رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
يعت ههههه .. بالعافيه عليكم الفطور .. تسلمين على الصور
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
مـــآشآء الــله ...تبارك الرحمن...عجيب اختي مينوو. سلمت الايادي
سفــره دائمه يارب ...
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
معليه يامينو ماتقولين اختى نبض ماعندها حد يعاونها بالبيت بطرش له طشونه من ها الاكل تراج طلعتى زطيه معليه^^
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
حيـاكـ الله يأ ختي MiNoOo 87
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر
مرحبا فيك في منتداك ..
وحياك الله وأبقاك بيننا
تفيض عطاءاً وإبداعا
حللت في دارك بين أحبتك
وأخوانك
أتمنى لك أسعد اللحظات
وأمتع الأوقات
ومرحبا مليون بمقدمك الميمون
ماشاالله .........تسلمين فديتج ع السفره الطيبه
تقبل تحاياي أم عبادي
64...20%2812%29.gif
مبارك عليك رمضاااااان!!!
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
آي بطني هههههههه لذيييذ جدا شكلا تسلميين مينو..!!
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
اللهم اني صائم
ردينا قبل الفطور هع
غريبة ماصورتي لوز
يعطيج الف عافية اختي ع الصور
وكل عام وانتي بخير
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير عساج بخير
مبارك علينا و عليكم يا رب ... آمييين
هههه الله يسامحج لازم تيوعينا
بالعافية عليكم و سفرة داائمة ان شاء الله
وتسلميين ع الصور عزيزتي
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
عسـاها سفــرة دايــمة يــارب ,,
تسلميين عالصور ( يوعتيني ههه )
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
alrams
:aa_kaaak:
ههه ، يعت وَ أكيد عُقبها شبعت
ربي يعافيك وَ يسلمك يَ رب
صمت المشاعر
:aa_kaaak:
من ذوقج إختيــَــه
آمين وَ لج بِ المثل يَ ربْ
ربي يسلمــــج
نبض إنســان
:aa_kaaak:
أوه ، مي سوُري مي سوُري
:p
واحليلي مُب زطيه ويَ راسج
ما عليج زود
أم عبـَــادي
:aa_kaaak:
الله يحيــج وَ يبقيــج
المرحب زوُد وَ الله
وَ لج بِ المثل يَ ربْ
سلمتي عَ الترحيب الطيــّــب
ربي يسلمــج
الشرف لي
:)
علينا وَ عليج يَ ربْ
الشاعر
:aa_kaaak:
هيــَــه لازم أيوعكُم
ما عليكْ زود
maroco
:aa_kaaak:
ههه ، سلامة بطنج
من ذوقج وَ الله
ربي يسلمـــج
بو حمدان
:aa_kaaak:
قول [ إني صائم ] لإن ما يجوز اللي قلته
وَ تقبل الله منا وَ منكُم يَ ربْ
:p
ههه خلاص وَ لا يهمك المره اليايه بحط لكُم لوُز
و إنته بخير وَ صحه وَ سلامه
ربي يعافيـــــك
المهـــا
:aa_kaaak:
يعله حالن مُديم
آمين يَ رب
:p
هيه لازم أيوعكُم قصدي أحمّسكُم للفطور
ربي يعافيج وَ يسلمج
خجل أنثى
:aa_kaaak:
آمين وياج يَ ربْ
ههه هني وَ عافيه مُقدماً
ربي يسلمج
الكابتــِــن
:aa_kaaak:
تسلم عَ الشُكـــر
سلمتــوا عَ الطلّه الطيبــَــــه
ربي يحفظكُـــــــــــم
:heart:
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
.،ًُ،.
وعلييكــم آلسـلآم ورحمهه الله وبركـآتـهه ..
## ولج وحـششهه
60...h_s%287%29.gif
من زمـآن ماحدرت المنتدي و أول موضوع أدخلهه .. هع
يممممممــي+ إبدآآآع هههههه
تسلممــين ع الطرحح الغــآآوي
ونتريــآ الزوؤد منج // خيتتـو ..
ربي يححفـظج ..
=)
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن تمام الحمد الله
ونتي بعد لج وحشه حبيبتي
ما شاء الله فطور غاوي
الحمد الله فتحته فهالوقت مو وقت ثاني
هههههه
نترقب الزود منج خيتو لا تقطعينا
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
منطوق قلبي
:aa_kaaak:
سلمتي إختيــَـه
لج وحشه أكثــَــر
يَ حيج وَ الله ، منورتنـَــا
الإبداع بتواجدكُم
الزود موجود ان شاء الله
ربي يسلمــج وَ يحفظـــج
طاغيتهم
:aa_kaaak:
يعله حالن مُديم يَ ربْ
أفا لو كان الوقت قبل الفطور بيكون أحلى
:p
الزود موجود ان شاء الله
سلمتوا عَ الطله الطيبــَــه
ربي يحفظــكم
:heart:
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
ما شاء الله
عليكم بالعافيه اللــه يديمها من هالنعمــه ويحفظها من الزوال
بانتظار جديدك
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
يمممممم ..........
شهيييييي ...
(((( مساء الخير )))
رد: حصـــري وَ عجيـــــب ;)
ماروكو
:aa_kaaak:
اللهُم آمين ، الله يسمع منج يَ ربْ
ربّي يعافيج . .
: بو سالم :
:aa_kaaak:
صباح النور وَ السرور . .
سلمت من ذوقك أخويه . .
سلمتوا عَ الطله الطيبــَــه
ربي يحفظــكم
:heart: