوه والملاحظآت , على رآسي اخوي
بس انا تعمدت اخلي الورده بس توضح ف الصوره واحاول اسوي للباقي تمويه ^^
يقولون انها من حركآت التصوير هعع
ربي يعطييكم الف عآفيه
نورتو البيج
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
.. فـــديتهــآآ اختــج ، ربي يحفظهآ ..
.. بس اهم شي الدرآآيش اللي جدآم هههههه :sm117: ..
.. و شكل الكب كيك يمي يمي ^^ ..
.. طرشي صووبنآآ ..
.. تسلميــن ع التصــوير ..
.. الله يقويج ..