تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
ْ~ْ{{ السلـأأم ع ـليكـم ورح ـم ـة الل ـه وبركـات ـه }}ْ~ْ
كـيف الح ـالـ..؟؟..ـْ~ْ
تــصميمي التــوآأأضضضع ع ــن
المرح ـوؤؤم : )) الشيخ زاايد بن سلطان آل نهيـاان ((
م ـأأا خ ـطـآأأ المرح ـوم زإإيــد يــوم قـآآاإل : ح ـكـم ـه منهــآأا ااالبشر يتع ـلمون .. إإلمصااانع م ـإإهي لــي تصنــع رج ــآأل .. آآلـرج ـال اللي بيدينهم يصنع ـون
آأأتركـكــم مع الصورة
http://im13.gulfup.com/2012-07-02/1341219281751.png
و السسسموؤؤح ـــة :sm126:
ي ـأ ساح ــر الع ــين:sm7:
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
[align=center]
رووعه ما شــــاء اللــه ...
سلمت هالانامل يا خيوو ساحر ... اللــه يرحمك يابونـــا زايد ويغمد روحك الجنه ...رحلت عنا يا ابونا فبكيناك من قلوبنا ومن قال سننساك فانت محفور في قلوبنا ....
وبانتظار يديدك ان شاء اللــه...
ﻻهنت ....
[/align]
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
[align=center]
رحم الله والدنا القائد زايد
وسلمت يداك أخي الكريم
[/align]
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
و عليكم السلام و الرحمه ..
صباح / مساء الجوري و الكادي ..
بخير و سهاله يسرك الحــــــــــآال ..
تسلم أناملك الإبداعية ع التصميم الغاوي ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
* الله يرحمك بابا زايد ..
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
رووووووووووووووعه
مااااشاااء الله
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
الله يرحم بابا زايد
التصميم روعة والخط لونه حلو
تسلمين ع التصميم
بانتظار جديدك ^^
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
رحم الله زايد الخير وطيب الله ثراه
شكرا
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
ابدعت اخوي ورحم الله ابونا زايد
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
[align=center]
رحم الله والدنا القائد زايد
وسلمت أناملك
[/align]
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
روووووعة الله يرحمة بابا زايد
رد: تصميمي عن الشخ زايد رحمة الله
التصميم وآيد عيبني
نتريــآ يديدكــ =)