المركز الخامس competition
رد: المركز الخامس competition
ألف ألللف ألللللللللللللللف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك ع جائزة الجمييلة الله شكلا لذيييذ طرش لي خخخخ مبرووك ع جواائز وتستاهل كل خير..!!
يا اماراتي جنتل بلعربية
http://forum.alrams.net/images/statusicon/wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 772x562.66...e55f010ee9.jpg
رد: المركز الخامس competition
مبروووك مبروووك تستتاهل الفوووووز
ماشالله ما خليت شي جان يبت لنا ويااك ههههه
بس والله شكله الأكل اللي اخذته لذييييذ
مبرووك لكل اللي فازو وفعلا المسابقة وايد حلوه والهدايا مشجعه للمشاركين
ويزاكم الله ألــف خير ع المسابقة الحلوه
وعيدكم مبارك مقدمــآآ ..
رد: المركز الخامس competition
[align=center]
http://im15.gulfup.com/2012-08-18/1345254991611.gif
http://im30.gulfup.com/2012-08-18/134525532551.gif
http://im12.gulfup.com/2012-08-18/1345255463191.gif
مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك
مبروك
اخي الفاضـــل ... امارآتي جنتل ...
الف مبــروك لـك الفووز بالمسابقة...
تستآهل گُلَ خير خيوو...شكل البيوتي فور لذيذ عنبو جآن خليت حبه بث خخخخ اسولف عليك بالعافيه...
الله يعطيك الف عافيــــة...واتمنى لك المزيد مَِنُِ التقدم والنجآح^^
واشكر جميع القائمين ع المسآبقه وع جهودهم العظيم ...بآرك اللـه فيهم وعساآهم ع القوه يآرب...
احترامي وتقديري لروحك الطيب...
http://im15.gulfup.com/2012-08-18/1345254991611.gif
[/align]
رد: المركز الخامس competition
[align=center]
ألــف ألــــــــــــــــف ألـــــــــــــــــــــــــــــف مبرررررررررررروووووكـ الفوز و عقباآآل الفوز بالمركز الأول .=)
هالله هالله ع الجوائز ناآآآيس > تراني و الله يعت أبغي شوي من السويتآآت دشن بخاطري حرااام .*-^
[/align]
رد: المركز الخامس competition
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maroco
سلمتي عالمررور الطيب
احترامي لج
رد: المركز الخامس competition
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✖ۈهمـ✖
مبروووك مبروووك تستتاهل الفوووووز
ماشالله ما خليت شي جان يبت لنا ويااك ههههه
بس والله شكله الأكل اللي اخذته لذييييذ
مبرووك لكل اللي فازو وفعلا المسابقة وايد حلوه والهدايا مشجعه للمشاركين
ويزاكم الله ألــف خير ع المسابقة الحلوه
وعيدكم مبارك مقدمــآآ ..
ينعاد علينا و عليج ــ
يعطيج العافيه عالتواجد ــ
احترامي لج
رد: المركز الخامس competition
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر
صمت المشاعر ــ اخيتي ــ
صدقيني كليت حبه بس و وزعته هههه ــ
الله يبارك فيج و يحميج و يخليج لاحبابج ــ
احرجتينا ^_^
كل الاحترام التقدير لج
468...BJRU5ErkJggg==
رد: المركز الخامس competition
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزروعية برستيج
[align=center]
ألــف ألــــــــــــــــف ألـــــــــــــــــــــــــــــف مبرررررررررررروووووكـ الفوز و عقباآآل الفوز بالمركز الأول .=)
هالله هالله ع الجوائز ناآآآيس > تراني و الله يعت أبغي شوي من السويتآآت دشن بخاطري حرااام .*-^
[/align]
برستيج ــ
لذيذ بمعنى الكلمه ــ
الله يبارك فيج و يحميج
شكرا عالتواجد الطيب ـ
احترامي لج
رد: المركز الخامس competition
انا أمس كنت اهناك وشفت شباب قاعدين داخل سفن استار خخخ
المهم مبروك عليك المرتبه الخامسه بالتوفيق
رد: المركز الخامس competition
[align=center]
مبرووووك الف مبرووووك
و كل عام و انتو بخير
[/align]
رد: المركز الخامس competition
نبض انسان
مزروعيه غير
منورين الموضوع بطلتكم
ما تقصروون ــ ،،
هيه شفت شباب قاعدين على آنه راقيين بعد هههههه
احترامي للجميع
رد: المركز الخامس competition
آلف آلف مبرووكـ آخوي إماراتي جنتل
في خاطريه السويت إلى آشتريته كان طرشتلي هه
آسولف ،،
تستآهل الهديه ،
، آبآ آشوف الصور ممكن ؟؟
رد: المركز الخامس competition
حاضرين للطيبين ،،
ممكن اكيد
شكرا
رد: المركز الخامس competition
تسلم أخوية على الطرح ومبروك للفائز
رد: المركز الخامس competition
غلا العشاق ــ
شكر عالتواجد ــ/
احترامي و تقديري
رد: المركز الخامس competition
[glint]
[glow1=0000ff]
الف الف مبروك وتستاهل الناموس
[/glow1]
[/glint]
رد: المركز الخامس competition
مسك الامارات ـ
شكرا و ما قصرتي
احترامي
رد: المركز الخامس competition
وَ عليكُم السلام وَ الرحمه . .
وَ لو إنها متأخره ، ألف مبروُك عَ المركز الخامس . .
وَ بالعافيه عليك الجوايز . .
( خاطري أعرف الماكرونز له فرع في رأس الخيمه ! )
سفن ستارز فيه يعني صح ! وين مكانه . . ياليت تفيدني :p
بِ البركه مرّه ثانيه . .
سلِمت عَ مُشاركتنا الصور . .
ربّي يحفظك . .