جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
مبــاردة رائعه
الكثير يتنقال هذه الرسائل و يضحكون !!
على ماذا و لماذا فقط هكذا
توصلني ها الرسايل و الحمدالله ما اقراها
تفاهات يتناقلونها ولا يعلمون بانهم يسيئون لمجتمعهم
فتحت الموضوع ولم اكن اتوقعت ان يكون بهذه الطريقه
سلمتي و لج التقيم
دمتم بود
احترامي لارواحكم
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
هالسعوديين حق الفشايل...فاضحين نفسهم في كل مكان وكل محفل
مطلعين للناس انهم شعب #$#$$%
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
هالسعوديين حق الفشايل...فاضحين نفسهم في كل مكان وكل محفل
مطلعين للناس انهم شعب #$#$$%
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
يا آخي حتى في الامارات موجود ها الشي
و منتشر
مب السعوديين بس
هني بعد شي ناس فاضيه و تحب تتشمت و ينسون اعمارهم
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~[ إمآرآٺيے چنٺڶ ©
يا آخي حتى في الامارات موجود ها الشي
و منتشر
مب السعوديين بس
هني بعد شي ناس فاضيه و تحب تتشمت و ينسون اعمارهم
جنتل...ما أقول لك مر على المنتديات اللي بقوقل..لا..مر على المشاركات اللي بمنتدى الرمس، وشوف نسبة المشاركات السعودية واللي مصدرها السعودية واللي منقولة من المنتديات السعودية...90% من صوبهم..والباجي من عندنا ولا من بعض الدول العربية...:sm107:
والدليل مشاركة وفوي المطاف اللي قاعدين نتناقش فيها..ليش حطته في منتدى اماراتي؟...غير الأخبار عن حياتهم الخاصة وغير سوالفهم الدقيقة...
اذا عندك بلاك بيري..وتوصل لك مشاركات المضافين عندك...95% من المنقول مصدرها سعوديين...صج شعب منسّم يا بووويا..ايش بك انتا..هالبزران مالهم حل..ايييوا
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
يا خوي الكل
و حتى لو المصدر منتديات سعوديه
او برودكاست سعودي ــ
خلاص انصير اغبياء و ننقل منهم
كلنا بالهوى سوى
و مب كل السعوديين ولا كل الاماراتيين ولا الخليجيين
مالهم حل
الاغبيااااااء موجودين بكل الخليج مب السعوديين بس ^_^
ما يصير نتكلم عن فئه و انلمع لك فئه ثانيه مسويه نفس الشي
حتى لو كانوا من الامارات ^_^
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~[ إمآرآٺيے چنٺڶ ©
يا خوي الكل
و حتى لو المصدر منتديات سعوديه
او برودكاست سعودي ــ
خلاص انصير اغبياء و ننقل منهم
كلنا بالهوى سوى
و مب كل السعوديين ولا كل الاماراتيين ولا الخليجيين
مالهم حل
الاغبيااااااء موجودين بكل الخليج مب السعوديين بس ^_^
ما يصير نتكلم عن فئه و انلمع لك فئه ثانيه مسويه نفس الشي
حتى لو كانوا من الامارات ^_^
الله يخليك...وصّل كلامك لأعضاء المنتدى...بليييز :sm151:
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
الكلام لك و لكل اللي يسون ها الشي بدون اي استثناء ــ
لا تخصص شعب و تنسى شعب ثاني
و مجرد رد و توضيح و ها رايي لا اكثر ولا اقل /
=)
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco
تسلمين وفوي هههههه..!!
الله يسلمج يا رب :sm111::sm111:
لا هنتي ع المرور الحلو
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
~[ إمآرآٺيے چنٺڶ © = تسلم على هاي الردود الحلوه + ويا ليت الكل يتعلم اللباقه ف الكلام مثلك !
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
الكابتن = بلاك خيو ؟؟؟؟ + شو سالفتك مع السعوديين + ترا شي زينين وشي شينين + و السموحه منك !
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~[ إمآرآٺيے چنٺڶ ©
الكلام لك و لكل اللي يسون ها الشي بدون اي استثناء ــ
لا تخصص شعب و تنسى شعب ثاني
و مجرد رد و توضيح و ها رايي لا اكثر ولا اقل /
=)
ان شاء الله جنتل... فالك طيب... ماني منزل اي خبر عن السعوديين في هالمنتدى... اتفقنا
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف
الكابتن = بلاك خيو ؟؟؟؟ + شو سالفتك مع السعوديين + ترا شي زينين وشي شينين + و السموحه منك !
اكن لهم كل احترام وتقدير... عشان جي بعض الاخبار اللي تنقلونه لمنتدى الرمس ما يليق بمكانتهم وما في داعي ننقل عنهم كل شيء... لان اللي يحصل عندهم يحصل في كل مكان وكل يوم... هاي سالفتي مع السعوديين
رد: جديد 2012 | أبو سروال وفانيله+ أم ركب سودا
بهاي صدقت ي الكابتن
لازم ننقل اشياء مفيده وممتعه بنفس الوقت للمنتدى