+[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
نأأيس / حلووين / آلله يحفظهم
مشكور اخويـه ع التصوير ^^
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
ردج الحلو أختي الطنيجيهــ
سلمت يمناج ع الرد الفنتك
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
مااشااء الله عليهم الشباب..
في الصيف وبعدهم في عوافي..
شي جميل مااشااء الله..
مشكووور أخوووي سفير جلفار عالتصوووير الجميل..
الله يعطيك العافيه..
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
لاعنيين بو خااااااااااااااااااامس السياره
حراااااام لو تتكلم بتشتكي عليهم
الله يحفظهم يمارسون هالشي فمكان محدد ولا فالشوارع ويجتلون الخلق
هالله هالله فعماركم
تسلم ع الصور
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
تسلم يالغالي ع التصوير الروعه ربي يحفظك
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
... يســـلمو ...
اخوي علـــى التقـــرير و الصـــور الروعــــه ..
بــــس حـــرام عليــــكم ارحمــــو حـــال الحــــلبه ..
ربـــي يعطيــــك الــــف عــــافيـــــه ...
... تقبــــــل مروري ...
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
مااشااء الله عليهم الشباب..
في الصيف وبعدهم في عوافي..
شي جميل مااشااء الله..
مشكووور أخوووي سفير جلفار عالتصوووير الجميل..
الله يعطيك العافيه..
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
أول شيئ ألف مبروووك على ترقيه كنت متوقعهـ منك
ثاني شيئ ما شاء الله على شباب كلهم متيمعين هنااك
مسويين أجوااء حلووه الله يحفظكم
تسلم أخووي على صور ونتريا منك كل يديد ..~
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
تسلم الغالي على التقرير الحبتين ^_^
بصراحه المرااااااااااك ما فيه حيييييله ^_^
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
حتى فالصيف ف عوافي قروا اشوي فالبيت
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
يسلموو للبكجر الاولاد شادين حيلهم
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
يسلمووووووووووو ع الصور الرووووووعه والتصوير الاروع بس ماشفت صورتي هههههههه
مشكور ع الموضوع الجميل وانشالله نتريا المزيد
رد: +[ حلبة عوافي 7/8/2009 ]+
مجهود رائع أخي الكريم وصور ولا أروع أبدعت في إلتقاطها
شكراً جزيلاً وننتظر منك المزيد