يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
[align=right]66...45bf9990b3.png
* صصوتہ ة
الليّ ؛ يششتتَ ~o) !
( عقوُل النياام ) ُ
آهه? ، من ينطقَ / آحبگ ’$
+ .. ?ش يصَير [/align]
[align=center]
**
66...4410fce937.jpg1.jpg
**
*
66...92a3bdef15.jpg
66...29a18c3137.jpg
66...ec575fd549.jpg
66...f5316df67e.jpg
66...6416620363.jpg
66...a855865301.jpg
66...5bb3f9c4aa.jpg
66...0fb93fe89b.jpg
66...43e595fc5c.jpg
66...bbe77313f2.jpg
**
*
[/align]
[align=left]
66...819d898986.png
تعمد ” اتصالي ” لھ حزة مرقدھ :$ . .
لجل أسمع صۆتھ . . ۆ دافي همساتھ
عليھ صۆت { يدوخني من أسمعھ ؛
يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆ نبرتھ [/align]
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
ما شاء الله
شكلج يالسة عند البحر من الصبح
اشوف الصور باوقات مختلفة وبصراحة بدعتي بالتصوير ^^
انا موووول ما محصل فرصة اتيلس عند البحر ×_×
شكراً لج
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
[align=center]
66...6416620363.jpg
روووعه الصور
تسلم أناملج ع التصوير عزيزتي
و ربي يحفظج
[/align]
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
مســــــــــــآاء الورد ..
ما شاء الله عليج .. أبدعتي ..
تسلم أناملج الإبداعية ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
بإنتظار يديدج ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
ماشاء الله عليج تصوير جميييييييل
تسلمين فديتج
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minooo 87
نؤرتي البقعهً الشيخهْ
الله يسلمجً
حيآج
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله
شكلج يالسة عند البحر من الصبح
اشوف الصور باوقات مختلفة وبصراحة بدعتي بالتصوير ^^
انا موووول ما محصل فرصة اتيلس عند البحر ×_×
شكراً لج
يؤؤـب اناآ عشقييـ البحررـً
:sm7: البحر مكآني الثآنـي من بعد بيتنااـا
نؤرت البقعهً بطلتك
تعآل كل يؤمـَ
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا
[align=center]
66...6416620363.jpg
روووعه الصور
تسلم أناملج ع التصوير عزيزتي
و ربي يحفظج
[/align]
انتي الارؤعَ
منؤرة البيجَ
ربي لج حااآفظَ
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
مســــــــــــآاء الورد ..
ما شاء الله عليج .. أبدعتي ..
تسلم أناملج الإبداعية ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
بإنتظار يديدج ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
مسآ النؤرـ
نؤرت البقعهً
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
ماشاء الله عليج تصوير جميييييييل
تسلمين فديتج
طانكيؤـ حؤـبي من ذوقجً
ربيي يسلمجً
لاهنتيـً
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
يعطيج العافية ع الصور الغاوية
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
يـعطيـــــــكـ العافية ..
تـسلم ع التصويــــر...
.
.
.
.
.
دمتم بـــــود
رد: يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆنبرتھ
[align=center].. مـآشـآءالله عليــج خيتوؤو ..
.. بدعتــي بصرآآحـــه ..
.. تسلم انـآملج ع التصـوير ..
.. ربي يقويــج ..[/align]