رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
الله يسلمك اخوي فريجاك وشكرا لك عمرورك العطر
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
كلك ذوووووووووووووووووووووووووووووووووووق
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
يسلمو ع تواجدكم العطر
ربي يحفظكم
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
روووووعة الموضوع
:yjanan:
تسلم ع الطرح ..
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنس
روووووعة الموضوع
:yjanan:
تسلم ع الطرح ..
الله يسلم غاليج
يسلمو ع مرورج العطر
ربي يحفظج
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
صدقك والله كل شي تغير ..
وتسلم على الموضوع .
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
ماشاء الله صدقت الحين المسكين يحمل من الديون
وبالاخربمكن يفشل ويسبب الطلاق
سبحان الله كل شي بسيط جميل
تسلم يأخوي على الطرح النادر
تقبل مروي
أحترامي
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
الله يسلمكم وشكرا لكم ع مروركم ربي يحفظكم
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
تسلم اخويه عالموضوع
وربي يحفظك
زمن اول كل شي في حلووووووووو
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرشوبة الشارجه
تسلم اخويه عالموضوع
وربي يحفظك
زمن اول كل شي في حلووووووووو
الله يسلمج ويحفظج وشكرا لج ع المرور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
موضوع جميييييييييل
وفي فرق كبير
شكرا لك
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maryam.m
موضوع جميييييييييل
وفي فرق كبير
شكرا لك
العفو وشكرا لج ع المرور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
كـل شـي تغيــر !!
حتى لنفـوس تغيرت !!
~ْ|| تسلم أخوي ع الطرح ||ْ~
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
كـل شـي تغيــر !!
حتى لنفـوس تغيرت !!
~ْ|| تسلم أخوي ع الطرح ||ْ~
الله يسلمج وشكرا لج ع مرورج العطر ربي يحفظج
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
ربي يسلمج اختي دموع تبتسم وشكرا لج ع المرور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
تسلم ع الموضوع
الله يحفظك
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
ربي يسلمج اختي بنت الخليج وشكرا لج ع المرور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
صدقت أخوي راكو ..وتسلم على الموضوع الحلو
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
آآآآآآآآآآآآآه على زمن اول آآآآآآآه
ليتني كنت من زمن اول
لكنت ارتحت من البلا الي نحنا فيه
الله يكون في العون
والله يرحمنا برحمته
قمنا نفتخر بالتبذير واللعب بنعمه
والله يستر من غضب رب العالمين
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاه النادره
صدقت أخوي راكو ..وتسلم على الموضوع الحلو
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع المرور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
يسلموووووو ع الموضوع الحلوووو
ونتريا يديدك RAK BOY 783
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
وين ايام اول ياليت يعوووووووووووود الماااااااااااضي مشكوووووووووووور خيوووووووووو ع الصور
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
يسلم راك بوي على الطرح
خخخخ
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
يسلمووووو راك بوووي وصح لسانك ...وتستااهل تقييم....
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!
أقلهن مهرا أكثرهن بركة
إذا نظرنا سنرى الفرق الشاسع مابين الحياة فى الأول
والحين
كل ما زاد الشئ نقص
رغم البذخ والأسراف والتفاخر والتباهى أنظر لحالتهم بعد عدة شهور كيف ينقلب الحال من حال إلى حال
فيما بينهم قبل أنحسار السنه
ولكن فى الماضى حياة بمعنى الحياة الهانئه يظللها سقف من الأحترام والهدوء وترابط الأواصر فيما بينهم بقلوب راضيه ببساطة وعفويه
تسلم راك بوى موضوع فى محله
رد: تعالــي يا جدتـــــــــي شوفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!