ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
ابتــدى قلبـــي يحبــهـ والسهـــر جــاء فــي المنــــام
من يجيــهـ النــوم أصـــلا والقمــر نــاوي يجيــــهـ
ابتــديت أحــب وأحـــلم واللي مثلــي مـــايـــلام
واللــــه إنــي بالمحـــبهـ قلـــت هــذا اللــي أبيــــــهـ
قبــل أعــرفه كــان فجــري لونــه أشبــه بالظــــلام
مـن عرفتـــه والليــــالــي لونــــها مــاله شبيــــهـ
إن تكـــلم قــال قلبـــي آآآآآآآهـ يــاحلو الكــلام
ينتهــي حكيـــه وأنــا أجلس أنتظــر شـي يحكيــهـ
إن ســـكت أرســل لعينــه من عيـــوني الغــــرام
وأرتبــك فــي نظــرتي وألقــى نفســي ذبت فيــهـ
إن أبتســم آآآآآآخـ منـه يــاحلاة الأبتســــام
هــو شبيـه البـدر..لا إلا هــو مــاله شبيــهـ
لمستـــــه يــاهي حنــونه يلمس الطفـل وينــــام
مشيتــه إيقــاع هـــادئ حــاله بحــال الحمـــــــام
قلبــه أبيــض من نهـــار طيبتــه منــه وفيـــــهـ
كلمــته تهتــز فينــي كــل حــرف لــه مقـــــام
كـــل جمـــله من كــلامه تزدهــر دنيـــاي فيـــهـ
كـــل نظــره من عيــونه كـنهـــا لقلبــي وســـام
كـــل بسمــه من شفـــاته تقهــر اللي مــايبيـــه
بــــس فيــه برود طبع يقلـــب الدنيـــا غمــــــام
يـــوم أجيــه بشــوق ميـــت وهــو محتويــــهـ
واللــــه إنـــي مــاأحبـــه ويـــن هـــذاك الكــــلام
واللــه إنــي مــاهــويته يـاااااااااهـ قليله اهتـــويـهـ
كــم سمعــت الكلمــه هـذي ومــرت مرور الكــرام
مــاتعبر عن غــلاتــــه ودي بشــي أبتديـــــــــهـ
واللــــه إنــي من عشقتــه مــالقيت لــه أي كـــلام
كــــل لغـــه في الكــــون تعجــز تبتــديه وتنتهيــــــهـ
بعـــد كـــل اللي ذكـــرته اللــي مثــله هــو يــــــــلام!!
وش أســــوي القلــب شــافه قــال يـــاويلــــي أبيــــهـ
تحيااتي الأميرة الحسناء,,
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
شو ها الاشعار الحلوه والرومانسيه يا مشرفتنا ^^
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
يـــوم أجيــه بشــوق ميـــت وهــو محتويــــهـ
واللــــه إنـــي مــاأحبـــه ويـــن هـــذاك الكــــلام
واللــه إنــي مــاهــويته يـاااااااااهـ قليله اهتـــويـهـ
روووعه الكلماات تسلم اناملج الغاليه ^^
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
أسعدتني مشاركتك،،
في انتظار جديد هطولك،،
دمت بنبل،،
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ* أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ* وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ)؟
صدق الله العظيم
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الجبال
بسم الله الرحمن الرحيم
(وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ* أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ* وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ)؟
صدق الله العظيم
ليش اخوي الشعر مافيه شيء
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان
شو ها الاشعار الحلوه والرومانسيه يا مشرفتنا ^^
اسعدني حضورج الراقي واعجابج
اشكر وجودج اختيه لج كل التقدير ..
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
أسعدتني مشاركتك،،
في انتظار جديد هطولك،،
دمت بنبل،،
تسلمين اختيه رذاذ على تواجدج الراقي
دمتي بخير وسعاده .
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر
يـــوم أجيــه بشــوق ميـــت وهــو محتويــــهـ
واللــــه إنـــي مــاأحبـــه ويـــن هـــذاك الكــــلام
واللــه إنــي مــاهــويته يـاااااااااهـ قليله اهتـــويـهـ
روووعه الكلماات تسلم اناملج الغاليه ^^
تسلمين اختيه على التواجد الراقي
اسعدني وجودج كثيراُ
دمتي بخير وسعاده ...
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
حسان بن ثابت الأنصاري شاعر عربيوصحابي من الأنصار، ينتمي إلى قبيلة الخزرج من أهل المدينة، كما كان شاعرًا معتبرًا يفد على ملوك آل غسان في الشام قبل إسلامه، ثم أسلم وصار شاعر الرسول بعد الهجرة.
الاميرة الحسناآء
ماشاءلله عليج الغاليه كلمآت جميله
نآبعه من شخصيه ادبيه رآقيه ,,
وطيبه أعجبتني اابيآتك لرآئع ,,
وـآصلي في طرحج الراقي
وربي يحفظج من كل شر يارب
تقبلي مروري
كنت هنآ
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
وش أســــوي القلــب شــافه قــال يـــاويلــــي أبيــــهـ
~.~
آححٌ‘لـى بيتٍ ~. عيبني حييلُ .~
مآشآء الله عليج أبدعتيُ .ٍ ~ْ
تقبليُ مروريُ .ْ { أشوآق العتآب ~
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت هنآ
حسان بن ثابت الأنصاري شاعر عربيوصحابي من الأنصار، ينتمي إلى قبيلة الخزرج من أهل المدينة، كما كان شاعرًا معتبرًا يفد على ملوك آل غسان في الشام قبل إسلامه، ثم أسلم وصار شاعر الرسول بعد الهجرة.
الاميرة الحسناآء
ماشاءلله عليج الغاليه كلمآت جميله
نآبعه من شخصيه ادبيه رآقيه ,,
وطيبه أعجبتني اابيآتك لرآئع ,,
وـآصلي في طرحج الراقي
وربي يحفظج من كل شر يارب
تقبلي مروري
كنت هنآ
يا هلا فيج الغاليه اسعدني حضورج الراقي لاهنتي
هذا من ذوقج حبيبتي انا من النوع اللي اعشق الشعر ...
تسلمين اختيه على التواجد والرد الراقي
دمتي بخير وسعاده ..
رد: ابتدى قلبي يحبه والسهر جاء في المنام ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق العتاب
وش أســــوي القلــب شــافه قــال يـــاويلــــي أبيــــهـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشواق العتاب
~.~
آححٌ‘لـى بيتٍ ~. عيبني حييلُ .~
مآشآء الله عليج أبدعتيُ .ٍ ~ْ
تقبليُ مروريُ .ْ { أشوآق العتآب ~
تسلمين الغلا على الاعجاب وردج الراقي لاهنتي
اشكر حضورج الراقي
دمتي بخير وسعاده ...