حادث غريب في محطة وقود في دبي
http://www.youtube.com/watch?v=H0c30sXsI-Y&feature=player_embedded
البيان
إحدى كاميرات المراقبة التابعة لمحطة وقود في منطقة ديرة ترصد حادث تصادم بين سيارتين.
عرض للطباعة
حادث غريب في محطة وقود في دبي
http://www.youtube.com/watch?v=H0c30sXsI-Y&feature=player_embedded
البيان
إحدى كاميرات المراقبة التابعة لمحطة وقود في منطقة ديرة ترصد حادث تصادم بين سيارتين.
داش عررررض
مب صاحي هذا
هههههههههههههه و لا يبا يزيد الطينة بللة يبا يرد ريوس عاللي ورا هههههههه
شو الشيء الغريب الي شفته بالحادث
ماشوف شيء غريب
بس هذا الي يصب بترول سلم من الحادث ولا كان راح فيها
الظاهر مكثر في السحور
الله سلم العامــــــــــــل ولا بروح فيهــا
بس الحمدالله ع سلامته العامل
لاحول ولا قوة الا بالله
هو يتحرا قاعد يلعب باااي ستي
حمدآ لله رب العالمين على عدم حدوث مكروه لا قدر الله ...
شو بلاه اعود بالله حرام كسر سياره الريال الى جدامه وزين ماعور الهندى بعد
مب صاحي
هههههه شو بلاه!!!!!
اتوقع انه يفكر عمره داش حلبة سباق
يسلمووووو
انا احس ان السيارة زلقت عنه والله المستعان الحمدلله على سلامتهم
شكله كان طالع ريس كامل وزلق الموتر
بالماي إلي تحت ففتر عنه الموتر
الصراحة ماشي شي غريب ولا عجيييييييييييب عادي
شكله زلقت السيارة عنه ..
يحليله مهلوس فقير
ههههه .. السؤال .. ليش يبا يرجع ريوس .. مب عايبنه دعم سيارة وحدة .. مثلاً
الحمد الله ما شبت حريجة ..
الشكر .. نورة
الحمد لله أهم شي أن الكل بخير و الأمور طيبة
:sm111:يبي يخمس يمكن
أنا انتبهت عدل. للفيديو وكان اللي عند البترول مع واحد صوبه فدعمه شفتوهم يتراكضون عسب داسسسه اما العامل ما فيه شيئ والحمد ع سلامة العامل ورجع ريوس عسب يطلع من تحت اللي دعمه
منتدى الرمس صدقت ملاحظه دقيقه فعلا هو ترا دهس واحد ورجع ريوس عسب اشل السياره من تحت الي دعمه والحمد لله العامل الي لابس ابيض الله سلمه -لا حول ولاقوة الابالله راح فيها الريال